3
7
السعودية

اخر اخبار تعز اليوم عاجل: صالح ينفذ الخطة (ب) للاطاحة بشرعية هادي

اخبار تعز اليوم عاجل, اخبار تعز اليوم, اخر اخبار تعز, اخبارتعز, اخبار تعز العاجله, اخبار تعز مباشر, اخبار تعز الان عاجل, اخبار تعز اليوم, اخر اخبار تعز, اخبارتعز, اخبار تعز العاجله, اخبار تعز مباشر, اخبار تعز الان عاجل, اخبار تعز اليوم, اخر اخبار تعز, اخبارتعز, اخبار تعز العاجله, اخبار تعز مباشر, اخبار تعز الان عاجل, اخبار تعز اليوم, اخر اخبار تعز, اخبارتعز, اخبار تعز العاجله, اخبار تعز مباشر.

اخر اخبار تعز اليوم عاجل: صالح ينفذ الخطة (ب) للاطاحة بشرعية هادي

كشفت مصادر محلية اليوم ان الرئيس السابق علي عبدالله صالح يسعى الى سحب بساط الشرعية من الرئيس هادي مستغلا فجوة الاختلالات في صفوف الشرعية.

واضافت المصادر ان علي عبدالله صالح انجز البند الاول في خطته المتكرة وظهر اليوم أمام المجتمع الدوليآ آ بتلك الحشود الكبيرة ايثبت لهم انه مازال رقم صعب ويمتلك شعبية كبيرة وقبول واسع في الشارع اليمني.

ويعمل صالح لتنفيذ البند الثاني في خطته والمتمثل بإنهاء شرعية الرئيس هادي من خلال التواصل مع عددا من اعضاء مجلس النواب المتواجدين بالعاصمة السعودية الرياض وإقناعهم بالعودة الى اليمن وعقد جلسة طارئة لسحب الثقة من الرئيس هادي وتنصيب رئيس مجلس النواب يحيى الراعي بديلا عنه.

مصدر في حكومة الشرعية قال للمختصر نيوز انه لا يستبعد عودة غالبية اعضاء مجلس النواب المتواجدين في الرياض إلى اليمن وقبولهم بعرض المخلوع صالح خصوصا في ظل تجاهلهم واهمالهم من قبل الشرعية والرئيس هادي.

واكد المصدر ان كثيرا من اعضاء البرلمان المؤيدين للشرعية منزعجين من تصرفات الشرعية وتجاهلها لهم بعد استخدامهم كورقة ضغط ليس اكثر, كما وحذر الرئيس اليمني هادي والحكومة من فتح مساحة لعلي عبدالله صالح ليلعب من خلالها سياسيا ويطيح بشرعية هادي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى