3
7
البوابة الرقمية

مقارنة أسعار الشحن بين شركات الشحن المتوفرة 2019

أرخص و أحسن مؤسسة شحن (شحن و تجميع و اعادة دعوة الشحنات) للعام 2019 من أمريكا و المواقع المشهورة مثل أمازون و ايباي الى السعودية و كافة الدول العربية هي مؤسسة ستاكري Stackry.
 وتعتبر هذي الشركة هي الأفضل و الأرخص (تقدم أرخص اسعار مع احسن نوعية خدمات) في الزمن الجاري عند مقارنتها ببقية شركات الشحن و تجميع الشحنات و اعادة شحنها.
عمر هذه الشركة 30 عاما و لكن أسعارها كانت عالية نوعا ما في المرحلة الماضية و لكن وقعت الكثير من التعديلات على هذه الشركة في المرحلة الأخيرة و تحسنت اسعارها و هي تمنح الان أرخص سعر شحن عن طريق DHL.
وتقع هذه الشركة في ولاية نيوهامبشير الأمريكية التي توجد بها خاصية الاعفاء من الضرائب.
 و تقدم الشركة لكل الأفراد من شتى بلدان العالم فتح حسابات مجانية لديها.
و تعتمد فكرة عمل هذا الشركة على اعطائك عنوان امريكي خاص بك عقب فتحك للحساب.
و تقوم أنت باعطاء هذا العنوان للبائع الذي تسعى الشحن منه في امريكا أو في موقع أمازون أو ايباي و يقوم البائع بالشحن لهذا العنوان الامريكي كما لو أنه خاص بك.
 و تقوم الشركة باستلام تلك الشحنة و اخبارك بمجرد استلامها من خلال حسابك بحوزتها و برسالة الى ايميلك كذلك بأن شحنتك قد وصلت.
و بامكانك عقب ذلك عمل طلب للشركة بشحن هذه الشحنة الى بلدك بأسعار مناسبة جدا.
و تقوم مؤسسة ستاكري بالشحن الى السعودية و الدول العربية من خلال شركات الشحن السريع المعروفة مثل دي اتش ال (DHL) و فيدكس و يو بي اس (UPS) و ارامكس.
و هناك مميزات كثيرة توفرها لك طريقة الشحن هذه.
فهناك الكثير من البائعين في موقع أمازون و ايباي لا يقبلون بالشحن الدولي و يشحنون داخل امريكا فقط.
فبهذه الطريقة يمكنك الشراء من هؤلاء البائعين بدون أي أزمة و الشحن الى عنوانك الامريكي التي اعطتك اياه مؤسسة ستاكري بعد ذلك الشحن الى بلدك عقب ذلك.
بالأضافة الى ذلك فأن طريقة الشحن هذه تعتبر أحسن حتى عند الشراء من البائعين الذي يوفرون امكانية الشحن الدولي المباشر الى بلدك بالنسبة لسعر الشحن.
فشركة ستاكري اختصاصية في الشحن الدولي و تشحن نقلات بالغة بشكل يومي من خلال شركات الشحن السريع المتنوعة مما يعطيها أسعار أقل بكثير من البائعين الذين يشحنون نقلات بسيطة.
مميزات مؤسسة ستاكري
 Stackry: 1- تمنح أرخص أسعار شحن عن طريق DHL الان عند مقارنتها بكافة شركات تجميع و اعادة دعوة الشحنات الاخرى.
2- نوعية خدمة ممتازة جدا و رضى كبير جدا من العملاء يجعلها تحصل على لقب (أرخص مؤسسة شحن و اعادة دعوة نقلات مع أحسن نوعية خدمة).
 3- موقع الشركة يسند اللغة العربية و جرى حديثا ادخال خدمة الدعم الفني و خدمة العملاء باللغة العربية (عبر البريد الالكتروني او التَواصُل برقمهم او الرسائل على تويتر) مما يجعلها الشركة الوحيدة من طرازها التي تساند اللغة العربية بنحو كامل.
4- الاشتراك مجانا و تعطيك عنوان امريكي مجاني مدى الحياة.
5- لا توجد اي رسوم على تخزين الشحنات لمدة ال 45 يوم الاولى و هي مدة ممتازة و كافية لتجميع اكبر عدد ممكن من الاغراض و شحنها مع بعض.
 6- رسوم تجميع نقلات منخفص و هو مبلغ (2 دولار) فحسب لجميع شحنة.
7- يقلبون شحن العطور و مستحضرات التجميل.
8- تدفع لهم نفس المستحقات المبينة في حاسبة الشحن. و لا توجد أي رسوم مُخبأة او مصاريف غير متوقعة تظهر فيما عقب كما في الشركات الاخرى.
9- لا تحتاج الى شروحات كثيرة فكل شيء سهل و مبسط و باللغة العربية.
10- يمكنك الحصول على خصم %10 أو الحصول على 10 دولار في رصيدك يمكن استعمالها في الشحن عند التسجيل من خلال أحد الرابطين الذين سنزودكم بهما.
و بامكانك تعيين الخيار الافضل لك من بينهما.
فاذا كنت تشحن أوزان بالغة قد تتجاوز تكلفة شحنها 100 دولار أو أنك تقوم بالشحن من أمريكا بنحو متكرر فالافضل لك هو الحصول على خصم 10% على كافة شحناتك عند استعمال رمز التوصية REBATE10 و التسجيل من خلال الرابط التالي رابط التسجيل لموقع استاكري Stackry من أجل الحصول على خصم 10% تأكد من تواجد نفس رمز التوصية: REBATE10 في تحت سلسلة التسجيل كما في الصورة ادناه لتحصل على خصم 10% على كافة شحناتك في كل مرة تشحن خلالها من خلال مؤسسة ستاكري.
افضل و ارخص مؤسسة شحن و اعادة دعوة شحنات أما ان كنت تسعى شحن أغراض صغيرة لن تتجاوز تكلفة شحنها ال 100 دولار كما أنك لا تقوم بالشحن بنحو دائب و متكرر من أمريكا، فالافضل لك هو الحصول على 10 دولار في رصيدك عند استعمال رمز التوصية f7qelkoot2 و التسجيل من خلال الرابط التالي رابط التسجيل لموقع استاكري Stackry من أجل الحصول على رصيد 10 دولار تأكد من تواجد نفس رمز التوصية: f7qelkoot2 في تحت سلسلة التسجيل كما في الصورة ادناه لتحصل على رصيد 10 دولار في حسابك يمكن استعمالها في الشحن.
افضل مؤسسة شحن من امريكا الى الكويت مصر الامارات عمان البحرين قطر 10- تمنح ستاكري اسعار مخفضه للشحنات ذات الاوزان الكبيرة و الثقيلة.
فاذا كان وزن شحنتك كبيرا عليك التراسل مع الدعم الفني من أجل الحصول على سعر مخفض عقب الخصم الذي ستحصل عليه عند التسجيل من خلال الروابط اعلاه.
كما أن لدى ستاكري برنامج عضوية VIP للاشخاص الذين يشحنون نقلات بالغة تمتد الى أزيد من 100 رطل اسبوعيا.
 و عنوان ايميل ستاكري هو [email protected] .
و عنوانهم على شبكة التدوينات المصغرة تويتر هو StackryArabia@ .
و يعتبر يومي السبت و الاحد اجازة في كل اسبوع بالنسبة للدعم الفني لذلك سوف يتم الإجابة عليك في ايام الاثنين الى الجمعة.
(تحديث هام: هناك تراجع و انخفاض في اسعار الوقود في الولايات المتحدة في ختام العام 2018.
و قد قامت مؤسسة ستاكري بتخفيض اسعارها في شهر 12 للعام 2018 عقب هذا الانخفاض.
 لذلك فقد عادت اسعار ستاكري كما هي في السابق.
و كنا قد ذكرنا سابقا أنه توج صعود لأسعار الوقود في الولايات المتحدة في نصف العام 2018 و هذا الصعود بقايا على أسعار الشحن.
و قد قامت مؤسسة ستاكري بتعديل و رفع أسعار شحنها على حاسبة أسعار الشحن مباشرة.
لتعطي العميل فكرة فعلية عن السعر الذي سيحصل عليه.
و هذا يعكس الثقة الكبيرة و الاحترام الذي توليه هذه الشركة لعملائها.
كما نود التنويه أن الكثير من شركات الشحن و اعادة دعوة الشحنات الأخرى قد أبقت الأسعار في حاسبة الشحن كما هي في السابق.
الا أنها تستعمل سياسة المراوغة على العملاء.
فمثلا تجد أن سعر شحن ال 3 كيلو في حاسبة اسعار الشحن يكافئ 40 او 35 دولار.
 و لكن حينما تقوم بارسال طردك الذي يبلغ وزنه الحقيقي و الحجمي 3 كيلو يقومون باحتساب وزن 5 كيلو عليك و يعطونك سعر ال 5 كيلو.
 و عند سؤالهم و مراجعتهم يبررون بأعذار واهية بالقول أن هذا هو الوزن الحجمي.
بالرغم من أن الوزن الحجمي لا يرد الى هذا الوزن مطلقا) لذلك لا زلنا على شاهدنا أن الخيار الافضل و الاضمن لك و لشحناتك هو مؤسسة ستاكري.
 كما أن فرق السعر البسيط و المزعوم الذي ستحصل عليه لن يكافئ المخاوف و صداع الرأس و المعاناة التي قد تواجهها في الشركات الاخرى).
افضل مؤسسة للشحن البحري و الاوزان الثقيلة و شحن الكارجو من امريكا شحن الاوزان الكبيرة و شحن الكارجو من امريكا لا تجدي معه تكلفة الشحن الجوي السريع.
حيث يتوجب شحن عدد من الاوزان الثقيلة التي تقل عن الحاوية و أيضا شحن الحاويات من امريكا من خلال الشحن البحري.
و احسن مؤسسة توافر خيار الشحن البحري من امريكا الان هي شركة اميد Amid Logistics (رابط موقع مؤسسة اميد) و توافر مؤسسة اميد خيار الشحن البحري من كافة ولايات امريكا الى شتى موانىء بلدان العالم.
و تعطيك خيارات متعددة للشحن حيث يمكنهم اخذ شحنتك من اي موقع و اي مدينة في الولايات المتحدة الامريكية و شحنها من ادنى ميناء تقوم بتحديده.
كما أن بامكانهم استلام شحنتك في اي ميناء من موانىء الولايات المتحدة اذا كان لديك من سيوصل شحنتك الى الميناء.
 و توافر مؤسسة اميد للشحن البحري خيار شحن الاوزان الثقيلة التي من غير الحاوية او ما يعلم ب LCL (ما من غير الحاوية) .
 حيث تقوم بخدمة التجميع لشحنات عدة عملاء في حاوية واحدة و بعثها مما يقدم على كل عميل مبلغ كبير جدا.
 و لا يوجد حد اقرب للوزن الذي تسعى شحنه من خلال التجميع.
و أقل سعر تعطيه مؤسسة اميد لاوزان الشحنات التي تقل عن حاوية هو 278 دولار.
لذلك ان كان بامكانك ارسال شحنتك بهذا السعر من خلال الشحن الجوي السريع من خلال مؤسسة ستاكري فلا داعي للذهاب الى خيار الشحن البحري.
كما تقوم مؤسسة اميد للشحن البحري من امريكا بتوفير خيار شحن الحاويات المتنوعة في خيار FCL او (حاوية كاملة).
و يتضمن هذا الخيار شحن المركبات و السيارات و القوارب و اليخوت حيث لا يمكن شحنها في الخيار الاول.
 فان كنت تنظُر عن احسن مؤسسة لشحن حاوية من امريكا فأن مؤسسة اميد هي خيارك الافضل.
ثانيا: أرخص مؤسسة اعادة دعوة الشحنات من امريكا من خلال ارامكس (شركة قلوبال شوباهوليكس Globalshopaholics) (تحديث هام: هناك انخفاض كبير في مستوى خدمات مؤسسة قلوبال شوباهوليكس.
و هناك الكثير من الشكاوى و المخاوف بشأن فقدان نقلات الكثير من العملاء.
 كما ان هناك أزمات كثيرة في التجميع و المستحقات الخفية التي تضاف عند الدفع غير تلك الموجودة في حاسبة الشحن.
 و أيضا هناك عدد من العملاء الذين اشتكوا من احتساب مبالغ بالغة لضريبة القيمة المضافة في السعودية و الامارات.
و عند مراجعة احد الاشخاص لشركة ارامكس بشأن ضريبة القيمة المضافة لرقم شحنته التي دفع فيها مبلغ 72.74 دولار كضريبة مضافة لشركة قلوبال شوباهوليكس اتضح أن قيمة الضريبة المضافة الحقيقية التي احتسبتها ارامكس كانت 12.32دولار فقط.
لذلك ننصح الجميع بالشحن من خلال مؤسسة ستاكري في الزمن الحالي.
و نترك هذا الشرح للفائدة لمن قد بلغت شحنته الى مؤسسة جلوبال شوباهوليكس قبل مشاهدة المراجعات و المخاوف و الشكاوى عن الشركة).
تعتبر هذي الشركة هي الأرخص في الزمن الجاري (في خيار الشحن عن طريق ارامكس فحسب لكن مؤسسة ستاكري ارخص منها في خيار الشحن عن طريق DHL).
أسفرت نوعية الخدمة (سابقا) و رخص الاسعار و العديد من المواصفات الرائعة لدى هذه الشركة الى تضاعف عملائها في العام 2017 الذي يعد احسن الاعوام بالنسبة لهذه الشركة.
 لكن تضاعف تجهيز العملاء هذا بقايا بنحو سلبي على نوعية الخدمة مما أدى الى ظهور الكثير من الشكاوى و المخاوف في المرحلة الاخيرة.
و حرصا منا على مصلحة زوارنا الكرام فأننا ننوه بأن هناك الكثير من الشكاوى حول مؤسسة قلوبال شوباهوليكس في المرحلة الأخيرة.
غالبية الشكاوى تختص بتأجيل الشحنات و تاخير الإجابة و حل القضايا و كذا ارسال الشحنات ناقصة بدون احتوائها كل الاغراض الذي جرى طلب تجميعها.
كمتابعين لهذه الشركة فأننا نعزو هذا الامر الى تضاعف زبائن الشركة بنحو كبير و منع قدرتها على استعياب ذلك.
كنا نعتقد أن الشركة قادرة على حل هذه الأزمة وزيادة عدد منسوبيها لكن هذا لم يطرأ خلال مدة طويلة الى الان.
في المرحلة الراهنة ننتزع شخصية أحسن من مؤسسة قلوبال شوباهوليكس نتيجة تردي نوعية خدماتها.
ما زالت محتفظة بلقب أرخص مؤسسة شحن من خلال ارامكس حتى من ارامكس نفسها.
ننوه كل من يود التعامل مع الشركة الان بالدفع عن طريق باي بال حتى تكون له خط رجعة عند حصول اي مشاكل، لا ننصح بشحن الاشياء القيمة عبرهم حاليا، كما لا ننصح من لديه نقلات كثيرة للتجميع بالمجازفة.
و تقع هذه الشركة في ولاية ديلوير الأمريكية.
و تقدم الشركة لكل الأفراد من شتى بلدان العالم فتح حسابات مجانية لديها.
و تعتمد فكرة عمل هذا الشركة على اعطائك عنوان امريكي خاص بك عقب فتحك للحساب.
و تقوم أنت باعطاء هذا العنوان للبائع الذي تسعى الشحن منه في امريكا أو في موقع أمازون أو ايباي و يقوم البائع بالشحن لهذا العنوان الامريكي كما لو أنه خاص بك.
و تقوم الشركة باستلام تلك الشحنة و اخبارك بمجرد استلامها من خلال حسابك بحوزتها و برسالة الى ايميلك كذلك بأن شحنتك قد وصلت.
و بامكانك عقب ذلك عمل طلب للشركة بشحن هذه الشحنة الى بلدك بأسعار مناسبة جدا.
و تقوم مؤسسة شوباهوليكس بالشحن الى السعودية و الدول العربية من خلال شركات الشحن السريع المعروفة مثل دي اتش ال (DHL) و ارامكس و يو بي اس (UPS).
مميزات مؤسسة قلوبال شوباهوليكس: 
1- تعطيك عنوان امريكي مجاني فور التسجيل.
2- يمكنك ارسال الطرود و تركها مِعِهُم الى 180 يوم مجانا حيث يمكنك تجميع أكبر قدر ممكن من الطرود مِعِهُم و شحنها دفعة واحدة مما يقدم عليك الكثير من تكاليف الشحن (تحديث: هناك أزمات متكررة في خدمة تجميع الطرود في المرحلة الاخيرة و لنا تجربة سيئة حيث ارسلنا الى عنوانهم هاتف و كفر كشحنتين مختلفتين بعد ذلك طلبنا ارسالهما الينا مع عدد من فوصلنا الهاتف فحسب و بقي الكفر معهم).
3- مِعِهُم خدمة تجميع الطرود الى ترحيل واحد و حساب الوزن الكلي للطرد المجمع.
و هذا يختلف عما تقدمه عدد من الشركات من خدمة التجميع للطرود و بعثها بوقت واحد لكن مع احتساب الوزن لجميع ترحيل على حدة.
4- رسوم تجميع الطرود و تغليفها في ترحيل واحد 5 دولار لجميع شحنة و هي رسوم مقبولة جدا مقارنة بما يتم توفيره عند ارسال كل ترحيل على حده.
و كذلك تعتبر هذه المستحقات طفيفة اذا ما أخذنا بالاعتبار أنك هذه الشركة توافر حساب مجاني مدى الحياة و كذلك تستطيع ابقاء طرودك مِعِهُم لفترة 180 يوم مجانا حتى تستطع من التجميع.
أسعار الشحن لدى مؤسسة قلوبال شوباهوليكس
 نأخذ على مسعى المثل معدل أسعار الشحن الى الدول العربية و نرى سعر الشحن من امريكا الى السعودية لشحنة زتنها منتصف كيلو مع تنويه أن أسعار الشحن الى بقية الدول العربية مقارب جدا لهذه الاسعار.
اسعار الشحن من امريكا الى السعودية نلاحظ من القائمة أعلاه اسعار الشحن الى السعودية كالتالي
 1- ارامكس: تتيح مؤسسة قلوبال شوباهوليكس أحسن سعر شحن الى كافة الدول العربية من خلال ارامكس.
فعلى مسعى المثال سعر شحن منتصف كليو الى السعودية هو 9.67 دولار فحسب (تحديث: اصبح 10.21 دولار حاليا).
 و هو أرخص سعر شحن مقدم للشحن من امريكا.
و يستطع وقت وصول الشحنة الى السعودية و الى غالبية الدول العربية من 5 الى 8 أيام.
و يعد خيار أرامكس هو الأفضل للشحن من جهة السعر مع تواجد نوعية خدمة ممتاز.
(تحديث: هناك ملاحظات كثيرة على نوعية الخدمة في المرحلة الأخيرة).
2- دي اتش ال (DHL): تتيح مؤسسة قلوبال شوباهوليكس سعر شحن اغلى من سعر مؤسسة استاكري من خلال الدي اتش ال.
و كما تكشف القائمة أعلاه فأن سعر شحن منتصف الكيلو الى السعودية هو 33.25 دولارا (تحديث: اصبح 36.21 دولار حاليا) .
و يستطع وقت وصول الشحنة من خلال الدي اتش ال ب 2 الى 5 أيام.
و يعد خيار الشحن من خلال الدي اتش ال أسرع قليلا من خيار الشحن بأرامكس مع صعود التكلفة.
 3- يو بي اس (USPS): مع تواجد خيارات الشحن بالدي اتش ال و ارامكس اعلاه فأنك لا تحتاج تعيين الشحن عن طريق USPS.
 الان نأتي الى شرح شامل خطوة بخطوة للشحن من خلال مؤسسة قلوبال شوباهوليكس.
 1- نذهب الى موقع الشركة من خلال الرابط https://www.globalshopaholics.com
أ2-نضغط على SIGN UP من أجل التسجيل لدى الموقع.
 3- نقوم بادخال الاسم و البريد الالكتروني و كلمة السر و نضغط على Register
4- المطلوب منك حاليا ثبوت الايميل، اذهب الى ايميلك و سوف تجد رساله من الشركة بها رابط التأكيد
5- قم بالضغط على Verify Email & login و سوف يتم توجيهك الى ال dashboard (لوحة المهام).
 6- ستظهر لك صفحة تريد من تحديث معلوماتك، قم بتحديثها كما هو مُبين بالصورة التالية بعد ذلك اضغط على Submit (*اذا لم تظهر لك هذه الصفحة مباشرة قم بالضغط على (Setting) من لوحة المهام و قم بتجديد معلوماتك).
7- نعود مرة اخرى الى لوحة المهام (Dashboard) افضل طريقة شحن من امريكا نلاحظ في ال DASHBOARD مربع بمسمى MY US Address و يوجد تحت الصورة كلمة Delware و هو اسم الولاية الامريكية التي يوجد بها العنوان يوجد اسفل هذه الكلمة اسمك و بعده SN و عقب هذين الحرفين يوجد ارقام و ال SN تعني Serial number أي رقمك التسلسلي و هو هام جدا اضافته مع اسمك عند كتابة عنوانك للبائع او الموقع الذي سيرسل الشحنة لعنوانك الامريكي.
 و يلي اسمك و رقمك التسلسلي العنوان الامريكي و تفصيله و طريقة كتابته لدى البائع او المواقع كالتالي Name: First Name Last Name SN-9958 أو عند تواجد خيارات الاسم الاول و الاسم الاخير تخط كالتالي First Name: Your First Name Last Name: Your Last Name SN-9958 Address: 601 Cornell Drive Unit G11 State: Delaware or (DE). Zip Code: 19801 City: Wilmington 8
– حاليا و حينما تقوم بارسال شحنه على هذا العنوان و فور حصولك على رقم تعقُب الشحنه قم باشعار الموقع عن شحنتك المقبلة عن طريق المربع المكتوب فيه Enter Tracking Number و اضغط السهم كما هو مُبين في الصور ادناه افضل مؤسسة شحن من امريكا
 9- عقب ذلك سوف يتم استلام شحنتك من قبل الشركة، و نظرا لكثرة الطرود التي تستلمها الشركة فأنه سوف يتم ازادة طردك و صورة منه الى Storage and Ship Center في ال dashboard خلال ساعات الى يوم شامل عقب استلامه.
سيتم ارسال رساله بالايميل تفيدك بوصول طردك بمجرد تحديثه على لوحة التحكم كما هو مُبين في الصورة التالية افضل مؤسسة شحن من امريكا
 10- حاليا قم بالضغط على ADD CUSTOMS DECLARATION لاضافة قيمة الشحنة التي تسعى ارفاقها في فاتورة الجمرك و كذا اسم الشحنة و العدد.
بامكانك ايضا الضغط على ADD SPECIAL SERVICE لاضافة خدمة خاصة مثل ازادة استيكر FRAGILE HANDLE WITH CARE او لاضافة حشو اكثر من أجل حماية الشحنة ADD PADDING اذا اردت شحن اكثر من ترحيل مع هذا الترحيل فبامكانك الانتظار حتى وصول طرود أخرى و حينما تقرر الشحن لطرد واحد أو اكثر، قم بتعيين كافة الطرود الموجودة و اضغط على ADD package بعد ذلك اضغط على كلمة CONSOLIDATE AND SHIP و بعدها اضغط SUBMIT.
بعدها سيظهر الترحيل في سلسلة ال OUTGOING كما في الصورة و كما تكشف الصورة اعلاه فأن الترحيل في مرحلة التحضير، أي أنه سوف يتم تجميع الطرود و تغليفها في ترحيل واحد و حساب الوزن و تكلفة الشحن.
 11- سوف يتم اعداد طردك خلال يوم عمل و بعدها سيظهر في الفترة الثانية و هي مرحلة PAYMENT PENDING أي ترقب الدفع كما في الصورة أدناه افضل مؤسسة شحن من امريكا
 12- لطلب ارسال هذه الشحنة، قم بالضغط على CHECKOUT AND PAY سيظهر خيارات شركات الشحن السريع و طرق الدفع كما في الصورة أدناه افضل مؤسسة شحن من امريكا
13- نختار مؤسسة الشحن و طريقة الدفع فيبين لك المبلغ الكلي و تتحول كلمة (ادفع الان) (PAY NOW) باللون الأخضر كما بالصورة أدناه، بعد ذلك نضغط على (PAY NOW).
 14- نكمل عملية الدفع.
بعد ذلك تظهر الشحنة في مرحلة المعالجة (Processing) كما في الصورة أدناه.
 افضل مؤسسة شحن من امريكا
 15- خلال مدة وجيزة سوف يتم شحن طردك بعد ذلك ستصلك خطاب بالايميل تفيدك بأنه جرى ارسال شحنتك و بها رقم تعقُب الشحنة كما سوف يتم تحديث حالة الشحنة في لوحة المهام الى (تم الشحن) (ٍShipped) و ازادة رقم تعقُب الشحنة أيضا.
افضل طريقة شحن من امريكا
كل ما عليك حاليا هو تعقُب الشحنة و ترقب وصولها.
و بهذا نكون قد أكلملنا شرح أحسن و أرخص طريقة شحن من أمريكا الى السعودية و كافة الدول العربية.
 اذا توجد لديك أي تساؤلات أو إستفسارات فأننا نرحب بالرد عليها من خلال التعليقات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى