3
7
الكويت

ارخص وافضل توصيل خضروات وفواكه الكويت للمنزل

تعرف على أهم مواقع خدمات توصيل خضروات الكويت للبيت 2020 ، في ظل اتخاذ العديد من الدول عدداً من الخطوات الوقائية الصارمة التي تهدف للتقليل من تداوُل أعداد المصابين بجرثومة متلازمة الشرق الاوسط كورونا المستجد الذي اجتاح العالم مُسبباً كوارث إنسانية ليست بالقليلة على الإطلاق، ومن بين الخطوات الوقائية المتبعة في العديد من الدول ومن بينها دولة الكويت فرض حالة من منع التجوال في أوقات معينة من اليوم أو فرض منع كلي للتجوال في المناطق التي بدت بها إصابات محتومة بالعدوى، بالإضافة إلى أغلاق أماكن التجمعات كالأسواق والمراكز التجارية والمتنزهات وتعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات.

مما جعل المواطنين يحرصون على الجلوس في منازلهم لوقت أطول تفادياً للاختلاط مع الآخرين والتعرض للإصابة، إلا أنه من الضروري للعائلة الحصول على حاجتها اليومية من الأغذية والمأكولات ومن بينها الفواكه والخضروات الطازجة، لذا فقد نشأت العديد من المتاجر الإلكترونية التي تقدم خدمات بيع وتوصيل الخضروات والفاكهة إلى باب المنزل في الكويت وللتعرف على أهم خدمات توصيل خضروات الكويت للبيت تابعونا في الاسطر التالية من المختصر كوم.

أفضل متاجر وتطبيقات توصيل خضروات الكويت للمنزل

الفرضة ELForda

يتيح لك متجر الفرضة الحصول على حاجتك من الخضروات والفاكهة الطازجة يومياً أينما كنت تتواجد بالكويت حتى باب منزلك، فيتخصص المسؤولين بالفرضة عن وصول الخضروات الطازجة نهارا ً وجميع المشتريات بأسعارها المصداقيه من غير إضافة أسعار توصيل باهظة.

ويُمكنك من خلال الفرضة أن تقوم بإرجاع بعِث المنتوجات التي لم تنال إعجابك حتى يتم بعِث بديلاً عنها لك بنحو مجاني مما يضمن لك نوعية المنتجات.

يُمكنك طلب انتاجات بأي مبلغ مهما كان فلا يوجد حد أدنى أو أقصى للطلبات، ويُمكن للعملاء طلب احتياجاتهم من خلال الموقع الإلكتروني أو رقم الواتساب و التطبيق الإلكتروني الخاص بالموقع.

ويُمكنك طلب المنتوجات من خلال أحد المسارات التالية:

  • تطبيق الفرضة لأجهزة الأندرويد.
  • تطبيق الفرضة لأجهزة الآيفون.
  • موقع الفرضة

رقم الواتساب 50705627 بقالة baqala يُعد موقع بقالة الإلكتروني من أهم المواقع الإلكترونية الكويتية الاختصاصية في عرض المنتوجات الغذائية وبيعها إلى المواطنين بآلية إلكترونية حتى يتم توصيل المنتوجات حتى باب المنزل من خلال أحد مفوضي التوصيل، بعد ذلك دفع المُستحقات عند الاستلام.

ويُمكنك طلب المنتوجات من خلال أحد المسارات التالية:

فكهاني الكويت للفواكه والخضار

إن كنت تنظُر عن متجر مسؤول لتوصيل الاحتياجات المنزلية من الخضروات والفاكهة إلى باب مسكنك فستجد أن خيارك الأمثل هو موقع فكهاني الكويت للخضروات والفاكهة، الذي يقم لك انتاجات طازجة ذات نوعية مرتفعة بسعر مناسب من غير إرتفاع في الأسعار، مع ضمان الحصول على المنتوجات في الزمن المحدد. ويُمكنك طلب المنتوجات من خلال أحد المسارات التالية:

سوق الخضار الكويتي jabraq8

يُعد موقع سوق الخضار الكويتي من أهم المواقع الإلكترونية الكويتية الاختصاصية في عرض المنتوجات الغذائية وبيعها إلى المواطنين حتى يتم توصيل المنتوجات حتى باب المنزل من خلال أحد مفوضي التوصيل، بعد ذلك دفع المُستحقات عند الاستلام، ويُمكنك انتقاء المنتوجات التي تود شرائها من خلال زيارة الصفحة الرسمية لسوق الخضار الكويتي على موقع انستجرام من خلال هذا الرابط (سوق الخضار الكويتي).

فرضتك FURDTK

يتيح لك متجر فرضتك الحصول على حاجتك من الخضروات والفاكهة الطازجة يومياً أينما كنت تتواجد بالكويت حتى باب منزلك، فيتخصص المسؤولين هناك عن وصول الخضروات الطازجة نهارا ً وجميع المشتريات بأسعارها المصداقيه من غير إضافة أسعار توصيل باهظة.

مع ضمان نوعية المنتوجات المزودة إلى العملاء مع التأكيد على سرعة التوصيل بمجرد طلب المنتجات.

ويُمكنك طلب وشراء المنتوجات من خلال: الدخول الى موقع فرضتك  على شبكة الإنترنت.

الاتصال على رقم جوال 22202552.

التواصل من خلال البريد الإلكتروني على عنوان بريد [email protected] .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى