3
7
الكويت

اوقات عمل الغابة الصغيرة الكويت أسعار تذاكر حديقة حيوان الصليبية

فيما يلي ساعات عمل Little Jungle ، و Crusader Zoo 2022-2023 ، وأسعار التذاكر لدخول Little Jungle ، وعنوان Little Jungle وكيفية الوصول إليها من خلال خرائط خريطة الهدف.

الغابة الصغيرة الكويت

تعتبر الغابة الصغيرة من أهم أماكن الاستجمام في دولة الكويت وهي معروفة للجمهور باسم حديقة حيوانات الصليبية. تم افتتاح Little Jungle على أساس تجريبي ابتداءً من الثلاثاء 12 أبريل 2022. تحتوي على الغابة الصغيرة أو حديقة حيوانات الصليبية كما يُفترض أن يسميها الكثيرون في الكويت ، وتضم أكثر من 50 نوعًا من الحيوانات والطيور بالإضافة إلى أنها تضم ​​ما بين 7 إلى 9 بحيرات وشلالات مختلفة.

أما عن عنوان الغابة الصغيرة فهو يقع في الحلقة السادسة من سولييف ومن هنا يمكنك الوصول مباشرة إلى حديقة حيوانات سولييف من خلال خرائط جوجل.

ساعات عمل ليتل فورست الكويت

تعتبر ساعات عمل حديقة حيوان Little Jungle Zoo في الكويت من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها دائمًا خلال العطلات الرسمية في الكويت ، حيث يفتح Little Jungle يوميًا من الساعة 16:00 إلى 21:00 ، مع العلم أنه بعد غروب الشمس. يتم إغلاق حظائر الحيوانات فقط ، ولا تزال الحديقة مفتوحة بالكامل ، بما في ذلك منطقة المطعم والمقهى ومنطقة لعب الأطفال وركوب المهر والجمال.

أسعار تذاكر حديقة حيوان ليتل جانغل

يعد سعر تذكرة الدخول إلى Little Jungle أحد الموضوعات التي يبحث عنها كل من يرغب في زيارة Little Jungle في الكويت ، وقد طورت إدارة Little Jungle Zoo عدة فئات للتذاكر ، وهي كالتالي:

دخول مجاني للأطفال دون سن الثانية وذوي الاحتياجات الخاصة.
سعر تذكرة دخول الغابة الصغيرة 2.5 دينار كويتي.
تذكرة رحلة الهجن بسعر 2 دينار.
سعر التذكرة لركوب المهر 2 دينار.
تذكرة الركوب للساعة 3 دنانير.
تذكرة التكتوك نصف ساعة 10 دنانير.
بطاقة ألعاب للأطفال تشمل أكثر من 15 لعبة بسعر 3 دنانير.
يرجى ملاحظة أنه لا يوجد حجز مسبق للدخول إلى حديقة حيوان Little Jungle ، فيما يتعلق بكيفية دفع ثمن التذاكر إلى Little Jungle ، ويتم ذلك فقط من خلال نظام KAT ، ولا يُسمح بالدفع النقدي.

Little Jungle Zoo Instagram

يمكنك الوصول إلى حساب Instagram الرسمي لحديقة حيوان Sulaivia Little Forest من “Hanaaa” للحصول على تحديثات حول أسعار التذاكر وساعات العمل وأحدث الأنشطة.

وبنشرنا لحساب Little Jungle على انستجرام انتهينا من كتابة هذا المقال بعنوان “ساعات عمل الغابة الصغيرة وأسعار تذاكر حديقة حيوان سوليفيا 2022-2023” من خلال هذا المقال نشرنا جميع المعلومات التي يمكن لكل مواطن البحث عنها كويتي. مقيم يريد زيارة حديقة حيوان Little Wengel.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى