3
7
السعودية

تسجيل الزوجة مستقل بحساب المواطن

أجاب برنامج حساب المواطن الرئيسي على السؤال، هل يمكن للزوجة أن تسجل في حساب المواطن بنحو مستقل، حيث رد الحساب من خلال الموقع الرئيسي على شبكة التدوينات المصغرة تويتر بأن الزوجة لا تستطيع التسجيل كفرد مستقل، لكن يمكن أن تضيف كمعالة؟ في حساب المستفيد.

هل يمكن تسجيل الزوجة في حساب المواطن مستقلة؟

وطرحت إحدى المواطنين استفسارًا على حساب المواطن على موقع التدوينات المصغرة تويتر، ذكرت فيه إن كان من الممكن للزوجة أن تحصل على عقد إيجار خاص وأن تسجل في حساب المواطن باسمها وأن تكون مستقلة في البرنامج وتتخرج من الفاتورة.
ورد من حساب رب الأسرة، وحساب خدمة المستفيدين الذي يتبع حساب المواطن السعودي، أنه إذا كانت الحالة هي الحالة الاجتماعية للزوجة “المتزوجة”، فسوف يجري إضافتها كمتابع في حساب الزوج.

عبّر برنامج عن طريقة تعديل الوضع الوظيفي في حساب المستهلك في البرنامج، وذكر الحساب رداً على أحد الأسئلة التي ينبغي عليك إدخالها إلى حسابك من خلال ملابسات الطلب، والإفصاح عن الدخل وتبديل الحالة الوظيفية مع البرنامج، ويمكنك حساب الدخل المسجل ومن بعد ذلك الضغط على أيقونة حفظ، وعقب ذلك يتم ذلك.
دراسة كافة البيانات التي تغيرت مرة أخرى، حيث قال المواطن في استفساره: “كنت موظفًا وأضفت دخلاً إلى البرنامج، بعد ذلك طردت من العمل، فكيف يمكنني ان اقوم بعملية تعديل بياناتي في برنامج الدعم”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى