3
7
السعودية

طريقة التسجيل في كريم ناو كمندوب او كابتن

طريقة التسجيل في Careem Now Link to Careem الآن لتوصيل الطلبات، تعتبر منصة Careem من خلال الإنترنت، والتي شرعت في عام 2012، واحدة من أكبر وأفضل منصات التوصيل من خلال الشبكة العنكبوتية في الشرق الأوسط، حيث أن هدفها الرئيسي هو التبسيط والتسهيل حياة الناس.
كانت انطلاق هذه الشركة في دبي في الإمارات العربية المتحدة.

بعد ذلك تطورت لتمتد إلى العديد أو بالأحرى كل الدول العربية، بالاعتماد على أساسها على استعمال الجوالات الذكية الى تقديم طلبات الناس للناس من غير الضرورة لتحمل تعب رحيل المنزل، حيث كانت خطوة ذكية منهم لأنهم الحياة كلها في العصر الجاري تعتمد على استعمال الشبكة العنكبوتية والهواتف الذكية، وأوضح كريم عن تطبيقه الجديد (Careem Now) المتخصص في خدمة توصيل الطعام، بالبَحِث إلى أن عدد من المطاعم لا تزال تعتمد على تقنيات التوصيل التقليدية، وبهذه الطريقة سيفتح الطريق أيضًا لخلق فرص عمل للشباب القادرين على العمل في ظل ظروف محددة من القبول.

أضاف المدير العام لهذه المنصة، أديب وارسي، عن هذه الخطوة الرائعة لمنصة Careem “سنكون قادرين من خلال Careem NOW على تقديم خدمات لقطاع توصيل الطعام بنتائج مشابهة لما تمكنا من منحه في حجز الرحلة.
والذي سيساهم من جانبه في خلق تجربة رائعة لكافة عملائنا وزيادة فرص العمل.
وأن يكون لها تأثير كبير وإيجابي على قطاع توصيل الطعام، حيث يعد من أبرز وأحدث القطاعات التي ستركز عليها كريم، بالإضافة إلى مجال حجز الرحلات.

كيف أسجل في Careem Now؟

أصبح من السهل التسجيل في تطبيق Careem Now لتوصيل الطلبات، كل ما عليك فعله هو سماع الإجراءات التالية أدناه، على النحو التالي

  1. قم بتنزيل تطبيق Careem Now، بعد ذلك افتح تطبيق Careem Now على هاتفك المحمول.
  2. اختر أيقونة تأسيس حساب في تحت الشاشة.
  3. أضف رقم هاتفك المحمول واستمر في التسجيل.
  4. اختر الدولة التي تسكن فيها، وستلاحظ وصول برقية نصية على هاتفك لتأكيد التسجيل.
  5. أضف رمز التأكيد، واستمر في ملء المعلومات التي يمثلها عنوان بريدك الإلكتروني، أو يمكنك استعمال حسابك على Facebook.
  6. التسجيل في Careem الآن؟ أدخل رقم الجوال الذي قمت بالتسجيل به مسبقًا في تطبيق Careem.
  7. انقر فوق رمز “تسجيل الدخول”.
  8. ادخل رقمك السري.
  9. اختر سيارتك إذا كانت مسجلة مسبقًا، وإذا لم تكن مسجلة مسبقًا، ينبغي عليك إدخال رقم سيارتك للمتابعة.
  10. سترى أيقونة “متاح” ويمكنك البدء.

سجل مطعما في Careem Now

يلجأ العديد من مالكي المطاعم إلى تسجيل مطاعمهم في تطبيق Careem Now بسبب أن الطريقة الشائعة الآن بين الناس هي طلب التغذية من خلال الإنترنت، غالبًا بسبب أن معظم الناس يجدون الراحة في تناول طعامهم في منازلهم تعويضًا من تحمل تعب رحيل المنزل، ونظراً للظروف التي يمشي بها العالم الآن في ظل وباء كورونا، أصبح استعمال التطبيقات والطلبات من خلال الشبكة العنكبوتية الأشد استخدامًا وشيوعًا، حتى يتفادى الناس أي امتزاج أو ملامسة للأسطح التي يمكن أن تنقل المرض بيسر إلى إذا أردت تسجيل مطعمك في Careem Now، افتح الموقع الرئيسي لـ Careem Now لتسجيل اسم المطعم.

تصريح إستلام طلب كريم بشرط أن تتعهد بالشروط والأحكام المسماه في الاتفاقية، سوف يتم منحك ترخيصًا محدودًا من Careem، ويخضع هذا الترخيص للإلغاء، ولا يجوز نقله إلى أي شخص آخر غيرك للقيام بما يلي استخدم منصة Careem على جهاز شخصي.

محاولة استعمال المحتوى أو المعلومات أو المواد التي توفرها منصة كريم لأغراض أخرى، مهما كانت.
حاول استعمال المنصة لأغراض تجارية.
يمكنك استعمال هذه الإجراءات للتسجيل في Careem Now، أو استعمال التطبيق لطلب طعامك وسيصل إليك بعجالة البرق، وبالنظر إلى أن الدراسات الحديثة تلفت إلى أن سوق توصيل الطعام سينمو بنحو كبير، خاصة في الأماكن التي تهدف Careem إلى استعمال خدماتها فيه، سوف يكون من الجيد أن تكون عضوًا نشطًا وجزءًا من أسرة Careem، من أجل بناء مستقبل أفضل لك ولبلدك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى