3
7
السعودية

كيف اخفي صورتي بابشر

كيف اخفي صور النساء في ابشر 1444 كيف اخفي الصور في ابشر كيف اخفي صورتي في ابشر كيف ارى صورتي في ابشر كيف ارى صورتي في ابشر كيف اخفي صورتي في ابشر هل انا إخفاء صور النساء في ابشر 1442 كيف أخفي الصور على آشر كيف أخفي الصور على آشر إخفاء الصور على آشر

كيف اخفي صورتي في بابشر

من أجل إخفاء صور النساء في عشار يرجى إدخال الإعدادات والنقر عليها لتظهر لك عدة خيارات ثم الضغط على إخفاء.

أطلقت وزارة الداخلية السعودية النسخة الجديدة والمحدثة من تطبيق “أبشر” الإلكتروني للهواتف الذكية والذي يحتوي على العديد من الميزات الجديدة.

يتضمن الإصدار الحالي للتطبيق 23 خدمة تفاعلية ، بما في ذلك: الاستعلام عن ميزان المدفوعات ، وأهلية الحج ، وصلاحية الهوية والإقامة ، وغرامات المرور ، والتأمين على السيارات ، وتسجيل بصمات الأصابع ، والتأمين الصحي ، وحالة التأشيرة ، ومعلومات التوظيف.

تشمل الخدمات الجديدة أيضًا ما يلي: القدرة على إظهار وإخفاء صور النساء ، وإظهار مواقع مختلفة مثل مواقع المكاتب ، وأجهزة الخدمة الذاتية ، وما إلى ذلك ، وإظهار تواريخ انتهاء صلاحية المستندات المختلفة على مدى 10 سنوات وأكثر. خدمات جديدة.

رابط للوصول إلى موقع أبشر .. www.absher.sa

وإليك طريقة إخفاء صور المتابعين عبر تطبيق الهاتف على النحو التالي:

قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق
ثم حدد … (الإعدادات)
ثم … من صور النساء اختر (مخفي)
أطلق مركز المعلومات الوطني النسخة الجديدة من تطبيق “أبشر” للأجهزة الذكية ، وهو التطبيق المركزي للخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية للأجهزة الذكية.

وبحسب صحيفة محلية ، أبان ، مركز المعلومات الوطني ، في تقرير صحفي ، فإن التطبيق تم تحسينه من قبل مركز المعلومات الوطني ، وهو يدعم اللغتين العربية والإنجليزية ، ويستفيد من الخدمات التي تقدمها الجهات المختلفة . القطاعات في وزارة الداخلية التي تخدم الناس والمواطنين والمقيمين ، موضحا أنه تم أخذ ذلك بعين الاعتبار في تحسين تطبيق “أبشر” لمبادئ الخصوصية وأحدث معايير الحماية الأمنية ، حتى يتمكن المستخدم من إدارة الخدمات الإلكترونية. وراجعها. المعلومات الشخصية بأمان.

وكشف أن الإصدار الأولي من التطبيق على الأجهزة الذكية يتضمن دعمًا لنظام تشغيل ، وتطوير إصدار من التطبيق يعمل على نظام “أندرويد” ليتم إطلاقه لاحقًا.

وأشار إلى أن تطبيق أبشر يتضمن عددًا من الخدمات الجديدة مثل الجدول الزمني ، ومواقع أجهزة الخدمة الذاتية ، وتغريد الإجراءات الناجحة على الشبكات الاجتماعية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى