3
7
رياضة

اخر اخبار الاتحاد اليوم الجمعة 27/8/1437 .. اخبار نادي اتحاد جدة السعودي اليوم 3/6/2016 .. مستجدات الاتحاد العميد

اخر اخبار الاتحاد اليوم الجمعة 27/8/1437 .. اخبار نادي اتحاد جدة السعودي اليوم 3/6/2016 .. مستجدات الاتحاد العميد

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار الاتحاد اليوم الجمعة 27/8/1437 .. اخبار نادي اتحاد جدة السعودي اليوم 3/6/2016 .. مستجدات الاتحاد العميد.

50 مليون ريال شرطا لرئاسة اتحاد جدة

اتجاه لتشكيل مجلس مُكلّف لإدارة اتحاد جدة

أحمد مسعود ل: “حالة واحدة” للعودة لرئاسة الاتحاد

كذّب أحمد مسعود، رئيس اتحاد جدة السابق، ما تردد حول تكليفه برئاسة الاتحاد مجددا، خلفًا لإبراهيم البلوي، مؤكدًا أنه لن يسعى إلى المنصب إلا إذا طُلِب منه.

وقال، في تصريح خاص صحفي “لم يأتيني أي توجيه لتولي رئاسة اتحاد جدة، وما قيل حول ترشيحي من قبل أعضاء الشرف، هذا شيء أشكرهم عليه، لكن لم يتحدث معي أحد منهم حتى الان”.

وكشف مسعود، عن الحالة الوحيدة التي يمكن أن يتولى فيها إدارة الاتحاد، وهي أن يتم تكليفه من الأمير عبد الله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وأضاف، أنه لا يمكن أن يرشح نفسه لرئاسة الاتحاد خلال الفترة الحالية، لكن إذا جاء توجيه لكي يخدم الرياضة السعودية عمومًا ونادي الاتحاد خصوصًا حينها سيوافق.

وحول ما تردد عن شرط دعم الرئيس القادم لخزينة الاتحاد بـمبلغ مبالي وقدره 50 مليون ريال، علق مسعود بقوله “الأمير عبد الله بن مساعد لا يمكن أن يشترط ذلك، نادي الاتحاد يعاني من ديون بـ 240 مليون ريال ولا يمكن لأي رئيس أن يتحمل هذه الاعباء لوحده”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى