3
7
البوابة الرقمية

رقم زين المجاني وطريقة التواصل مع زين عبر الواتساب

رقم زين المجاني الذي يقدم الدعم الفني لكافة مشتركي زين، زين هي المشغل الثالث في المملكة العربية السعودية للاتصالات، وتشهد شبكة زين مسابقة بالغة من الشركات المشغلة للخدمات الخلوية في المملكة العربية السعودية. سوف نتعرف عليه الآن.

شركة زين السعودية

شركة الاتصالات المتنقلة زين السعودية، وهي إحدى الشركات السعودية المساهمة وثالث أكبر مشغل لاتصالات الجوال المحمول في المملكة العربية السعودية، حيث تهدف إلى تشغيل نشاط الاتصالات المتنقلة في المملكة العربية السعودية، وبعد ذلك تسع أعوام من الاضرار المتتالية، نجحت زين من احراز مكاسب بحوالي 45 مليون ريال سعودي.

وكانت أكبر خسارة لها في عام 2016 م والتي وصلت الى مليار ريال سعودي، وتجاوزت خسائرها الإجمالية المتراكمة منذ إنشائها حاجز 16 مليار ريال سعودي، وجرى تمديد ترخيصها لفترة خمسة عشر عاما بقيمة 433 مليون ريال كل سنة مقابل.

من أجل الحصول على 5٪ من صافي الربح.

تقدم زين الخدمات الصوتية، والرسائل الوجيزة وخدمات الوسائط المتعددة، وتطبيقات شرائح الجوال المحمول، بالإضافة إلى خدمات الجيل الثالث والرابع والخامس، وتقدم خدمات النطاق العريض للجوال المحمول، والرسائل الصوتية، وخدمات البيانات ذات القيمة المضافة، وخدمات المحتوى المتنوعة، وغيرها

رقم زين مجاني

قدمت زين السعودية رقماً مجانياً يوفر لكافة عملاء زين التراسل مع الدعم الفني والحصول على إجابات واستفسارات وأسئلة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تتيح زين خدمة الدعم الفني على مدار الساعة، والحصيلة- يمكن التَواصُل برقم زين المجاني من خلال الارقام التالية

  • الدائرة الأساسية +966592411111.
  • خدمة العملاء +966590000959.
  • مشترك معتمد 14477 أو +966590014477.

الرقم المختصر لشبكة زين

يمكنك التراسل مع شبكة زين للاطلاع على العروض والخدمات التي تقدمها الشركة من خلال الرقم المختصر والموحد لعملاء شبكة زين مما جعلها متوافرة لتيسير عملية التراسل مع الشركة، لذا تابع معنا الآن الموحد رقم شبكة زين وهو كالتالي يمكنك التراسل مع شبكة زين من خلال الرقم المختصر الموحد الاتي 959.

كيف تستمر مع زين من خلال الواتساب

أتاحت شبكة زين السعودية لعملائها التراسل مع زين من خلال الواتساب، وذلك لتيسير التراسل على الجميع إلكترونيًا من أجل الحصول على الدعم الفني من شركة زين، كما يمكن التراسل مع شبكة زين من خلال الواتساب من خلال الرابط المباشر الاتي من WhatsApp.

شركة زين للاتصالات السعودية

تقدم شركة زين للاتصالات السعودية العديد من الخدمات الإلكترونية التي عرضتها لكافة المواطنين والمقيمين في المملكة من عملائها، والتي تعتبر من الخدمات المميزة، والتي يمكن التعرف عليها من خلال الموقع الرئيسي للشركة، لذلك سنقدم لك رابط شركة زين للاتصالات السعودية من خلال الرابط المباشر الاتي “من هنا”.

هذه هي المعلومات الشاملة التي تتعلق برقم زين للاتصالات السعودية المجاني الذي قدمته لكافة عملائها ومشتركيها في كافة أجزاء المملكة العربية السعودية، وقمنا بتزويدك بالرقم المباشر لخدمة العملاء في زين.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى