3
7
رياضة

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 21/8/2016 .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 21/8/2016 .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي
صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 21/8/2016 .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي.
يخشى نادي ريال مدريد الاسباني، استمرار عقدة تواجهه منذ 11 سنة وهي عدم الفوز خارج ملعبه في مباراته الافتتاحية في الليغا الاسبانية، عندما يواجه فريق ريال سوسييداد اليوم الاحد على ملعب أنويتا.

ولم يحقق ريال مدريد الفوز في مباراته الأولى بالدوري الاسباني خارج أرضه منذ 28 أغسطس/آب 2005، عندما قاد البرازيلي روبينيو الميرنجي للفوز على قادش (2-1) في ملعب رامون دي كارانزا.

وتوقفت منذ ذلك الحين، انتصارات الملكي خارج الديار في ضربة البداية، ففي انطلاقة موسم 2008-2009 خسر الملكي 1-2 على ملعب ديبورتيفو لاكورونا.

وفي آخر مرتين بدأ فيهما الريال الدوري كفريق زائر، تعادل سلبيا بدون أهداف، الأولى أمام ريال مايوركا موسم 2010-2011، والثانية الموسم الماضي أمام سبورتينج خيخون.

ويسعى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لعدم تكرار انطلاقة سلفه بينيتيز قبل عام، حينما سقط الريال في فخ التعادل بدون أهداف أمام خيخون.

وفاز ريال مدريد خمسة مرات في أول مباراة له بالدوري خلال الـعشرة سنوات الماضية على ملعبه سانتياجو برنابيو، أمام كلا من قرطبة وبيتيس وبلباو وديبورتيفو لاكورونا وأتلتيكو

تابعونا عبر صحيفة المختصر الإلكترونية وسنوافيكم بنشرة يومية شاملة ومتجددة لآخر أخبار الأندية السعودية والعالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى