3
7
السعودية

رابط طريقة التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج ماين كرافت

رابط التسجيل في منافسة مدرستي.
جرت برمجة متجر بحثي الآن من قبل طلاب المدارس التي تتبع لوزارة التربية والتعليم السعودية بعد إعلان الوزارة عن منافسة مدرستي.
جرت برمجته من خلال التعاون المشترك مع Microsoft.
قم بتسجيل الدخول إلى حساب منصة مدرستي ووافق على شروط اللعبة بعد ذلك ابدأ الدرس بعد الاتفاق مع مدرس المدرسة أو المعلم حول الهامة اللازمة من الطالب، وتهدف منافسة مدرستي ماين كرافت البرمجة التعليمية إلى تعليم الطالب الكمبيوتر البرمجة بداخل رؤية المملكة 2030 للتحول الرقمي.

سجل في منافسة برمجة مدرستي تم برمجة التسجيل في منافسة My School بخطوات سهلة إلكترونيًا عن طريق إدخال رابط Minecraft التعليمي أو من خلال موقع code.org.minecraft، بعد ذلك الدخول إلى اللعبة باستعمال حساب منصة My School، لذلك قمت بتسجيل الدخول إلى منافسة البرمجة التعليمية في Minecraft، وننتقل الآن إلى طريقة المشاركة.
أثناء المشاركة في منافسة مدرستي تتم بعد أن يقوم الطالب بتنشيط ساعة البرمجة التعليمية في Minecraft، كما هو مذكور في الدليل الإرشادي لمنصة مدرستي، تتم برمجة أكواد مدرستي بالضغط على زر ساعة من الكود ساعة البرمجة بعد ذلك النقر فوق تأسيس خلق العالم.

بينما يتم تبسيط اللعبة عن طريق تحويل النصوص إلى اللغة العربية عن طريق النقر على أيقونة الكتاب، بعد ذلك اللغة العربية من خيار الترجمة، بعد ذلك تفعيل خيار المستند، وعلى ذلك تحويل النصوص إلى اللغة العربية.

رابط ماين كرافت التعليمي

يمكن برمجة الدخول إلى منافسة My School من خلال رابط Minecraft التعليمي من خلال تطبيق الإجراءات التالية تتم المشاركة في منافسة برمجة مدراستي من خلال طريقتين، الأولى عن طريق تنزيل اللعبة بعد ذلك تسجيل الدخول، والثانية عن طريق تسجيل الدخول مباشرة من خلال code.org/mine craft.
الطريقة الأولى قم بتنزيل إصدار Minecraft التعليمي من خلال Education Minecraft.
انقر فوق تنزيل بعد ذلك قم بتسجيل الدخول باستعمال منصة مدرستي، وهي مناسبة لإصدار الكمبيوتر.
الطريقة 2 انتقل إلى code.minecraft، واختر درسًا، وقم بتسجيل الدخول إلى منصة My School.
يمكنك تسجيل الدخول من الأجهزة المحمولة.
بعد دخول اللعبة، يقوم الطالب بإجراء الإجراءات الماضية لشروع ساعة ترميز Minecraft.
بعد إنهاء ساعة من البرمجة يحصل الطالب على الشهادة بعد ذلك يرسلها إلى المعلم.
كانت هذه هي الفترة الأولى من منافسة مدرستي لبرمجة Minecraft، وسوف ننتقل إلى الفترة الثانية من المنافسة في الفصل الدراسي القادم, وللمشاركة في الفترة الثانية، ينبغي أن تكون قد أكملت الفترة الأولى.

من خلال مقطع الفيديو التفصيلي التالي، يمكنك التعرف على مرحلة تفعيل ساعة البرمجة التعليمية لـ Minecraft بالتفصيل، وكيفية الحصول على شهادة Minecraft التعليمية لتتمكن من إتمام الفترة الأولى من منافسة منصة مدرستي بنجاح.

4

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى