3
7
رياضة

لأتفه سبب ممكن .. ريال مدريد فوّت على نفسه التوقيع مع نجم ليستر

لأتفه سبب ممكن .. ريال مدريد فوّت على نفسه التوقيع مع نجم ليستر

أغلب لاعبي نادي ليستر سيتي وبدون استثناء هم تحت الطلب وذلك بعد المستوى الكبير الذي يُقدموه وباتوا يُشكلون مادة مثالية  يريدها اي رئيس نادي في العالم .. إلا مالك ريال مدريد فلرونتينو بيريز! إ

وبعد هذا الموسم الاستثنائي الذي قدّمه ليستر سيتي، بات الطلب على لاعبيه يزداد يوماً بعد يوم من قبل الأندية الكُبرى بشكل جنوني، وكأن “إتمام صفقة ليستر” هذا الصيف ستكون الانتقال الذي سيهز السوق الصيفية.

أغلب اللاعبين دون استثناء في ليستر سيتي هم تحت الطلب نظراً للمستوى الكبير الذي يُقدموه وباتوا يُشكلون مادة دسمة يريدها اي رئيس نادي.. إلا فلرونتينو بيريز! إذ ذكرت صحيفة “باييس” ان ريال مدريد رفض التوقيع مع اللاعب اللامع انغولو كانتيه لأنه “ليس معروف بما فيه الكفاية” أو بمعنى أصح “ليس ذو شهرة واسعة”.

سبب كغيره من الأسباب الغريبة التي يعتمدها بيريز منعات الملكي من الحصول على أكثر اللاعبين تأثيراً في لبريميريغ، تماماً كما فعل رئيس الميرينغي مع رونالدينيو الذي لم ييوقّع معه لـ”عدم وسامته”.

الجدير بالذكر ان ادارة ريال مدريد مهتمة بالتوقيع مع الثنائي المتألق المهاجم القناص جيمي فاردي وصناع الالعاب رياض محرز اللذان يقودان فريقهما خطوة تلو الأخرى نحو الحصول على لقب الدوري الانكليزي الممتاز.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى