3
7
الكويت

رقم ارامكس خدمة العملاء الكويت المجاني

رقم خدمة عملاء أرامكس الكويت ، أرامكس ، مطلوب من قبل أي شخص يريد بعِث طرود إلى أماكن متعددة في العالم من خلال شركة أرامكس الكويت التي تتيح خدمات النقل البري والبحري والجوي ، مع احتمال تتبع الشحنة من لحظة الإرسال حتى تمتد إلى مسكنك أو في أي موقِع في العالم.
حينما تستعمل هذه الشركة أحدث التقنيات والتكنولوجيا مع تقديم خدمات لوجستية مرتفعة الجودة لكافة عملائها للتسليم السريع من غير التسبب في ضرر أو ضرر الشحنات.
بالإضافة إلى ذلك ، يتسم طاقمها بالأمانة وعدم التردد في الرد على كافة استفساراتك أو إستِلام شكاويك من خلال

رقم خدمة عملاء أرامكس الكويت

إما عن طريق الرد على رقم زي أرامكس الكويت أو رقم واتس آب أرامكس الكويت.
لذلك يسعدنا أن ننشر لكم هذه الأرقام من خلال هذا المقال ، ليسهل عليكم التراسل مع أرامكس الكويت.
نتمنى لكم مواصلة ممتع للاهتمام.

رقم خدمة عملاء أرامكس

أرامكس الكويت تأسست أرامكس على يد رجل الأعمال الأردني فادي جندور عام 1982.
ويقع مقرها الرسمي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ولها عدة فروع حول العالم مثل الأردن والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وأمريكا ، بالإضافة إلى تواجد العديد من فروع أرامكس في الكويت.
هي شركة دولية يتمتع موظفوها بالصدق وخدمة العملاء ، أرامكس الكويت ، فهم يبذلون قصارى جهدهم للرد على مكالماتك في أسرع وقت ممكن والرد على كافة استفساراتك من خلال رقم خدمة عملاء أرامكس الكويت أو رقم واتس آب أرامكس الكويت أو حتى رقم أرامكس المتحدة الكويت.

رقم خدمة عملاء أرامكس

أرامكس الكويت نظرًا للمزايا العديدة التي تتحلى بها أرامكس من حيث سرعة الإستلام في عملية نقل الطرود ما إذا داخل الكويت أو خارجها ، فقد اكتسبت الشركة ثقة العملاء والمستثمرين والموظفين المستقلين في الشرق الأوسط.
نتيجة لهذه الثقة ، شرعت الشركة في النمو والتطور مع إرتفاع حجمها وعدد الفروع في كافة أجزاء البلاد.
لذلك يطلب الكثيرون معرفة رقم خدمة عملاء أرامكس في الكويت بكافة شعباتها ، بالإضافة إلى عناوين هذه الفروع ، للإنتفاع من كافة الخدمات التي تقدمها الشركة.

الرقم الموحد لشركة أرامكس الكويت

هل تسعى استعمال أرامكس لإرسال الطرود الخاصة بك ولا تعرف طريقة التراسل معها والكشف على كافة الخدمات التي تقدمها؟ أو هل سبق لك بعِث عدة طرود وترغب في تتبع حركتها؟ أو هل لديك إستفسارات حول أي شيء متعلق بهذه الباقات؟ هل لديك أي شكاوى أو ملاحظات يمكنك منحها لتحسين عملية الشحن؟ للقيام بكل هذا ، لا داعي لزيارة

فروع أرامكس الكويت.

حيث يمكنك ببساطة التعامل مع خدمة العملاء المحترمة لهذه الشركة والاتصال بهم على الرقم الموحد الاتي لأرامكس الكويت 920027447.

رقم واتس اب ارامكس الكويت

يستخدم الكثيرون خدمة واتس اب للتواصل ويرونها من أسهل المسارات لذلك خصصت شركة أرامكس الكويت خدمة اتصالات واتس اب للرد على كافة التساؤلات التي تتعلق بالشركة والخدمات التي تقدمها ، بالإضافة إلى تقديم الشكاوى من خلال الواتساب ومراقبة عملية توصيل الطرود ، من خلال فريق ذوي اختصاص في تقديم رد فوري وفوري لكافة الأسئلة ، بشأن رقم الواتساب المخصص من الشركة لخدمة العملاء الخاص بها هو 97272639 ، كما يمكنك التراسل باستعمال الرقم 920035200 .

خدمة عملاء أرامكس الكويت

بالإضافة إلى ذلك ، تمتاز أرامكس الكويت بنشاط الإستلام السريع والأسعار الملائمة والتقيد بالمواعيد ، كما تمتاز بخدمة العملاء على مستوى عالٍ من الرقي والاستعداد للإجابة على أسئلتك في أي وقت ما إذا كان ذلك في مركَز الشركة أو حتى في الفروع المتداولة في العديد من المدن نوضح لكم في الاسطر التالية ارقام تستمر مع خدمة العملاء في الفروع المختلفة:.
رقم أرامكس الكويت في فرع السالمية: 9651820011 بالإضافة إلى الرقم 965239188.
بخصوص رقم فرع العارضية: 24346190.
بخصوص رقم فرع افنور: 1820011.
رقم الفرع في الضفة الشرقية: 1820011.

ما هو عنوان فروع ارامكس في الكويت؟

تمتلك أرامكس العديد من الفروع حول العالم ، وفي هذه الفقرة سوف ننشر لكم أبرز فروع شركة أرامكس الكويت والتي تتيح خدماتها لكافة العملاء داخل الكويت والإجابة على كل استفسار:.
فرع السالمية: المقر الرسمي يقع على شارع سالم المبارك – طابق التسوية بمجمع تالا – حي السالمية – الكويت.
بالإضافة إلى فرع مدينة العارضية الصناعية: وهو أحد الفروع المتميزة ويقع في الكويت ، بلوك 1 – منطقة العارضية الصناعية ، الكويت.
بالإضافة إلى فرع الكويت: يقع في بدروم 9 برانش أفينيو.

طرق التَواصُل بأرامكس الكويت

بالإضافة إلى أرقام خدمة عملاء أرامكس الكويت التي ذكرناها ، إما رقم أرامكس واتس آب أو رقم أرامكس الكويت الموحد.
يمكنك أيضًا التَواصُل بأرامكس الكويت من خلال موقعها الإلكتروني من هنا.
ما إذا كنت تقابل مشكلة وترغب في حلها ، أو إذا كانت لديك إستفسارات محددة ، يمكنك بعِث طلب دعم يشمل اسمك وبريدك الإلكتروني والرمز البريدي ورقم هاتفك ، بالإضافة إلى الموضوع الذي تحتاجه.
support ، وصفه مذكور هنا.
إذا كانت لديك شكوى ، يوجد نموذج الى تقديم الشكاوى يمكنك تعبئته والنقر فوق إرسال.
أو زود الشركة بمقترحاتك فيما يرتبط بعملية تحسين العمل والتسليم ، أو أي اقتراح آخر من شأنه أن يرتَفع بالشركة إلى مستوى أفضل.
يوجد أيضًا نموذج للعروض على موقع الشركة.
بالإضافة إلى كل هذا ، يوجد في علامة التبويب دعم العملاء نموذج مطالبة.
يشمل معلومات حول العميل والشحنة

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى