3
7
السعودية

رابط بوابة عين تسجيل الدخول حلول جميع المراحل 1444

مقدمة اخبار من الفترة الماضية مع استمرار التعليق فى المدارس والجامعات والمنظومة التعليمية فى السعودية بداعي فيروس كورونا والتخوف من انتشارها بين الطلاب فى المدارس وأول الامر كان هناك تعليق الدوام فى القطيف والتي وجد منها 11 حالة مصابة بجرثومة كورونا، وبعد ذلك جرى تعليق الدراسة فى كل مناطق السعودية، ولذلك أطلقت المملكة العربية السعودية بوابة عين حلول المناهج التعليمية كافة المراحل .
وهذا بهدف مواصلة العملية التعليمة وسير المناهج كما هو معتاد فى التقويم الدراسي ومن هتا يمكن للطلبة وأولياء الأمور التعرف على رابط بوابة عين حلول المناهج التعليمية كافة المراحل والدخول الى بوابة عين والكشف على كل الخدمات المتوفرة لهم وهنا سوف نبين الكثير من بوابة عين.

محتويات بوابة عين لحلول المناهج التعليمية

عند الدخول الى موقع بوابة عين حلول المناهج التعليمية لكافة المراحل تجد بها العديد من الخدمات المتوفرة لك ويمكنك التعرف عليها والدخول، ومن هذه الخدمات هي التالي:.
قائمة الكتب والدروس.
قائمة ألعب وتعلم.
قائمة اختبارات عين.
قائمة مراجعات عين قائمة التشويقات.
قائمة الواقع المعزز الالكتروني.

أهم خدمات بوابة عين حلول المناهج للتعليمية

من أبرز الخدمات المزودة للطلبة هو خدمة الكتب والدروس ويمكن عند الدخول عليها تتعرف على خدمة تهم الطالب بالمراحل المتنوعة وخدمة تهم المعلم وخدمة تهم أولياء الأمور، فعند الضغط على أيقونة الكتب والدروس يدخلك الى صفحة خاصة بالمراحل الدراسية من الصف الأول الى الصف الثاني الثانوي، وبالضغط على أي مرحلة من هذه المراحل يتم تحويلك الى كافة المواد الدراسية لكافة المراحل.
وهذه المواد الدراسية للمراحل جميعها خلال الفصل الدراسي الجاري من مادة اللغة العربية أو مادة الاجتماعيات والرياضيات …الخ، وبالضغط عليها يمكنك مراقبة جميع الدروس والحلول على الموقع وكذلك يوفر لك الاختبارات المتعددة التى يمكن أن تختبر نفسك وحلول لها بنفس الوقت، هذا فحسب من خلال دخوله على بوابة عين حلول الناهج التعليمية لكافة المراحل.

رابط بوابة عين حلول المناهج التعليمية

ومن هنا يمكنك التعرف على رابط بوابة عين حلول المناهج التعليمية كافة المراحل والدخول الى الموقع والكشف على محتواه المبسط ولا يوجد اى تعقيد وهو موقع سهل الاستهلاك وبسيط جدا وهو ملائم لجميع المراحل الدراسية من الصف الأول الى الصفوف الثانوية، ومن هنا يمكن الدخول على رابط بوابة عين حلول المناهج التعليمية كافة المراحل هو https://ien.edu.sa/.

وأصبح إلا متوفر لك مراجعة جميع المواد خلال الفصل الدراسي الثاني، مع العلم أن مواصلة العملية التعليمية متواصلة على مواقع الوزارة التعليمية ولكن بالتعلم عن بعد من خلال الروابط التى ذكرت عنها وزارة التعليم بالسعودية، ويجب علي الطالب وأولياء الأمور تحديد وقت محدد يقوم الطالب بمراجعة دروسه بشكل يومي حتي تبقي عملية التعليم مستمرة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى