3
7
السعودية

بالفيديو – الشيخ محمد بن زايد يقدم الماء لخادم الحرمين باحتفال رعد الشمال

بالفيديو – الشيخ محمد بن زايد يقدم الماء لخادم الحرمين باحتفال رعد الشمال.

نعرض لكم زوارنا الكرام تفاصيل مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل والمقطع الذي يظهر فيه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وكان يتواصل في حديثة مع ملك الأردن أثناء أحتفالات ختام مناورات رعد الشمال وفجأه قطع حديثة ليساعد ملك الحرمين الشريفين محمد بن سليمان وهو يساعده بفتح زجاجة المياه .

وأنتشر سريعاً مقطع الفيديو وأعجب به المواطن السعودي وعلى صفحات التواصل الاجتماعي انهالت التغريدات أعجاب بموقف الشيخ محمد بن زايد وقال مغردون أنه الموقف مبادرة لطيفة من ولي عهد أبوظبي، والجدير بالذكر أن يظهر ولى ولى خادم الحرمين ليمد برأسه لينظر ماذا يحدث .

وكانت الاحتفالية بختام مناورات رعد الشمال تبث على الهواء بحضور العديد من رؤساء الدول العربية ودول الخليج والمشاركين في قوات رعد الشمال ، وهذه اللقطة بالتحديد هذه اللقطة شاهدها الكثيرون عبر التلفزيون السعودي الرسمي في أحتفالات رعد الشمال .

والجدير بالذكر، أن المغردون السعوديين متابعون جديدين للمواقف والأحداث ، حيث غرد في 3 تغريدات سابقة، أن بن زايد عمل على بالنصيحه التي قدمت له بفتح قنوات اتصال مع محمد بن سلمان، بعد تلقيه نصائح من بعض الإعلاميين في قناة “العربية” الفضائية، من بينهم عادل الطريفي، وعبدالرحمن الراشد.

https://youtu.be/AJmClS6gUoo

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى