3
7
السعودية

تسجيل الدخول منصة مدرستي للطالب عبر تطبيق توكلنا

يدخل الطالب إلى منصة مدرستي للطالب من خلال تطبيق توكلنا وذلك يتم من خلال إستِلام المعلومات اللازمة من أجل الدخول إلى منصة مدرستي الإلكترونية من خلال الإنترنت الشبكة العنكبوتية ، كما أن تطبيق توكلنا هو أحد التطبيقات الإلكترونية التي تتيح العديد من الخدمات داخل المملكة العربية السعودية ، منها: خدمة الحصول على إذن رحيل المنزل أثناء حظر التجوال والإبلاغ عن حالة مشتبه بإصابتها بجرثومة كورونا.

منصة مدرستي للطالب

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية ، اعتماد نظام التعليم عن بعد خلال الأسابيع السبعة الأولى من انطلاق العام الدراسي 1442 هـ ، [1] وأطلقت الوزارة منصة مدرستي لاتمام العملية التعليمية ، وتحتوي هذه المنصة على العديد من الخيارات.
.
مما يساعد الطلاب على تتبع الدروس والواجبات ، ويحتوي أيضًا على نسخة إلكترونية من كافة المناهج الأكاديمية ، بالإضافة إلى العديد من الشروحات المرئية لهذه المناهج أيضًا.

تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي للطلبة

قدمت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية خاصية إستِلام معلومات تسجيل الدخول لمنصة مدرستي الإلكترونية للتعليم عن بعد من خلال تطبيق توكلنا المتوافق مع شتى الجوالات الذكية ، ويمكننا استلام هذه المعلومات وإتمام عملية تسجيل الدخول باتباع الإجراءات التالية هذه الخطوات:.

  1. قم بتشغيل تطبيق توكلنا من سلسلة التطبيقات على هاتفك الذكي.
  2. انتقل إلى علامة التبويب حسابي ، بعد ذلك ابحث عن بيانات منصة مدرستي.
  3. حدد اسم المستخدم الذي نريد الحصول على كلمة المرور الخاصة به.
  4. انقر فوق زر بعِث من أجل الحصول على ملابسات تسجيل الدخول على منصة مدرستي.
  5. انتظر حتى يتم بعِث المعلومات ، بعد ذلك انتقل مباشرة إلى منصة مدرستي “من هنا”.
  6. انقر فوق زر تسجيل الدخول في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.
  7. حدد حساب Microsoft Office وأدخل اسم المستخدم في تطبيق توكلنا.
  8. تتبع واستعمال كلمة المرور المرسلة إلى الجوال المحمول.

موقع المنصة الرسمية توكلنا

تطبيق توكلنا هو أحد التطبيقات الإلكترونية التي صممتها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ، وهو من التطبيقات المتوافقة مع جوالات iPhone و Huawei بالإضافة إلى الجوالات التي تعمل أيضًا على نظام Android ، وهذا التطبيق مصمم لمديرية عملية اصدار التصاريح في ظل تداوُل وباء كورونا.

كما أنه يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى ، ويمكننا الدخول مباشرة إلى موقع منصة توكل الرسمية “من هنا”.
حمل تطبيق توكلنا لأجهزة آيفون وأندرويد يمكننا تحميل تطبيق Tawakkalna على أجهزة iPhone و Android “من هنا” مباشرة ، ويمكننا أيضًا الانتقال إلى هذه الصفحة لتنزيل Tawakkalna من خلال AppGallery لهواتف Huawei أيضًا ، ويمكننا استعمال التطبيق المذكور والحصول على كافة ميزاته من مزود بعد إنهاء عملية التسجيل أو تسجيل الدخول.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى