3
7
السعودية

“الجوازات”: تمديد مهلة المغادرة لحملة “وطن بلا مخالف” لشهر

صحيفة المختصر – ذكرت الإدارَة العامة للجوازات، اليوم الخميس، عن صدور القبول السامية على توسيع مهلة جديدة لحملة “وطن بلا مخالف” لفترة شهر اعتباراً من تاريخ 1 شوال 1438هـ لجميع الجنسيات.
وكانت حملة (وطن بلا مخالف) قد شرعت في الأول من رجب 1438هـ، ولمدة 90 يوما، ومنحت الوافد المنتهك الذي يغادر المملكة من تلقاء ذاته وعلى بروفايله الخاص، الإعفاء من الوثائق القديمة المترتبة على بصمة (مرحل) والرسوم والغرامات المترتبة على المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، مع العفو له بالعودة إلى المملكة بالطرق النظامية.
وقال مدير عام الجوازات، اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى: “إنه إنفاذًا لدعوات الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية فقد استكملت الإدارَة العامة للجوازات استعداداتها في كافة المواقع المحددة لاستقبال مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود وإنهاء إجراءاتهم، وذلك بالتعاون مع مركز البيانات الوطني وكافة الجهات المعنية”.
ودعا كافة الوافدين المخالفين المتواجدين داخل المملكة الذين لم يستطيعوا من الاستفادة من المهلة المخصصة الماضية وأيضا الذين أنهوا خطوات مغادرتهم خلال المهلة السابقة، ولم يستطيعوا من المغادرة، إلى إعجال المبادرة بمراجعة مواقع استقبال المخالفين لإنهاء خطوات مغادرتهم والاستفادة من توسيع المهلة والإعفاءات الممنوحة لهم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى