3
7
الكويت

دليل أفضل مطاعم الكويت على البحر

دليل أفضل مطاعم الكويت على البحر افضل مطاعم الكويت ٢٠١٨ افضل مطاعم الكويت للغداء افضل مطاعم الكويت الشعبيه افضل مطاعم الكويت للعائلات افضل مطعم بالكويت للمعاريس افضل مطاعم الكويت 2018 مطاعم الكويت توصيل مطعم البوم الكويت
أفضل مطاعم الكويت على البحر 
بي. اف. تشانغز P.F. Chang’s 
تتعدد فروع ذلك المطعم في معظم البلدان العربية حيث يوفر للزوار وجبات لذيذة، حيث يتخصص المطعم في تقديم مزيج من الوجبات الصينية والوجبات الأمريكية الشهية، وقد جرى تدشين أول فرع من فروع المطعم في عام 1993 ليكون واحدًا من أشهر مطاعم الكويت على البحر، وهو مطعم مختلف يوفر أحسن الخدمات لزواره.
يقدم المطعم مزيج من النودلز والارز والصلصات والماكولات البحرية التي تعكس الثقافة الصينية الآسيوية في تقديم الصحون ازادة الى المشروبات والحلويات.
لبي اف تشانغز فرعين في الكويت.
ومن أشهى الطباق الموجودة هناك هى أطباق المعكرونة والصلصات والارز والمأكولات البحرية والنودلز وكافة الوجبات الصينية المشهورة في الصين وذلك بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة اللذيذة التي يتم منحها في المطعم.
قصر ياس Yas Palace 
هو عبارة عن مطعم إيراني يوفر مأكولات بحرية وإيرانية شهية في الكويت، فهو ذوي اختصاص في هذا الطراز من الوجبات اللذيذة التي يأتي الكثيرون لتناولها والاستمتاع بمذاقها الشهي.
أنه مطعم إيراني هادئ ومجهز تجهيزًا جيدًا في الكويت، وهو يسقط الى جانب الشاطئ مما يجعله من المطاعم المريحة التي تجعلك تشعر أنك في منزلك، كما يوفر المطعم أجود الوجبات الطازجة.
 ومن أشهى الصحون الموجودة في قصر ياس هو طبق الدجاج والضأن ولحم البقر والأسماك الطازجة والمحار، كل ذلك يتم طهيه على يد أمهر الطباخين.
وتتسم ديكورات المطعم بالذوق الرفيع والأناقة والإبداعات العربية الرائعة، كما أنه مصمم بأسلوب عصري مختلف يجذب الأنظار إليه.
 برج الحمام Burj al Hamam
 من المطاعم التي تقع على البحر أيضًا هو مطعم برج الحمام المعروف الذي يتواجد على شاطئ الخليج العربي ويمتاز في الموقع السياحي الممتاز، كما يمكن زواره من الاستمتاع بالجلوس أمام البحر وتناول الطعام في نفس الوقت، حيث أن المطعم يطل على البحر من كافة الاتجاهات.
ويمتلئ المطعم بالسياح والعائلات من كافة أجزاء العالم، كما يتميز بالديكورات المذهلة والمريحة مما يجعل الزائرين يشعرون بالراحة والخصوصية، وللمطعم سلسلة طعام طويلة تشمل على كافة أنواع الأطعمة التي تناسب كافة الأذواق.
سوف تجد في مطعم برج الحمام كافة أنواع الوجبات والأكلات الشرقية والغربية، ومن أشهر الصحون التي يتم منحها هناك هي وجية الصيادية والأسماك الطازجة وأيضا الأرز واللحم وورق العنب وأضلاع الخروف اللذيذة التي تتيح مع الأرز واللحم المفروم، كما تتواجد العديد من الأطعمة الأخرى.
مطعم مغل محل Mughal Mahal
 يقع مطعم مغل محل إزاء جمعية الفروانية في مبنى أحمد العجمي الطابق الأول، وقد جرى تدشين هذا المطعم في شهر يوليو عام 1999، وقد تمكن مطعم مغل محل أن يحصل على سمعة طيبة لما يزوده من مأكولاته صينية خاصة وأيضًا الوجبات الغذائية المحلية التي تتيح للسكان المحليين وتنال إعجاب الجميع.
أنه من أحسن المطاعم التي تلبي كافة احتياجات المجموعة السكانية الكبيرة التي تحيط بها، ويدير المطعم اثنين من المديرين وأكثر من 60 موظف، إلى طرف كونه مجهز تجهيزًا جيدًا للتعامل مع الزائرين وتوفير أحسن الخدمات للجميع.
مطعم دار حمد Dar Hamad Restaurant 
يصنف مطعم دار حمد بداخل أغلى المطاعم وأفضلها في الكويت، وهو يسقط على البحر مباشرة ويقدم الكثير من الخدمات للزوار كما يتميز بجودة الأطعمة المقدمة، ويقدم المطعم ألذ الوجبات الكويتية مثل مجبوس الدجاج اللحم وغيرها من الصحون الكويتية المعروفة، كما يوفر الصحون الغير كويتية مثل الشيش طاووق والريش وغيرها.
ويقع مطعم دار حمد قرب من مجمع مارينا وبجانبه مقهى وطني كبير، وأيضا يوفر المطعم خدمة موقف المركبات المجاني الذي يشتمل مركبات الزوار، وقد كان المطعم من قبل عبارة عن بيت كبير إلى أن جرى تحويله إلى مطعم مختلف على البحر مباشرة.
ويعتبر الطعام قليل بالنسبة إلى السعر المرتفع في هذا المطعم، ويقدم سلسلة طعام متألفة من وجبات متعددة وأطعمة مميزة مثل المشويات والسلطات والمقبلات وربما يكمن سر غلاء الأسعار في نوعية الطعام ومكوناته اللذيذة والخدمة الممتازة.
 ميس الغانم Mais Alghanim 
يعود تاريخ مطعم ميس الغانم إلى القرن السابق حيث جرى افتتاحه على يد المؤسس الرسمي للمطعم إدمون بركات، ومع مرور الزمن أصبح المطعم من أحسن مطاعم الكويت على البحر وأصبح مقصدًا للكثير من السياح.
ويقدم المطعم ألذ المشويات والمقبلات والكثير من الوجبات والأطعمة المتنوعة، كما يتميز بالنظافة والديكورات المميزة الفريدة من طرازها كما أن المطعم أسعاره مناسبة ويمنح الكثير من الخدمات الغير متواجدة في معظم المطاعم الأخرى مثل خدمة موقف السيارات، وأيضا يقدم موقِع للصلاة لجميع من الرجال والاناث بنحو منفصل.
وقد اعتبره البعض من أحسن وأفخر المطاعم في الكويت من حيث نوعية الأسعار والأطعمة، وهو أيضًا ذو موقع ممتاز وعدد كبير من الموظفين يهتمون يتزويد الخدمات على أتمَ وجه لكل الزوار.
سوشي بار Sushi Bar 
إذا كنت من محبي الوجبات الغذائية اليابانية بالتأكيد سوف تجد متعة خاصة في الذهاب إلى مطعم سوشي بار الذي تشمل سلسلة الطعام لديه على كافة الوجبات الغذائية اليابانية المشهورة من المطبخ الياباني بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة بكافة أنواعها.
كما يتميز المطعم بالديكورات الراقية والجذابة ويقدم فرقة من أشهر الصحون اليابانية اللذيذة مثل السوشي والسمك الأبيض وسرطان البحر ودجاج ياكيتوري وروبيان كوشي ياكي والمحار والسالمون المتبل والمحار المتبل وغيرها من الأطعمة الأخرى التي تنال إعجاب كافة عشاق الطعام الياباني.
 كما يوفر المطعم للزوار استعمال طرق الدفع المتنوعة ما إذا كانت نقدي أو باستعمال بطاقات ائتمانية، وهو من المطاعم التي مطلة على البحر مباشرة، كما أنه يسقط في شارع جابر المبارك الشهير.
مطعم بيبر Pepper Restaurant 
من أشهر مطاعم الكويت التي تتواجد في شارع التعاون في منطقة المسيلة على البحر مباشرة، وينصح بزيارة ذلك المطعم خاصة لكل محبي أطباق اللحوم المتنوعة، حيث يوفر فرقة رائعة من وجبات اللحوم ذات المذاق الشهي وعلى الرغم من صعود الأسعار في ذلك المطعم عن غيره من المطاعم الأخرى إلا أنه يتميز بجودة الخدمات المزودة والأطعمة اللذيذة.
أنه موقِع راقي جداً يوفر خدمة ممتازة لكل الزوار، بسبب أن الموظفين مدربين على أعلى مستوى لاستقبال وخدمة الزائرين بنحو مميز، ومن أزيد ما يميز المطعم هي الديكورات ولاسيما سلسلة الطعام المضيئة التي تتلائم مع اجواء المطعم وتعطيه مظهرًا جذاب جداً

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى