3
7
السعودية

الخطوط الجوية الهولندية تكرم طبيباً سعودياً لموقفه الإنساني ومساهمته في إسعاف راكبة

الخطوط الجوية الهولندية تكرم طبيباً سعودياً لموقفه الإنساني ومساهمته في إسعاف راكبة برحلة “أمستردام”.

لاول مرة تحدث على متن طائرة خطوط جوية هولندية, حيث كرمت الخطوط الجوية الملكية الهولندية، طبيباً سعودياً شابا وذلك لموقفه الإنساني ومساهمته الاكثر من رائعة في إسعاف راكبة سعودية على رحلة الدمام-أمستردام، قبل تقريبا أسبوعين، حيث قدمت له خطاب شكر وأهدته تذكرة سفر أخرى تعادل قيمتها قيمة تذكرة سفره على الرحلة.

و كان الطبيب وليد محمد العمري، وهو طبيب مقيم بالطب المهني، مسافراً لقضاء شهر العسل في باريس عبر رحلة الخطوط الجوية الملكية الهولندية KLM على الرحلة رقم ٤١٧ KL في ١٤ مارس، وكان خط سير الرحلة الدمام – أمستردام ومن ثم أمستردام – باريس. وفي منتصف الرحلة الأولى من الدمام لأمستردام وعند قرابة الساعة الرابعة فجراً، طلب طاقم الطائرة عبر مكبرات الصوت داخل الطائرة، من أي طبيب أو مسعف أن يعرف بنفسه لمضيفات الطائرة. “العمري” بادر بتعريف نفسه وتم إرشاده لمسافرة أربعينية سعودية كانت مع زوجها، وتعاني من صداع شديد وغثيان، وقام باسعافها وتعامل معها وفق الإجراءات الإسعافية حتى استقرت.

وطلبت مضيفة الطائرة من الطبيب كتابة تقرير بالحالة وكتابة معلوماته الشخصية وإيميله للتواصل معه، وبعدها بيومين استلمت رسالة بإيميله من المدير التنفيذي لخدمة العملاء بالخطوط الهولندية بالشرق الأوسط وإفريقيا، تم شكره من خلالها وإرجاع المبلغ الذي دفعه حق تذكرته كهدية لرحلة أخرى بنفس الخطوط الجوية الهولندية الملكية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى