3
7
البوابة الرقمية

طريقة استرجاع حساب تويتر الموقوف معطل معلق

طريقة استرجاع حساب تويتر الموقوف استرجاع حساب تويتر موقوف نهائي 2018 استرجاع حساب تويتر موقوف 2018 استرجاع حساب موقوف استرجاع حساب تويتر موقوف نهائي 2017 استعادة حساب تويتر معطل الغاء ايقاف حساب تويتر استرجاع حساب تويتر عن طريق الجوال طريقة استرجاع حساب تويتر بدون ايميل
وسائل أو وسائط التراسل الاجتماعي والتي يطلق عليها أيضًا الإعلام الإجتماعي، وهى تصور التطور الطبيعي لوسائل التَواصُل والذي جرى بناء على استعمال الشبكة العنكبوتية، مما ساهم على الانتشار واتساع التعامل حتى أنها لم تعد قاصرة فحسب على الوصول الاجتماعي وإنما أضحت أيضًا واحدة من طرق المتاجرة أو وسيلة من وسائل الدعاية للعمل التجاري، وأيضا بثّ الأفكار والعمل على تدعيمها من خلال صفحات الرأي، ومن أهم وسائل التراسل الاجتماعي وأشهرها الفيسبوك شبكة التدوينات المصغرة تويتر وغيرها .
موقع تويتر
يعتبر موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر واحد من أشهر مواقع التراسل الاجتماعي وهو عبارة عن موقع يوفر لك تدوين تغريدات مصغرة حيث لا تتجاوز التدوينة 280 حرف، ولذ فاسمه هو شبكة التدوينات المصغرة تويتر وقد أسسه كل من جاك دورسي، ونوح غلاس، وبيز ستون وإيفان ويليامز في عام 2006 حيث جرى بعِث أول تدوينة على موقع التدوينات المصغرة شبكة التدوينات المصغرة تويتر في شهر مارس من هذا العام وكانت التغريدة تكشف الفكرة من الموقع وسبب التسمية بتويتر وكانت كالآتي “قرّرنا استخدام كلمة تويتر، هو عنوان مثالي فعلا حيث يجمع بينَ كتابة خطاب نصيّة وجيزة وبين التغريد كالطيور.
هذا بالضبط ما كنّا نطمحُ له”.
ظهر شعار شبكة التدوينات المصغرة تويتر الأول مع انطلاق ظهوره في شكل اسم شبكة التدوينات المصغرة تويتر المكتوب بحروف لاتينية بلون أزرق فاتح ومعها طائر صغير من نفس اللون، حتى أتى مصمم الجرافيك البريطاني سيمون أوكسلي وقدم تحديث أو تحسين للشعار حيث قام بإبراز صورة الطائر وتصغير مقدار الحروف لكلمة شبكة التدوينات المصغرة تويتر وكان ذلك في عام 2010م، وفي العام 2012 جرى تغيير الشعار ليصبح بالشكل الجاري حيث أصبح الشعار يشتمل الطائر الأزرق الصغير فحسب والذي يشبه طائر أزيرق الجبل.
كيفية فتح حساب في تويتر.
إن عملية فتح حساب على موقع التغريدات المصغرة شبكة التدوينات المصغرة تويتر هو عملية سهلة ويمكن أن تتم كما يلي: قم بالدخول على صفحة موقع التدوينات المصغرة شبكة التدوينات المصغرة تويتر من خلال الرابط الاتي : https://twitter.com/ في الصفحة التي جرى فتحها اذهب إلى كلمة تسجيل الدخول أو signup.
هنا ستظهر صفحة جديدة حيث يتم مطالبتك بإدخال فرقة من المعلومات تتمثل في الاسم، وعنوان بريدك الإليكتروني أو رقم الهاتف.
بعد الانتهاء من تسجيل البيات سوف يتم بعِث خطاب تحقق إلى بريدك الإلكتروني في حال ما إذا كنت دونت الحساب الخاص بك باستعمال بريد إلكتروني، حيث يتم في هذا الرسالة إعطائك الإجراءات اللازمة للتحقق واستكمال المطلوب عن طريق رابط يتم إرساله في الرسالة.
أما في حال كان التسجيل باستعمال رقم هاتفك فسيتم بعِث خطاب نصية وجيزة إلى هاتفك على أن تشمل تلك الرسالة على رمز التأكيد، حيث ينبغي عليك أخذ هذا الرقم على أن يتم حالته في الموقِع المخصص له.
بإتمام تلك الإجراءات يصبح لديك حساب على موقع التدوينات المصغرة شبكة التدوينات المصغرة تويتر فحسب أنت بحاجة إلى الدخول إلى حسابك حتى تقوم باختيار إعدادات الحساب الخاص بك.
لماذا يتم إيقاف حساب تويتر لكل موقع إلكتروني فرقة من القواعد التي ينبغي على المشاركين الالتزام بها، وفي حال منع الالتزام يحق لموقع الحادثة إيقاف الحساب الخاص بالمنتهك فما هى قوانين أو لوائح أو ضوابط موقع التدوينات المصغرة تويتر؟.
أن يتم من خلال الحساب انتحال إحدى الشخصيات.
أن يتم من خلال الحساب التعدي على أي علامة تجارية.
أن يتم من خلال الحساب مخالفة خصوصية الغير. أن يتم استعمال الحساب بنحو مسيء كأن يتم استعماله لشتم شخص ما أو قذفه أو حتى إثارة البلبة والمشاكل.
أن يتم استعمال شبكة التدوينات المصغرة تويتر بنحو خاطئ وهنا عدة أوجه لهذا الطراز من الاستهلاك ومنها: -أن يقوم صاحب الحساب بمراقبة فرقة بالغة من المغردين وذلك في خلال مدة وجيزة جدًا.
-أن يتعرض الحساب إلى المنع من عدد كبير من المغردين أو الحسابات.
-تعرض الحساب إلى الكثير من الريبوت سبام والشكاوى.
-أن يقوم صاحب الحساب ببعث عدد كبير من التغريدات وأيضا عمل ريتويتات كثيرة وإرسال مسجات خاصة كثيرة ومراقبة وإلغاء مراقبة وعمل منشن كل ذلك يتم بنحو مبالغ فيه خلال الـ 24 ساعة.
أن يكون هناك عطل أو فرق كبير بين عدد المتابعين والمتبوعين فقد وضع شبكة التدوينات المصغرة تويتر قانون بحيث لا يمكنك مراقبة أعدد من البروفايلات أكبر من عدد المتابعين لحسابك إلا في حدود إرتفاع بمقدار 10%، وفي حال ارتفعت النسبة بفرق كبير فإن البرنامج يشرع في بعِث خطاب بالتحديث حتى تتخلص من المنافية بعد ذلك بعدها تأتي مرحلة الإيقاف أو التعليق.
أن يقوم صاحب الحساب ببث لينكات أو وصلات مضللة.
أن يقوم صاحب الحساب باستعمال تطبيقات التغريد الآلية بنحو مبالغ فيه.
طريقة استرجاع حساب تويتر الموقوف أو المعلق
حتى تقوم باسترجاع حساب شبكة التدوينات المصغرة تويتر المغلق أو المعلق قم باتباع الآتي : قم بمحاولة الدخول على حسابك وعندها ستظهر لك خطاب الإيقاف حيث يكون ملحق بهذه الرسالة سبب الإيقاف.
ولاحظ الرسالة التي ستظهر فإن كان الإيقاف أو التعليق جرى بداعي أن الموقع لاحظ أن هناك محاولة لإختراق حسابك كل ما عليك حتى يتم إلغاء التعليق هو أن تقوم بإدخال بياناتك أو مصادقة السلامة على حسابك والتي تتمثل في رقم الجوال أو البريد الألكتروني بعد ذلك قم بإتباع التعليمات.
في حال أن شبكة التدوينات المصغرة تويتر لم يقم بإعطائك الخيار بأن تتحقق من حسابك باستعمال رقم الجوال أو البريد الإلكتروني، فذلك يشير على أن شبكة التدوينات المصغرة تويتر قد لاحظ أنك قمت بإنتهاك أحد القوانين أو الشروط الخاصة بتويتر لذا فأنت بحاجة إلى بعِث خطاب تريد فيها إلغاء الإيقاف، وستدخل إلى الصفحة الخاصة بالإرسال من مركز المساعدة حيث تظهر صفحة قم فيها بالآتي :
حدد الحساب الذي جرى تعليقه إو إيقافه.
في صندوق الوصف قم بالتأكيد على صحة حسابك ووضع وصف له على مسعى المثال يمكن أن تقوم بِتدوين الصيغة التالية (I have been attempting to grow my Twitter account within the boundaries of Twitter. I have also been noting down that I do not follow or unfollow profiles in bulk. I was careful of my content and made sure that my tweets do not hurt or spam anyone. However, my Twitter account has been suspended and I’m not sure what went wrong. My Twitter account is very important for my business and I would be grateful if you could restore it at the earliest.)
على أن تقوم أيضًا بإضافة اسم المستعمل وباقي المعلومات اللازمة لإستكمال ملئ النموذج مما يساعد منها اسمك والبريد الإلكتروني للتحقق من حسابك بعد ذلك الإرسال.
الآن عليك فحسب إنتظار رد شبكة التدوينات المصغرة تويتر عليك والذي ستحصل عليه في خلال من 5 إلى 7 أيام وفي هذا الإجابة سيرد سبب قيام شبكة التدوينات المصغرة تويتر بوقف أو تعليق حسابك.
بمجرد قيامك باسترداد او إستعادة الحساب الخاص بك قم بالتخلص من سبب الإيقاف حتى اشتمل أن حسابك غير مخالف للقواعد.
يجب أن تراعي بأن شبكة التدوينات المصغرة تويتر سوف يكون أزيد تشددًا معك لذا فإذا دامت أزمة المنافية الخاصة بك فإن حسابك سوف يتم إيقاف بنحو نهائي وهنا لا يمكن إسترجاع الحساب مرة أخرى.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى