3
7
الكويت

المعالج برجس البرجس الكويت رقم هاتف عنوان عياده البرجس

المعالج برجس البرجس الكويت صراف البرجس في الكويت المعالج المفاجئ برجس البرجس القبض على برجس البرجس استنشاق عشبة البرجس نبات البرجس بالرياض عشب البرجس ويكيبيديا تفوح منه رائحة عشبة البرجس برجس للربو.

أوقفت هيئة تنظيم المهن والخدمات الصحية أنشطة المعالج الكويتي برجس البرجس الذي أصبح على علم باكتشاف “النبتة المعجزة” لعلاج الانزلاق الغضروفي بعد استدعائه من قبل منظمي العلاج. “معرض طب الخليج”.

وافتتح المعرض بإشراف رئيس المجلس الأعلى للصحة النائب العام الدكتور الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة ، لكن منظمي المعرض لم يلتزموا بالقوانين ، حيث لم يحصلوا على ترخيص بإنشاء نشاط للبارجس. حسب الهيئة.

وعزت اللجنة الحظر إلى منع الدليل العلمي على نشاط العشبة ، إضافة إلى عدم خضوعها للتدقيق من قبل الجهات المختصة في البحرين.

سعى عدد كبير من مواقع المراسلة الاجتماعية ، بالإضافة إلى مشاركة مقاطع فيديو YouTube ، إلى إجراء مقابلات ومعلومات حول ما يسمى “المصنع العجيب” لمعالجة الأقراص.

وشهد البرجس هذا النشاط رغم حظره من قبل عدد كبير من المواطنين إضافة إلى عدد من المقيمين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

برجس البرجس

ممارس الطب البديل في السالمية ، الكويت

العنوان: 13 شارع 1 ، السالمية ، الكويت

ساعات العمل:

الأحد ، السبت 6: 00-12: 00

الاثنين – الثلاثاء ، الجمعة مغلق

الأربعاء – الخميس 6: 00-11: 00 صباحا

هاتف: +965 9901 1296

استضاف الصحفي خالد العبد الجليل ، المعالج الكويتي المعروف برجس البرجس ، على العشب في تركيا ، في برنامج “شاني الماسة”. موضوع الألم بإذن الله وليكن هذا الموضوع انطلاقة جديدة في هذا المجال.

وبث البرنامج مقطع فيديو لمحاولة محمومة لشراء مستخلص عشبي ، لدرجة أن العبد الجليل وصف المشهد وكأن الحكومة وزعت مبلغ 5 ملايين دينار من الجديد. من قبيل الصدفة ، لم يشهد تدافعًا مثل الذي شهده بورغيس غراس.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى