3
7
الكويت

رابط حجز موعد المجلس الطبي الكويتي وزارة الصحة

حجز موعد لمجلس طبي يشترط على المواطن الكويتي الحصول على موعد مسبق للذهاب إلى المجلس الطبي أو لتلقي الخدمات الصحية التي تقدمها وزارة الصحة من خلال أحد مراكزها الصحية ، وكل يمكن للمواطن الحصول على موعد لمجلس طبي من وزارة الصحة.
في الاسطر التالية سوف نشرح طريقة حجز المواعيد من خلال موقع وزارة الصحة وكيفية تجديد المجلس الطبي.
المجلس الطبي في وزارة الصحة الكويتية تتيح هذه الخدمة التوصل إلى أحد المؤسسات الصحية في منطقة إقامتك ، وذلك من أجل عقد لجنة طبية لتفتيش حالة المريض الصحية وإصدار شهادة تفوض المواطن بالذهاب في عطلة مرضية مدفوعة الأجر ، إما للمشجعين أو القطاع الخاص وفق الحالة الصحية لمقدم الطلب ، ولأداء هذه الخدمة من الضروري أن يقوم المواطن ببعض الخطوات ، على مسعى المثال لخدمة مورد أدواتْ ، تم إتاحة المستندات اللازمة ودفع رسوم الخدمة.

كيفية تحديد موعد للهيئة الطبية

يمكنك حجز موعد مع المجلس الطبي من خلال المنصة الإلكترونية لوزارة الصحة بدولة الكويت ، بحيث يدخل الزائر إلى الموقع ويذهب إلى الخدمات الإلكترونية ، ويتم تعيين خدمة المواعيد بجميع البيانات اللازمة ، أو يمكنك إجراء الإجراءات التالية:.

  1. انتقل إلى موقع وزارة الصحة الكويتية باستعمال الرابط الاتي “moh.gov.kw”.
  2. اختر الخدمات الإلكترونية.
  3. اذهب إلى خدمات المواعيد الخاصة بي.
  4. واختار طلب موعد مع المجلس الطبي.
  5. الآن أدخل البيانات المطلوبة: حدد طراز الاجتماع أدخل الرقم المدني اكتب رقم الجوال وقم بتأكيده نختار تاريخ ووقت اللِقآء بعد ذلك نضغط على أيقونة الإرسال.

باتباع هذه الإجراءات والنقر فوق رمز الإرسال ، ستتلقى موعدًا مسبقًا في اللوحة الطبية.

كيفية إلغاء موعد للهيئة الطبية

يمكنك بيسر إلغاء اختيار المجلس الطبي من خلال المنصة الإلكترونية لوزارة الصحة الكويتية باتباع الطريقة التالية:.
أولا تذهب إلى البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة الكويتية.
حدد الخدمات الإلكترونية تم تحديد خدمات المواعيد الخاصة بي.
نختار الاستفسار عن اختيار المجلس الطبي.
أدخل الرقم المدني واسم المحدد بعد ذلك اضغط على أيقونة الاستعلام.
الآن بعد أن تم عرض بيانات اللِقآء ، يمكنك النقر فوق رمز إلغاء اللِقآء ، وجرى إدخال رمز التأكد ، والنقر فوق “الموافقة على الشروط” بعد ذلك النقر أخيرًا على رمز “إلغاء الاجتماع”.

موقع المجلس الطبي العام الكويتي

كما يمكنك الذهاب مباشرة إلى موقع المجلس الطبي والحصول على الموعد عن طريق إدخال كافة البيانات اللازمة عند تعيين طراز الخدمة وبعد الإكمال والتحقق من صحة المعلومات المدخلة اضغط على أيقونة بعِث حيث ستصلك برقية نصية برقية على هاتفك تثبت حجز الموعد وعلى ذلك يمكنك التراسل مع المجلس الطبي بمرافقة البطاقة المدنية ورسالة من الجهة التي تريد توجيه اللجنة للانعقاد بالإضافة إلى بيان الطبيب المعالج.
الحصول على نتيجة المجلس الطبي يتم الحصول على نتيجة المجلس الطبي في مكتب اللجان الطبية والتقارير في مديرية المستشفى المعني ، أو عن طريق التَواصُل بالمستشفى للإستفسار عن جاهزية نتيجة المجلس الطبي من أجل اتمام الخطوات الأخرى التي تتعلق بالعمل.

المستندات والأوراق اللازمة للتقدم إلى المجلس الطبي

بعد الحصول على موعد للذهاب إلى المجلس الطبي ، ينبغي على الزائر جلب عدد من المستندات التالية:.
البطاقة المدنية لمقدم الطلب.
كتاب من الجهة الداعية لانعقاد اللجنة (العلاج في الخارج ، الصحة المهنية ، المجلس الطبي).
تقرير الطبيب المعالج.
المجلس الطبي الكويتي رقم يمكنك التعرف على خدمة محددة أو معرفة نتيجة بيان المجلس الطبي عن طريق التَواصُل بالمجلس أو عن طريق التَواصُل بالمجلس الطبي على الجوال التالي:.
رقم المجلس الطبي: +965 24877422.

رابط جدولة موعد مع المجلس الطبي

يمكنك التوصل مباشرة إلى خدمة حجز المواعيد بالمجلس الطبي بالضغط على رابط موقع وزارة الصحة الكويتية من هنا، بعد ذلك إدخال كافة البيانات اللازمة واتباع الإرشادات حتى تمتد إلى الخطوة الأخيرة وهي ثبوت موعد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى