3
7
السعودية

شروط سيارات الاجرة من عبداللطيف جميل بنك التسليف 2019 – 1440

شروط سيارات الاجرة من عبداللطيف جميل برنامج تملك سيارات النقل من باب رزق جميل شروط بنك التسليف لسيارات الاجرة سيارة اجرة بالتقسيط شروط ليموزين فردي شروط استخراج دينه من باب رزق شروط عبداللطيف جميل لتقسيط السيارات قروض عبداللطيف جميل للنساء 2018 شروط التنازل عن السيارة عبداللطيف جميل
العديد من الشركات داخل المملكة العربية السعودية تريد الى تقديم تسهيلات لمختلف المواطنين من اجل الحصول على مركبة اجره بنظام التقسيط البسيط ، تعتبر مؤسسة عبداللطيف جميل هي احد اشهر وكالات المركبات داخل المملكة فهي المفوض الحصري لسيارات تويوتا و لكزس كما انها تتيح عدد من الخدمات الاضافية و التي منها امكانية الحصول على مركبات اجرة .
شروط شراء مركبة اجرة من عبداللطيف جميل
توفر مؤسسة عبداللطيف جميل امكانية لشراء مركبات الاجرة و لكن على حسب عدة ضوابط ، هذه الشروط ليست مستقرة حيث تتبدل مع تبدل الزمن و مابين الحين و الاخر يتم توقيف هذا البرنامج بنحو وقتي في حالة اعلان المرور عن منع القيام بترخيص مركبات اجره ، ولكن بنحو عام فالشروط التالية هي الثابتة : – يجب من ان يتملك المتقدم ترخيص قيادة عمومية سارية ، ففي حالة اذا كانت الترخيص منتهية او جرى سحبها من قبل المرور لن تستطع من تقديم طلب من أجل الحصول على مركبة الاجرة .
– السن يجب الا ينخفض عن 21 عام و هذا الشرط يتوفر في جمع التعاقدات مع الوكالة و إلا أنها لم تحدد حد اعلى للسن و في الغالب فلابد الا يرفع عن 55 عام .
– فيش جنائي ولابد ان يكون خالي من الجرائم الجنائية .
شروط مركبات ليموزين من عبداللطيف جميل
لكي تستطع من الحصول على التمويل من باب رزق جميل لاقتناء مركبة ليموزين من عبداللطيف جميل جرى وضع عدة ضوابط يجب ان تتوافر في الشخص مقدم الطلب لكي يتمكن من استكمال الاجراءات ، و هذه الشروط تأتي على النحو الاتي :
– يجب ان يكون المتقدم مواطن سعودي حيث لا يمكن للمقيم في المملكة القيام بهذا الطلب .
– بناء على الشرط السابق فانه يجب ان يكون لديك ترخيص قيادة عمومية سارية المفعول ، فاذا كانت منتهية عليك ان تقوم بتجديدها حتى تستطع من تقديم الطلب .
– يجب ان يشرع السن من 21 عام و ذلك حتى اشتمل الشركة انك تقتني ترخيص قيادة و لديك خبرة ماضية ، كما ان السن يجب الا يرفع عن 55 عام .
– يشترط تواجد كفيل غارم ولابد ان يكون منسوب حكومي وراتبه لا ينخفض عن 6000 ريال .
– يجب الا يرفع راتب المتقدم عن 3000 ريال بحيث فاما ان يكون متفرغ او ان يشتغل في المجالات الخاصة فلا يمكن لموظفين الحكومة التقديم لهذا الطلب .
– في حالة اذا كان لديك مركبة اجره ماضية فلا يمكن التقديم في هذا الطلب و ذلك حتى يتمكن الاخرين من التقديم لهذا الطلب .
هذه الشروط قديمة ، فقد جرى الاعلان عنها منذ ان شرع مشروع مركبات الاجره في العمل بالمشاركة بين عبداللطيف جميل و مؤسسة باب رزق جميل و بالتالي فانها في الزمن الجاري قد تكون تغيرت لذلك عليك التراسل مع لشركة قبل القيام يتزويد الطلب ، فمنذ عدة أعوام جرى تويع معاهدة بين الشركتين بالاضافة الى شركات كريم و اوبر و ذلك من اجل العمل بالسيارة لتوصيل الافراد .
شروط الحصول على مركبة اجره من بنك التسليف
قبل عام 2010 اعلن عن برنامج الملك عبدالله و هو عبارة عن ضوابط و شروط محددة يمكن من خلالها الحصول على مركبة اجره بالتقسيط البسيط و تأتي ابرز الشروط في هذا البرنامج على النحو الاتي :
– يجب الا ينخفض سن المتقدم عن 21 عام و لا يرفع عن 60 عام .
– تواجد ترخيص قيادة سارية المفعول .
– احضار ورقة البصمات من الادلة الجانئية .
– احضار برنت الاحوال المدنية .
– صورة من بطاقة الاحوال .
– كفيل غارم لك و يجب ان يكون منسوب عسكري او مدين و راتبه لا ينخفض عن 5000 ريال .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى