3
7
سؤال وجواب

ماذا يوجد في ذيل الافعى المجلجلة

ماذا يوجد في ذيل الافعى المجلجلة ماذا يوجد في ذيل الافعى المجلجلة ماذا يوجد داخل ذيل الافعى المجلجلة ماهو الشعر الذي يشبه حركة سير المجلجلة ماذا يوجد داخل ذيل الأفعى المجلجلة شعر يشبه حركة سير المجلجلة فما هو ماذا يوجد داخل ذيل الافعى.

ماذا يوجد في ذيل الافعى المجلجلة افعى اسرائيل الافعى السامة الثعبان البخاخ افعى سامة الافعى الكبرى الافعى البقلاوية افعى التايبان الثعبان الصحراوي.

إذا كنت قد تساءلت يومًا عن ما يُوجد داخل ذيل الأفعى المجلجلة القاتلة، فإن أبًا وولده في الولايات المتحدة أجابا لك على هذا التساؤل وأرضوا فضولك! تشريح ذيل أفعى فقد قام الوالد دانيال ماركهام ببث مقطع شريط مصور عن تشريح ذيل الأفعى المجلجلة على قناة “What’s Inside?” على اليوتيوب وذلك من أجل مشروع العلوم لابنه لينكولن، حيث تهتم القناة باكتشاف ما ضمن الأشياء الطبيعية التي تفوح حولنا.

وكان دانيال قد توج على الذيل من خلال شرائه من موقع إي باي على الشبكة العنكبوتية من رجل في تكساس. مقطع شريط مصور لتجربة تشريح ذيل الأفعى المجلجلة.. يبدأ مقطع الفيديو بزيارة كل من الوالد دانيال ماركهام وولده لينكولن إلى حديقة حيوانات فينيكس للتعرف على أنواع الأفاعي المجلجلة المتنوعة ومقارنة الذيل الذي اشترياه عليه من موقع (إي باي) مع ذيل أفعى مجلجلة على رَهِن الحياة.

بعد ذلك ينتقل الثنائي إلى المنزل لشروع مهمة التشريح واكتشاف ما ضمن الذيل، والذي كان مفاجأة للجميع!

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى