3
7
السعودية

كود الغاء جميع خدمات stc

الغاء كافة خدمات stc السعودية للاتصالات أو Stc هي شركة اتصالات سعودية المنشأ، تقوم بالعمل في المدى الرقمي دولياً و إقليمياً، كما نجد فروع للشركة في كل من دولة البحرين والكويت أسفل اسم اس تي سي بحرين و اس تي سي الكويت.

شركة stc

تعمل الشركة في مجال الاتصالات الثابت والمتنقلة ، بالاضافة إلى خدمات الانترنت والبيانات وهي شركة رائدة، حيث تعتبر رقم واحد في شركات التَواصُل في السعودية.
تحرص الشركة على تنمية المجتمع وعلى النهوض من خلال مساهمتها و مشاركتها في الكثير من البرامج الاجتماعية التي تقوم يتزويد خدمات متعددة ومتعددة للمواطنين.
كما تقوم اتصالات السعودية بتوفير الكثير من الباقات المتعددة للهاتف وللانترنت المنزلي، حيث تمتاز خدمة الانترنت المنزلي بحضور خاصية الألياف البصرية، التي تجعل الانترنت ذو نوعية مرتفعة و أسرع .
أيضاً يمكن تعيين باقات النت الغير المحدود والتي تكون مسبق الدفع أو المفوتر، و ذلك عند شراء خط اتصالات من أي فرع من فروع الشركة، حيث تكون الباقات محدودة أو مكشوفة ، وذلك وفق الاختيار، أما بالنسبة للتقنية المستخدمة فهي تقنية الجيل الرابع 4G.

طريقة الغاء خدمة الانترنت من stc

تقدم شركة الاتصالات stc الغاء كافة خدمات stc الخاصة بالانترنت المنزلي أو الهاتف وذلك من خلال فرقة من الشروط والأحكام.
للاشتراك بخدمة الانترنت من على الهاتف من الممكن بعِث كود 7797 إلى الرقم 900، وذلك حتى يتم ايقاف الخدمة أو تجديدها قبل موعد التجديد.
للقيام بالغاء خدمة الانترنت المنزلي ينبغي أن تقوم بالتواصل مباشرة بخدمة العملاء على الرقم 900 أو عن طريق الدخول على موقع my stc ، أو الذهاب إلى أقرب فرع من فروع الشركة.

باقات انترنت stc

تكون باقات الانترنت في السعودية للاتصالات منقسمة إلى باقات جوالة و باقات منزلية ، ووسف نقوم بتوضيح كل ماهو متعلق بباقات الانترنت من stc في الأسطر التالية:.

أولا: باقات الانترنت المنزلي stc.

طريقة الغاء كافة خدمات stc هي الدخول على موقع my stc بعد ذلك ينبغي تعيين الإلغاء، أو التَواصُل بالرقم 900، ولكي تفعل خدمة الانترنت المنزلي يمكن الانتقاء من بين خمس باقات مختلفة، وهي كما يلي:.
باقة فايبر 500: يكون اعتمادها على تقنية الألياف البصرية، حيث تقدم الاستعمال الغير محدود للإنترنت بعجالة تحميل تمتد الى 500 ميجا، تستطيع الاشتراك في الخدمة أو التحول إليها من خلال بعِث برقية إلى 900 بها رقم الكود 2038 بعد ذلك مساحة بعد ذلك رقم الهاتف.
باقة فايبر 200: نفس المميزات الخاصة بالباقة الماضية لكن سرعة تحميل 200 ميجا، حتى تستطيع الاشتراك يمكن بعِث برقية إلى الرقم 900 يوجد بها الكود 2037 بعد ذلك مساحة بعد ذلك رقم الهاتف.
باقة فايبر 100: يكون الانترنت الغير محدود من خلال شبكة الألياف البصرية وسعته تمتد إلى 100 ميجا، كما يمكن التحويل إليها من خلال بعِث كود 2036 بعد ذلك مساحة رقم الجوال إلى الرقم 900.
للإنترنت المنزلي Dsl غير محدود عن طريق استخدام الشبكة النحاسية بعجالة تحميل بالغة تعتمد على ما تتحمله شبكة العميل، للاشتراك في الخدمة يمكنك بعِث كود 2032 بعد ذلك مساحة بعد ذلك رقم الجوال للرقم 900.

ثانيا: باقات الانترنت الهاتف stc

تنقسم خدمة الانترنت الهاتف إلى الباقات البطاقات مسبقة الدفع و المفوترة ، حيث يمكن إدخال أكواد مختلفة من أجل الحصول على الباقات وفق سعة العميل واختياره ، منها الباقات الشهرية و اليومية والأسبوعية، وهي كالتالي:.
باقة سوا يوم: تستطيع الاشتراك في باقة سوا يوم عن طريق بعِث برقية إلى 900 تشمل على كود 8111، حيث تحصل من خلالها على 200 برقية و 200 دقيقة، ولكن شريطَة أن يتم استهلاك تلك الرسائل والدقائق لأرقام stc فقط، كما يحصل المشترك على 200 ميجابايت انترنت، حيث تصل صلاحية باقة سوا يوم إلى يوم واحد فحسب وتشكل قيمتها 10 ريال سعودي.
باقه سوا لايك: تستطيع الاشتراك في باقة سوا لايك عن طريق بعِث برقية إلى رقم 900 بها كود “7065”، حيث تحصل من خلالها على 500 دقيقة ولكن شريطَة أن يتم استهلاك تلك الدقائق لأرقام stc فقط، حيث يحصل المشترك على 4 جيجابايت انترنت سوشيال ميديا فحسب في مواقع فيسبوك،واتساب، يوتيوب، تويتر،ماسنجر وغيرها، حيث يحصل المستخدم على 4 جيجابايت أخرى نصفها واي فاي والنصف الآخر انترنت، وتتوسع صلاحية باقة سوا لايك إلى 4 أسابيع وتشكل قيمتها 65 ريال سعودي.
باقة سوا شير: تستطيع الاشتراك في باقة سوا شير عن طريق بعِث برقية إلى رقم 900 بها على كود 7110، حيث تحصل عن طريقها على دقائق غير محدودة لأرقام stc فقط، كما يحصل المشترك على 9 جيجابايت انترنت سوشيال ميديا فقط، وكذلك يحصل المستخدم على 5 جيجابايت انترنت و5 جيجابايت واي فاي، حيث تصل صلاحية باقة سوا شير إلى 4 أسابيع وقيمتها 110 ريال سعودي.
باقة سوا بوست: تستطيع الاشتراك في باقة سوا شير عن طريق بعِث برقية إلى رقم 900 بها كود 7160، حيث تحصل عن طريقها على دقائق غير محدودة لأرقام stc فقط، كما يحصل المشترك على عدد غير محدود من جيجابايت انترنت ، وأيضاً يحصل على 8 جيجابايت انترنت و8 جيجابايت واي فاي، حيث تصل صلاحية باقة سوا شير إلى 7 أسابيع وقيمتها 160 ريال سعودي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى