3
7
السعودية

الرياض: ضبط الشاب المجاهر بالانحلال في فيديو خادش للحياء

صحيفة المختصر – نجحت الجهات الأمنية في العاصمة الرياض من صبط فتي ظهر بعدة مقاطع خادشه للحياء ومنافيه لتعاليم الدين الإسلامي طالب فيها بالسماح ببيع الخمور والاختلاط ، ليتبعها بشريط أخر وهو يحتفل مع زميله بحضور كيكة خادشه للحياء .
وقد اتضح لاحقاً بأن الشخص ذاته قد جرى القبض عليه قبل عدة أشهر بعد تناقل مقاطع شريط مصور له تشمل على عبارات تسب الدين وتحدثه في العديد من المواضيع الخادشة للحياء وقد اتضح بأنه يتألم من إعتلالات نفسيه ، عقب عرضه على أحد المصحات النفسية ، وأطلق سراحه عقب اخذ التعهد عليه بعدم العودة للتصوير مرة اخرى من خلال وسائل التراسل الإحتماعي .
وأوضح الناطق الصحفي في شرطة منطقة الرياض، أنه من خلال مراقبة ما يُنشَر من خلال مواقع التواصل، جرى ضبط تدوينة لأحد الأفراد إشتملت مقطع شريط مصور يوجه من خلاله إلى ما يتنافى مع العقيدة السمحة ويسيء للدين.
وأضاف أن ذلك الفيديو أساء لعموم أشخاص المجتمع، وعملت مديرية التحريات والبحث الجنائي في شرطة منطقة الرياض على تحديد هوية الشخص، فتبين أنه سعودي الأصل في العقد الثالث من العمر، وبالاستماع الى اعترافاته مبدئيًّا تبين أنه يتألم من تشوشات نفسية، وتم توقيفه وإبلاغ فرع لجنة التحقيق والادعاء العام في منطقة الرياض، وفق الاختصاص.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى