3
7
السعودية

مواعيد عمل اوقات دوام زاجل في رمضان 1441

تعرف على مواعيد عمل دوام زاجل في رمضان 1441 ـ 2020 بالتفصيل ، تثعد مؤسسة زاجل للتوصيل Zajil واحدةً من أهم شركات التوصيل في شتى مناطق ومدن المملكة العربية السعودية، واتي توافر لعملائها خدمات توصيل الشحنات البريدية، السلع، السلع وغيرها في سرعة وأمانة ودقة في مواعيد التسليم، مما جعلها تُحقق نجاحات باهرة في هذا المدى ويُصبح لها عملاء في شتى أماكن المملكة يبحثون عن مواعيدد العمل بها خلال شهر رمضان المبارك 1441 هـ للإنتفاع من خدماتها قدر الإمكان.

لذا تعرف معنا في المقال الآتي على أوقات دوام زاجل في رمضان 1441 هـ في المملكة العربية السعودية من موقع المختصر كوم.

اوقات دوام زاجل في رمضان

نظراً للتغيرات المتواصلة والطارئة في حالات ومواقيت العمل بداعي تداوُل فيروس متلازمة الشرق الاوسط كورونا في العديد من البلدان حول العالم، وما اتخذته المملكة العربية السعودية من تدابير وقائية بمنع التجوال في مُدنها ومناطقها المتنوعة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

فقد ذكرت مؤسسة زاجل للتوصيل أن مواعيد دوام العمل بها خلال الشهر الفضيل سوف تكون على مدار فترتين عمل على النحو التالي:

الفترة الأولى من الرابعة وحتى السادسة مساءً.

الفترة الثانية من التاسعة مساءً وحتى الواحدة عقب نصف الليل.

وذلك طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة سوف يكون عطلة بشكل رسمي للعمال وتتوقف الشركة عن إتاحة خدماتها للعملاء.

ونظراً للتطورات المتواصلة في الأوضاع في ظل تداوُل فيروس متلازمة الشرق الاوسط كورونا فقد كشفت زاجل من خلال صفحتها الرسمية على موقع التغريدات الوجيزة (تويتر) بأن هناك عدد من من التأخير في مواعيد الإستلام والتوصيل للشحنات قد يحدث خلال الأيام المقبلة، حتى يكون العملاء على دراية بهذا الشأن.

وللمزيد من التطورات والأخبار عن زاجل للتوصيل يُمكنكم مراقبة حسابها الرئيسي على شبكة التدوينات المصغرة تويتر من خلال هذا الرابط (زاجل ـ تويتر).

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى