3
7
رياضة

تعرف على خليفة زيدان المنتظر لتدريب نادي ريال مدريد

نشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية الشهيرة مفاجأة جديدة تخص نادي العاصمة ريال مدريد حيث يرغب رئيسه بيريز في إقالة المدرب الحالي للفريق زين الدين زيدان الذي لم يكمل موسم واحد مع كتيبة الميرنغي من أجل التعاقد مع مدرب جديد في الصيف.

كان نجم الكرة الفرنسية السابق قد تم تعيينه في منتصف الموسم الحالي بعد الخراب والمستوى السيء الذي قدمه المدرب السابق رافا بنيتيز في النصف الأول من الموسم الجاري ولكن لاعب الفريق السابق فشل في مهمة الإنقاذ ويقود الفريق نحو موسم آخر خالي من البطولات، ولكنه ليس السبب في ذلك بالتأكيد فهو يحارب الإعلام والإصابات والجميع من أجل الفوز.

خاض الفريق مباراته الأخيرة بالدوري في مواجهة الجار أتليتكو مدريد والتي خسر بها النادي الملكي على ملعبه بهدف مقابل لا شيء وذلك ما جعل رئيس النادي يفكر في إقالة المدرب الحالي عقب نهاية هذا الموسم ليتعرض زيزو بذلك لظلم كبير داخل قلعته القديمة.

وكما ذكرت الصحف الإسبانية فإن بيريز يرغب في التعاقد مع إرنيستو فالفيردي المدير الفني الحالي لنادي أتليتك بيلباو الإسباني والذي يقدم مستوى رائع مع الفريق الباسكي ونجح بتلك الإمكانيات أن يفوز على العملاق الكتالوني في بداية الموسم ويخطف منه لقب السوبر الإسباني.

يذكر أنه في حالة حدوث ذلك سيكون رئيس النادي الملكي قد استبدل 4 مدربين في موسمين فقط حيث رفض بقاء الإيطالي كارلو أنشيلوتي وجلب بنيتيز بدلًا منه ثم أقاله في منتصف الموسم الحالي وقام بتعيين زيدان ويرغب في إقالته أيضًا عقب انتهاء هذا الموسم الكارثي من أجل مغامرة جديدة

ماذا تفعل في الملكي يا بيريز، باتت جماهير سنتياغو برنابيو واثقة أن هذا الرئيس هو السبب في ذلك الفشل خاصة بعض تخليه عن العديد من النجوم الذي اضعفوا الفريق كثيرًا أمثال دي ماريا وأوزيل وألونسو، وبالفعل طالبت الجماهير في لقاء الديربي الماضي باستقالته ولكن يبدو أنه لم ينتهي من التدمير بعد!

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى