3
7
رياضة

أهداف مباراة ريال مدريد وروما في دوري ابطال اوروبا

أهداف رمباراة يال مدريد و روما في دوري ابطال اوروبا 

حقق نادي ريال مدريد الإسباني مساء اليوم، فوزًا مستحقا، على صاحب الارض والدار نادي روما الإيطالي ، بهدفين دون مقابل، في المباراة  التي جمعت الفريقين ضمن ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

جاء الشوط الأول سريع منذ الدقائق الأولي، وسيطر رفاق المردب الفرنسي زين الدين زيدان، على مجريات النصف الأول من المباراة، فيما اعتمد ذئاب روما على الهجمات المرتدة، التي شكلت بعض الخطورة على مرمي الملكي.

واستطاع لاعبو ريال مدريد في الشوط الأول السيطرة على وسط الملعب، بفضل تألق مودريتش وإيسكو وكروس ومن أمامهم رودريجيز ورونالدو وبنزيما، وتمكنوا من الاستحواذ على الكرة بشكل كبير.

شارك الدولي المصري محمد صلاح، في المباراة من البداية حتي النهاية، وقدم لقاء رائع للغاية، وتمكن من تشكيل خطورة كبيرة على دفاعات ريال مدريد، إلا أنه افتقد للمسة الأخيرة أمام شباك الحارس الكوستاريكي نافاس.

فيما اعتمد رفاق المدرب سباليتي، على الهجمات المرتدة المباغتة، عبر محمد صلاح وستيفان شعراوي وبيروتي، وشكل صلاح بالتحديد خطورة كبيرة على دفاع روما بفضل سرعته الخارقة، حيث تمكن من المرور في أكثر من مناسبة من مارسيلو وراموس وفاران، إلا أنه فشل في اللمسة الأخيرة.

وفي الشوط الثاني، استمر نفس السيناريو، وواصل ريال مدريد سيطرته على مجريات المباراة، واعتمد روما على المرتدات عبر الفرعون المصري محمد صلاح.

وفي الدقيقة 57 تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من افتتاح التسجيل للملكي بطريقة رائعة، ثم أضاف البديل خيسي رودريجيز الهدف الثاني للفريق الإسباني في الدقيقة 86.

أهداف رمباراة يال مدريد و روما في دوري ابطال اوروبا

 

https://youtu.be/S4RHD7lzcOA

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى