3
7
منوعات

رابط موقع نظام نور لمعرفة نتائج الشهادة الابتدائية في نظام نور 1439

صحيفة المختصر – تعرف على موقع تسجيل نور 1439 للاختبارات والتسجيل ونتائج الامتحانات، ونتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية والتي تظهر قريبا على الموقع عقب أن انتهى الطلاب بالمدارس من أداء امتحانات نصف العام، وينتظر كل من الطلاب وأولياء الأمور الانتهاء من اعتماد النهائيات ونشرها على الموقع لتكون متوافرة لهم.
وقد قامت وزارة التربية والتعليم في المملكة ببناء الموقع الإلكتروني نور لتعظيم الاستفادة من التطور التكنولوجي في المملكة بالتيسير على الطلاب وأولياء الأمور بالتسجيل بالمدارس والكشف على نتائج الاختبارات الشعرية للطلبة ونتائج كل من نصف العام ونهاية العام أيضا، مما يكون له المَفعُول الإيجابي بالتيسير والدقة.
نتائج الشهادة الابتدائية في نظام نور 1439
نتائج الشهادة الابتدائية في نظام نور 1439 تظهر نتائج الشهادة الابتدائية والشهادة المتوسطة والثانوية على موقع نور التعليمي بالرقم السري للطالب، كما يتمكن من التعرف على نتائج الاختبارات الشهرية له، والتسجيل الإلكتروني بدخول المدارس ببداية الفترة الابتدائية، وذلك بإدخال رقم سري خاص بكل طالب. طريقة استعمال موقع نور 1439 الدخول على موقع نور للتسجيل والنتائج من هنا.
يقوم الطالب أو ولي أمره بإدخال رقم الهوية والمعلومات الشخصية للطالب. يتم إدخال رقم الهاتف الذي يتم التواصل بالرسائل عليه. يتم بعِث كلمة على الهاتف فيها الرقم السري للطالب.
يقوم الطالب بإدخال الرقم السري على موقع نور للتعرف على النتائج، نتائج التقديم للمداري، ونتائج الاختبارات الشهرية، ونتائج نصف ونهاية العام.
قامت المملكة العربية السعودية باستحداث الأنظمة الإلكترونية بالمؤسسات في كافة أجزاء المملكة، وقامت وزارة التعليم السعودية باستحداث نظام نور من أجل التسهيل على الطالب وولي أمره في التسجيل بالمراحل الأولى بالسلم التعليمي، ويقوم كل طالب بالتعرف على نتائجه في الاختبارات الشهرية من خلال الدخول على الموقع، كما يقوم بمعرفة نتائج نصف العام، والتي من المترقب ظهورها قريبا على الموقع.
أنهى كافة طلاب الفترة الابتدائية في المملكة العربية السعودية أداء امتحاناتهم لامتحانات نصف العام، وبدأوا بالدخول المتكرر على موقع نور للتعرف على موعد ظهور النهائيات للتعرف عليها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى