3
7
الكويت

استعلام عن وصول الرحلات بمطار الكويت

استعلام عن وصول الرحلات بمطار الكويت  كانت دولة الكويت في العهد المنصرم من الدول التي لا يمكن رؤيتها على الخريطة ، ولكن مع مرور الزمن ومع كَشْف النفط شرعت في النهوض ومواجهة دول الخليج الأخرى ، حينما أضحت واحدة من دول الخليج أزيد دول الخليج ازدهارًا ذات تجارة ونمط حياة مرموقة في العالم العربي ، حيث أن عملتها أغلى في دول الخليج.

مطار الكويت الدولي

هو المطار الرئيسي والرئيسي لدولة الكويت ، حيث يوفر المطار العديد من الخدمات التي تقدم للركاب الاستمتاع بها أثناء السفر على الخطوط الجوية الموجودة هناك ، ويخصص المطار موقعه الإلكتروني لحجز أي رحلة يريدها.
في مطار الكويت الدولي يقع في محافظة الفروانية على بعد 15.5 كم جنوب مدينة الكويت ، وقد تم إنشاؤه عام 1962 م أسفل مسمى مطار المقوع ، وقد شهد المطار العديد من التطورات منها إضافة مدرج ثانٍ ومدرج جديد.
برج الرصد ، بالإضافة إلى مبنى الركاب الثاني ومحطة الشحن ، حيث يحتوي على أنظمة إدارية متطورة بالإضافة إلى فندق لركاب الترانزيت.
تعرض المطار لمحاولة خراب خلال الحرب العراقية الكويتية عام 1990-1991 م ، بعد ذلك جرت أعمال الترميمات التي كانت في منشآته بعد تحرير الكويت.
كان التركيز على المبنى الكبير لذلك جرت إضافة سوق حرة.
في انطلاق القرن العشرين ، تم توسيع المطار وأضيف مركز تسوق ومواقف مركبات ومناطق جديدة لوزن الأمتعة.
في عام 2008 ، تم تدشين مبنى لحركة الطيران العامة ، بعد ذلك تم تحويله إلى رحلات فلاي دبي ، وأعيدت تسميته بمبنى الشيخ سعد العبد الله.

مشاريع مطار الكويت الدولي

وفي 2016 حَدَثَ وزير الأشغال الكويتي عقد بناء الركاب الجديد رقم 2 مع شركة ليماك التركية التي فازت بالعقد ، وقيمته 1.3 مليار دينار كويتي أي ما يساوي 4 مليارات دولار.
صممه المصمم العالمي Foster & Partners ، ومن المترقب أن يتم توسيع الهيكل لاستيعاب ما يقرب من 25 مليون مسافر سنويًا ، مع احتمال توسيعه إلى 50 مليون مسافر في الفترة الثانية ، حيث سوف يكون الهيكل مبنى صديقًا للبيئة وستغطيها الشمس.
المجالس.
وضع الشيخ سلمان الحمد رئيس الإدارة العامة للطيران حجر الأساس لمشروع تحسين البنية التحتية لمطار الكويت الدولي عام 2017 م نظام متابعة جديد مزود بنظام رادار ونظام تحكم آلي ونظام اتصالات ونظام مديرية تدريب.

أفضل شركات الطيران في مطار الكويت

من وقت لآخر خطوط سمارا الجوية ، طيران الجزيرة ، و طيران الهند هي درجات تجارية رائدة تعمل من مطار الكويت الدولي بنحو متكرر.
كود مطار الكويت كود الإتحاد الدولي للنقل الجوي لمطار الكويت هو KWI.

الاستعلام عن وصول الرحلات إلى مطار الكويت

يمكنك الاستعلام عن رحلات التوصل والمغادرة من مطار الكويت باتباع الإجراءات العادِيَة التالية:.

  1. انتقل إلى موقع مطار الكويت الدولي.
  2. ثم اذهب إلى سلسلة الركاب في الزاوية اليمنى العليا.
  3. ثم حدد Flight Traffic من الشريط العلوي.
  4. ثم حدد Access و Boot.
  5. بعد النقر عليها ، سوف تظهر سلسلة الوافدين والمغادرين لهذا اليوم وأمس وغدا.

لذلك ستتم إرجاع توجيهك إلى صفحة جديدة ، حيث يتم عرض شركات الطيران التي تسافر على الرحلات والجدول الزمني لكل رحلة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى