3
7
الكويت

رابط استعلام عن صلاحية اقامة وافد الكويت 2022

الاستعلام عن صلاحية الإقامة وطريقة استعلام عن إقامة وافد، من الأمور التي إرتفعت عمليات البحث عنها خلال المرحلة الحالية فكثير من الوافدين بدولة الكويت دائمآ ما يبحثون عن أفضل كيفية لكشف مواعيد تجديد الإقامة،وفي هذا المقال سننشر لكم رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة للوافدين في الكويت ، وطريقة استعلام عن صلاحية اقامة وافد بالكويت.

استعلام عن صلاحية اقامة وافد

استعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة الكويت يمكن أن يتم من خلال الانتقال الي البوابة الالكترونية الرسمية لدولة الكويت حيث جرى تفعيل خدمة الاستعلام عن مدة انتهاء الإقامة بآلية الكترونية علمآ بأن خدمة الاستعلام عن انتهاء مدة الإقامة ومقدمة من وزارة الداخلية في الكويت لا تقتصر علي خدمة الاستعلام عن صلاحية الاقامة فحسب بل سيتمكن كل من المواطنون والمقيمون في الكويت من الاستفادة من خلال بوابة الخدمات الالكترونية الكويت بالإستعلام عن الخدمات التالية :.
بيانات جواز السفر للكويتيين.
بيانات القيد الإنتخابي للكويتين.
بيانات الكفالات.
بيانات الإقامة وقيمة العُقُوبَة في حال إنتها صلاحية الإقامة لغير الكويتين.
بيانات التأشيرات.
بيانات رخص القيادة.
بيانات تراخيص المركبات.
بيانات مخالفات المرور وتفاصيلها.
بيانات منع السفر.
بيانات إجراء الأحكام.
خدمة الإستعلام عن حالة طلب التأشيرة .

طريقة استعلام عن صلاحية اقامة وافد الكويت

أفادت وزارة الداخلية الكويتية، بإن هناك عدد من الإجراءات اللازمة لإجراء الاستعلام عن صلاحية اقامة وافد بدولة الكويت وهذا من خلال الموقع الرئيسي لبوابة الكويت الإلكترونية، ولأن كثير من المواطنين والمقيمين بالكويت لا يعرفون إجراءات استعلام عن صلاحية اقامة وافد ، لذا سوف نقوم بالتسهيل عليهم وعلي من يرغب في معرفة طريقة استعلام عن صلاحية اقامة وافد وطريقة الاستعلام عن تجديد الإقامة بإتباع الاتي :.

  1. الإنتقال الي موقع البوابة الالكترونية الرسمية لدولة الكويت علي الانترنت من خلال الضغط هناااا.
  2. اضغط علي ايقونة ابدء الخدمة الالكترونية.
  3. قم بالدخول إلى صفحة الاستعلام عن صلاحية الاقامة.
  4. قم بِتدوين كل البيانات اللازمة فيما يرتبط برقم الاقامة واسم الشخص الوافد الذي تعتزم في الاستعلام عن الاقامة الخاصة به.
  5. انتظر حتى يتم تحميل الصفحة والإطلاع بنحو دقيق على تاريخ صلاحية الاقامة وأيضا مواعيد تجديد الاقامة وغيرها من المعلومات الخاصة باقامة الوافد في دولة الكويت.

رابط الاستعلام عن اقامة وافد

دائما كان يصل لنا عدد من الاسئلة من المقيمين بدولة الكويت وأهمها ، كيف اعرف تاريخ انتهاء الإقامة ؟ وهذا ما قمنا بشرحة لكم آعلاه ، أما من يرغبون في معرفة رابط استعلام عن صلاحية إقامة وافد ، فيمكنهم فعل ذلك من خلال الدخول علي رابط استعلام عن صلاحية اقامة وافد الكويت من خلال الضغط هناااا..

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى