3
7
الكويت

دليل افضل الاماكن السياحية في الكويت للعوائل بالصور

يبحث الكثيرون عن الأماكن السياحية في الكويت للعوائل، حيث تعتبر الكويت من أهم الدول العربية التي تهتم بالسياحة وتحتوي على الأماكن السياحية المميزة للجميع مما يفسر وفرة الإقبال على زيارتها من قبل السياح والعوائل، أنها دولة نابضة بالحياة تشمل على الكثير من الأماكن والأشياء التي تجذب السياح إليها.
كما تمتاز الكويت بالمباني المعمارية المرتفعة والأبراج الشعبية التي مطلة على الخليج الفارسي وغيرها من الأماكن الترفيهية التي يأتي إليها الزائرين من أجل قضاء إجازة سياحية رائعة.
الاماكن السياحية في الكويت للعوائل
 الجزيرة الخضراء Green Island الجزيرة الخضراء ، Green Island الجزيرة الخضراء هي جزء من الجبهة البحرية التي شيدت في عام 1988، وهي أول جزيرة اصطناعية في منطقة الخليج، وتحتوي الجزيرة على الكثير من الأماكن والوسائل الترفيهية للعائلات وهي واحدة من أهم المعالم السياحية المشهورة في الكويت.
وتحتوي الجزيرة الخضراء على المدرج الروماني المعروف بسعة 700 مشاهد وهو يوفر أحسن العروض الراقصة والحفلات الموسيقية الجذابة، كما تشمل على برج خاص يبلغ طوله 35 مترا يطل على الجزيرة ويقدم للزوار رؤية بانورامية فوق سطح الأرض.
 كما تتواجد الأنشطة الأخرى الترفيهية والرياضية والعروض التسويقية والمهرجانات العامة والخاصة على مدار السنة، لذلك تعتبر الجزيرة الخضراء واحدة من أحسن الأماكن السياحية في الكويت للعوائل.
أبراج الكويت Kuwait Towers
أبراج الكويت ، Kuwait Towers أبراج الكويت هي عبارة عن فرقة من ثلاثة أبراج نحيلة ترمز إلى الانتعاش الاقتصادي في الكويت، وهي من المعالم السياحية المميزة التي جرى افتتاحها رسميًا في عام 1979 وقد جرى تصنيفها كمكان سياحي ومبنى جذاب لدولة الكويت الحديثة.
وقد جرى تصميم الأبراج بمزيج من الفن الإسلامي التقليدي والفنون المعمارية الحديثة، وتتميز الأبراج بشعبيتها خاصة لدى المصورين خاصة أنها من أعلى المباني في منطقتها، وقد أضحت هذه الأبراج تنم عن الازدهار والرفاهية لدولة الكويت.
وتقع أبراج الكويت في وسط مدينة الكويت على شاطئ البحر في شارع الخليج العربي في منطقة شرق، وهي موقِع سياحي مناسب للأسر من أجل قضاء إجازة مميزة.
وتحتوي أبراج الكويت على الكثير من المطاعم التي استطاع الزائرين من الاستمتاع بضيافة عالميةعلى صعود 82 متر فوق سطح البحر، ومن أحسن المطاعم هناك هو مطعم هورايزون الذي يوفر خدمات مختلفة للزوار ويضم بوفيه مفتوح عالمي للإفطار والغداء والعشاء.
ويحتوي البرج الرسمي على مقهى خاص يوفر الوجبات الخفيفة والمعجنات الطازجة وكافة أنواع المشروبات المنعشة، ويطل على الخليج العربي على صعود 79 فوق مستوى سطح البحر وهو موقِع لطيف للاسترخاء وتناول الفواكه والمعجنات والوجبات الخفيفة اللذيذة والمشروبات.
أكوا بارك Aqua Park
 أكوا بارك ، Aqua Park أكوا بارك هي أول حديقة مائية في الخليج وهي من أكبر المتنزهات في المنطقة وتسقط على شارع الخليج العربي المجاور لأبراج الكويت، وهي مدينة مائية ضخمة بنيت على مسافة 60000 متر مربع في عام 1995.
ويعتبر منتزه أكوا بارك هو منتزه ترفيهي حقيقي للعائلات حيث يوفر العديد من الألعاب المائية المرحة ومناطق السباحة الخاصة بالكبار والصغار، كما يمكن ممارسة رياضة الغوص واللعب في ملاعب كرة القدم وغيرها من المرافق، وتتوافر أيضًا جوامع منفصلة للذكور والاناث وغرف تبديل منفصلة أيضًا.
ومن أجمل المناطق الترفيهية الموجودة في الحديقة هي منطقة بركة كيدي وحمام السباحة للأطفال الصغار وغيرها من الأماكن الترفيهية الأخرى التي تستمتع العائلات بالجلوس فيها وقضاء أحسن الإجازات السياحية.
وتحتوي الحديقة المائية على فرقة من المطاعم المميزة التي تبيع الوجبات السريعة والمشويات والآيس كريم والمكسرات من كافة الأنواع، وقد جرى تعيين يوم الثلاثاء للنساء فحسب في أكوا بارك أما باقي أيام الأسبوع فتكون الحديقة للعائلات والأطفال.
برج التحرير Liberation Tower برج التحرير ، Liberation Tower يعتبر برج التحرير من الاماكن السياحية في الكويت للأسر وهو رمز للتحرير الكويتي وهو ثاني أطول برج في الكويت وخامس أطول برج للاتصالات في العالم، ويبلغ طول البرج 372 مترا، ويتكون بُنْيَة البرج من بلاط السيراميك على الواجهة بالإضافة إلى الأضواء التي اتضح روعة التصميم الهندسي للبرج.
ويحتوي البرج على مطعم خاص ومنصة للمراقبة وأيضًا مكاتب الإذاعة والاتصالات، وبالنظر إلى الأهمية التاريخية والضخمة لهذا البرج سوف نستنتج سر إقبال العائلات والزائرين على زيارة البرج كما أن السياح لا يفوتون الفرصة لزيارة برج التحرير أثناء سفرهم إلى الكويت.
سياحة لاغوا الكويت La’Goa Tourism Kuwait سياحة لاغوا الكويت ، La’Goa Tourism Kuwait تحتوي منطقة لاغوا السياحية على المناظر الطبيعية الخلابة والرياضات المائية المميزة، أنها بديل وطني للشواطئ تشمل على الغابات والبحيرات الجميلة ويتوافد السياح على زيارتها كما أنها موقِع مناسب للعائلات والأطفال.
يمكنك الجلوس على التراب مع عائلتك والسباحة في البحيرات أو ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة على طول الساحل الغربي للبحيرة.
 حديقة حيوان الكويت Kuwait Zoo حديقة حيوان الكويت ، Kuwait Zoo تعتبر حديقة حيوان الكويت أيضًا من الأماكن السياحية في الكويت للأسر وهي من أجمل المناطق الترفيهية التي يكتشف الطفال متعة بالغة في زيارتها والكشف على الحيوانات المتنوعة بأنواعها وأشكالها المميزة، انها بند جذب سياحي للسكان المحليين والسياح والعائلات وهي موقِع مسلي للغاية.
وتقع حديقة حيوان الكويت في مدينة العمرية وتغطي مسافة 80 ألف متر مربع، وفي عام 1990 أصيبت مباني الحديقة بأضرار جسيمة أثناء الغزو العراقي فقد أدى ذلك إلى وفاة الكثير من الحيوانات بعد إصابتها بالنزيف والمجاعة، وقد أعيد بناء الحديقة مرة أخرى وترميمها وقد جرى إحضار الكثير من الحيوانات الجديدة مرة أخرى وجرى افتتاحها في عام 1993.
وتنقسم الحديقة إلى قسم للحيوانات وآخر قسم آخر للمركز الثقافي وقسم للخدمات والصيانة وقسم لعلوم الحياة والعيادة البيطرية، وتبعا للسجلات الرسمية فإن الحديقة تشمل على ما يقرب من 1800 طراز من الحيوانات البرية مثل الأسود والغزلان والشمبانزي والطيور والزواحف.
 يمكنك الذهاب إلى الحديقة مع عائلتك وقضاء وقت رائع حيث أنها تقع في منطقة العمرية على الطريق 55 مباشرة عقب الطريق الدائري الخامس نَحوَ الفروانية.
وتبلغ مسافة الحديقة نحو 180 ألف متر مربع، ويتم فيها عناية الحيوانات بنحو جسم حيث تتنوع الحيوانات هناك فنجد الحيوانات البالغة الخطورة مثل النمور والأسود والفهد والذئاب الرمادية والضباب وأيضا الحيوانات الأخرى مثل السلحفاة والغزلان والفيلة والنعام وفرس النهر والنسور.
وإلى هنا نكون قد انتهينا من رحلتنا إلى أحسن الأماكن السياحية للأسر في الكويت على وعد برحلات جديدة نتعرف فيها على أجمل الرحلات الترفيهية الأخرى في شتى الأماكن السياحية الموجودة في الكويت والدول العربية الأخرى

4

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. You are truly a just right webmaster. The site loading speed is incredible.
    It seems that you’re doing any distinctive trick. Furthermore,
    the contents are masterwork. you’ve done a wonderful process on this topic!

    Similar here: dobry sklep and also here: Bezpieczne zakupy

  2. Hi! Do you know if they make any plugins to assist
    with SEO? I’m trying to get my blog to rank for some targeted keywords but
    I’m not seeing very good results. If you know of any
    please share. Cheers! You can read similar article here: Ecommerce

  3. Howdy! Do you know if they make any plugins to assist with SEO?
    I’m trying to get my website to rank for some targeted keywords but I’m not
    seeing very good results. If you know of any please
    share. Kudos! You can read similar blog here: Hitman.agency

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى