3
7
السعودية

تعليم حائل يتسلم 8 مشاريع بتكلفة اجمالية 57 مليون ريال

تعليم حائل يتسلم 8 مشاريع بتكلفة اجمالية 57 مليون ريال

دشن الاستاذ يوسف الثويني مدير عام التعليم بحائل ثمانية مشاريع مدرسية تعليمية وصلت  قيمة تكلفتها (57.201.501) ريال سعودي.

وأوضح الثويني بعد تدشينه للمباني الحكومية الجديدة للابتدائية 64 للبنات، ومجمع الخزامى (بنات) ومبنى مكتب التعليم شمال حائل (بنات) أن تدشين المشاريع الجديدة يأتي امتداد لتدشين المشاريع الجديدة التي تم استلامها هذا الشهر والتي اشتملت على مشاريع لمبان مدرسية لابتدائية قصير بن متروك (بنات)، ومتوسطة وثانوية طابة المحدثة (بنين)، وابتدائية السليمي (بنات) ومتوسطة وثانوية الغزالة (بنات)، وابتدائية المغار، ومتوسطة نهاوند (بنين) ليتم التخلص من 8 مبان مستأجرة واحلالها بمبان حكومية جديدة وفقا لتوجه وزارة التعليم بالاستغناء عن المباني المستأجرة واحلال المباني الحكومية بديلا عنها. ولفت أن المشاريع الجديدة لتعليم منطقة حائل سوف يسهم في توفير البيئة التعليمية المميزة والمثالية الجاذبة للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات لمواكبة متطلبات العصر.

وأفاد أن وزارة التعليم تعمل على التوسع في إنشاء المباني الحكومية لمدارس التعليم العام بهدف إيجاد بيئة تعليمية مناسبة لتعليم الطلبة الاناث والذكور، مبينًا أن تعليم حائل يسعى في الاسراع بعملية انجاز المشاريع التعليمية الجديدة في مختلف المواقع للاستفادة منها في دعم عملية التعليم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى