3
7
الكويت

حجز موعد مستشفي الطب الطبيعي والتأهيل في الكويت

مستشفي الطب الطبيعي والتأهيل الكويت رقم مستشفي الطب الطبيعي والتأهيل الكويت طريقة حجز موعد في مستشفي الطب الطبيعي الكويت عنوان مستشفي الطب الطبيعي والتأهيل الكويت خطوات حجز موعد في مستشفي الطب الطبيعي والتأهيل بالكويت.
حجز موعد مستشفي الطب الطبيعي والتأهيل في الكويت من الخدمات التي تقدمها المستشفي للمراجعين والتي تمكنهم من أخذ موعد مسبق قبل مراجعة المستشفي، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف علي كيفية حجز موعد في مستشفي الطب الطبيعي الكويت، كما سنضع لكم عنوان مستشفي الطب الطبيعي والتأهيل، ورقم جوال مستشفي الطب الطبيعي بالكويت.

مستشفي الطب الطبيعي والتأهيل الكويت

تعتبر مستشفي الطب الطبيعي والتأهيل في الكويت هو أحد أبرز المستشفيات الحكومية التي تتبع لوزارة الصحة الكويتية، وتعد المستشفي من أكبر المستشفيات الاختصاصية في العلاج الطبيعي والتأهيل ليس في الكويت فقط بل في البلاد العربي ككل، وتسقط مستشفي الطب الطبيعي في منطقة الأندلس، وتأسست مستشفي الطب الطبيعي في الكويت في عام 1984، ويضم المستشفي عيادات خارجية للأطباء وصالات للمعالجة الطبيعي، وقد قامت المستشفي بتفعيل العمل بنظام حجز المواعيد المسبقة وهذا ما سوف نتعرف علية من خلال الاسطر القليلة المقبلة من هذا المقال.

طريقة حجز موعد في مستشفي الطب الطبيعي الكويت

بهدف تنظيم العمل في العيادات الخارجية للمستشفي ومن أجل الالتزام بالإشتراطات الصحية التي تنادي بها وزارة الصحة بالكويت قامت مستشفي الطب الطبيعي بتفعيل خدمة حجز المواعيد المسبقة لمراجعيها علي أن يتم الإلتزام بالحضور للمريض نفسة والسماح بمرافق واحد فحسب مع المريض، كما ينبغي أن يتم الالتزام بالتباعد الجسدي مع إرتاء الكمام، ويتم حجز الموعد بإتباع الإجراءات التالية:.
ارسال برقية نصية من خلال تطبيق واتساب علي رقم 65522838.
يتم الارسال خلال المرحلة الصباحية والتي تكون من الساعة 8 صباحآ وحتي 12 ظهرآ.
تحتوي الرسالة علي كل من (صورة من البطاقة المدنية من الجهتين، صورة التحويل، رقم الجوال, رقم الملف وأسم الطبيب وهذا للمرضي المترددين).

عنوان مستشفي الطب الطبيعي والتأهيل الكويت

تقع مستشفي الطب الطبيعي والتأهيل في العنوان التالي: شارع ابراهيم ضاحي الضاحي، الأندلس، الكويت.
رقم مستشفي الطب الطبيعي والتأهيل الكويت يمكن التراسل مع خدمة عملاء مستشفي الطب الطبيعي والتأهيل بالكويت للاستعلام أو الشكاوي من خلال التَواصُل علي جوال رقم 24874330.
وبنشر رقم جوال مستشفي الطب الطبيعي والتأهيل في الكويت نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال، فمن خلال هذا المقال الذي كان بمسمى “كيفية حجز موعد مستشفي الطب الطبيعي والتأهيل الكويت”، شرحنا لكم كيف يتم أخذ موعد إلى مراجعة مستشف الطب الطبيعي والتاهيل بالكويت، كما نشرنا لكم رقم المستشفي والعنوان.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى