3
7
الكويت

افضل المطاعم الرومانسية في الكويت

أفضل المطاعم الرومانسية في الكويت تتيح للعشاق طاولات رومانسية وأجواء خيالية وإضاءة حميمة لجعل ذاكرتهم معًا تعويضًا من ذكرى لباقي حياتهم ، فإن هذه الذكريات بين العشاق هي التي تتوج صلتهم وتتوجهم بتوهج مبهر ، وبما أن الرومانسية في كل التفاصيل التي أحاطوا بها .

أفضل المطاعم الرومانسية في الكويت

يمكن للموعد الأول أن ينتج أو يفصل صلة بين إثْنَين ، وبما أن الموقِع الذي يجتمع فيه العشاق له تأثير على كليهما ، فإننا نوصي بأفضل المطاعم الرومانسية في الكويت بلمسة حميمة.

مطعم جماوار الهندي

مطعم هندي قرب من فندق هوليداي إن يوفر برياني لحوم البقر الممتاز ، وقائمة مشروبات كبيرة وطعام لذيذ ، والتي ينبغي تجنبها خلال ساعات الذروة ؛ الخصوصية والمزيد.
هاتف +96525760222.
الموقع 140 شارع حمد المبارك في حي السالمية في مدينة الكويت ويمكن التوصل إليه باستعمال إحداثيات حركة المرور في خرائط جوجل من خلال الموقع الرسمي.

مطعم ماكي الياباني

المقاعد في المطعم خاصة في الغالب ، والأضواء جميلة في المساء ، ومكان مناسب لعشاء هادئ ولطيف مع شريك الحياة في مناسبة خاصة ، ويتخصص في الوجبات الغذائية اليابانية ، ويطل على البحر وأكثر من ذلك بكثير .
هاتف +96566254600.
يمكن التوصل إلى موقع مارينا ويفز ، منطقة السالمية ، الكويت من خلال خرائط جوجل “عبر الموقع الرسمي”.
موقع مطعم ماكي من خلال الموقع الرسمي.

مطعم بابل اللبناني

يعتبر المطعم من أشهر وأفضل المطاعم الكويتية الاختصاصية في الوجبات الغذائية اللبنانية.
يتابع منظر البحر مزيدا من السحر.
موقِع يشرح الصدر.
يمكنك حجز كرسي خاصة لشخصين قبل المشاركة.
هاتف: +965 22081111.
الموقع هو حي السالمية شارع الخليج العربي ويمكن التوصل إليه من خلال تصريحات جوجل من خلال الموقع الرسمي.
لمعرفة الأسعار في مطعم بابل اللبناني عائد الرابط “عبر الموقع الرسمي”.

مطعم لينوتر

يمكنك طلب نظام VIP للتمتع بمزيد من الخصوصية وأجواء ساحرة على البحر ، بالإضافة إلى الإضاءة الخاصة المتوفرة للزوار ، كما يمكنك طلب مواصفات محددة حتى يتم تفعيلها في مطعم Can والمزيد.
هاتف +96522061372.
موقع الزهراء ، مول 360 ، الكويت .

مطعم الوادي

مطعم رومانسي مناسب للعروسين بداعي الألوان المبهجة للمطعم التي تثير شعورًا بالتفاؤل والجمال ، لكن من الأفضل الحجز مسبقًا أو تفادي الازدحام.
هاتف: +965 22200952.
العنوان هو الدائري الخامس ، جراند أفنيوز ، الطابق العلوي ، الفراوانية ، الكويت ويمكن التوصل إليه من خلال إحداثيات حركة المرور في Google من خلال الموقع الرئيسي “.

مطعم تسيمو

يعتبر من أفضل المطاعم الرومانسية في الكويت.
من الجيد جدًا خلق جو هادئ ورومانسي يجعل ليلة عيد العواطف تبدو وكأنها من فيلم.
هاتف +965 22258000.
الموقع: شارع فهد السالم ، مدينة الكويت .

أفضل المطاعم الفندقية في الكويت

من الشهير أن مطاعم الفنادق ذات الأربع وخمس نجوم تتحلى بخصوصية واحتراف كبيرين ابنيها خيار الحجز الرومانسي ، من بين أبرز مطاعم الفنادق الحميمة ، نوصي بما يلي.
مطعم بيبر ستيك هاوس Pepper Steak هو مطعم رومانسي لما يتميز به من تصميم وخصوصية أثناء الجلسات ، بالإضافة إلى احتمال طلب كرسي رومانسية خاصة للزوجين قبل الحضور ؛ لخدمة مشرفة وممتازة وأكثر.
هاتف +965 22269666.
الموقع شارع التعاون في المسيلة ، الكويت ، فندق ومنتجع جميرا بيتش.
لطلب أو معرفة مزيدا من التفاصيل حول ستيك هاوس “من خلال الموقع الرسمي”.
مطعم البوم ، فندق راديسون بلو مطعم على شكل سفينة يأخذ الزائر إلى جو خارجي خيالي من القصص والقصص ، مناسب للأزواج والأزواج ، والجو الرومانسي فيه ، ولديه سلسلة متفاوتة تضم الحريات ، لمزيد من التفاصيل.
هاتف +96525673430.
الموقع هو الرميثية ، فندق راديسون بلو ، شارع التعاون ، ويمكن التوصل إليه من خلال إحداثيات جوجل من خلال الموقع الرسمي.
مطعم فندق ريجنسي المطعم به خدمة خمس نجوم ، عنوان تدليل مناسب للمناسبات الرومانسية ، ويمكنك الحجز المسبق لطاولة خاصة لشخصين مع التوصية باحترام الإضاءة والجو الحميم والمزيد.
هاتف +96525766666.
الموقع السالمية ، الكويت ، شارع التعاون ، ولمزيد من المعلومات حول تصاريح الدخول “من خلال الموقع الرسمي”.
مطعم الفندق في كوستا ديل سول يمكنك الاستمتاع بأجواء هادئة في مطعم الفندق الذي يتميز بأجوائه الحميمة ، ومناسب للعشاق ، مع موسيقى هادئة تسعد الزائرين في عالم الفانتازيا ، المطعم محدد للمأكولات البحرية ، والمزيد من التفاصيل.
هاتف +9651830083.
الموقع 49 شارع مبارك الكبير بدولة الكويت ويمكن التوصل إليه باستعمال إحداثيات المرور من جوجل من خلال الموقع الرئيسي “.
مطعم اوليو ، فندق ومنتجع جميرا أجواء ساحرة وخيالية للعشاق ، مزينة بنسمات البحر الساحرة واللمعان الآسر.
هاتف +965 22269600.
موقع على شاطئ البحر ، شاطئ المسيلة ، فندق ومنتجع جميرا ، مدينة الكويت ، والحصول على إحداثيات مسار المشي من جوجل من خلال الموقع الرسمي.
مطعم فور سيزونز سينتوهو مكان يستحق الزيارة مناسب للحفلات الرومانسية الخاصة ، لا بد من الحجز آنفا قبل الزيارة والقائمة من أسيا ، المنظر هناك رائع وحميم والإضاءة مناسبة للعشاق حينما تكون مِعِهُم الرغبة في كرسي خاصة ، و اكثر.
هاتف: +965 2200 6000.
الموقع 13008 شارع السور ، برج الشايع ، فندق فورسيزونز الكويت ، ويمكن التوصل إليه من خلال تصريحات جوجل من خلال الموقع الرسمي.
مطعم فندق السلام موفنبيك يتميز المطعم بجو يضفي شعوراً بالراحة والاسترخاء بألوانه الزاهية وديكوراته التي تجعل الزائر يشعر وكأنه في بيته من أجل العشاق لتعاطي عشاء رومانسي وغير ذلك .
هاتف +965 22055700.
موقع المنطقة الحرة طريق الغزالي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى