3
7
الكويت

رقم الصحه الوقائيه في الكويت شكاوي وزارة الصحة

يتساءل الكثير عن رقم الصحه الوقائيه في الكويت ؛ فهي أحد الجهات الحكومية الصحية المهمة حيث يدعم إليها القيام بالكثير من المهام، ومن أهمها مهمة التعرف على جميع البيانات التي تتعلق ب حياة الناس، ما إذا أكانت هذه البيانات خاصة بالسلامة أو بِحالة الاستهلاك، وتعمل هذه الجهة على حماية حقوق المستفيد في الكويت، وتعمل بالمشاركة مع وزارة الصحة الكويتية، بالإضافة الى الكثير من الجهات ذات الاختصاص في البلاد.

تحرص وزارة الصحة الكويتية على الاهتمام بحياة المواطنين، فهي تعي تمامًا أن الاهتمام بحياتهم وسلامة صحتهم شخصية من صفات المجتمعات المتقدمة، وأن نهضة البلد تستدعي تواجد البشر، فبدونهم لا ترتفِع البلاد، ولأن الصحة الوقائية بالكويت تقوم يتزويد العديد من الخدمات يحاول الكثير إلى معرفة الرقم الذي يمكنهم التراسل معها من خلاله من أجل الحصول على الخدمات، ومن خلال سطورنا التالية على المختصر كوم سنوفر لكم الرقم.

رقم الصحه الوقائيه في الكويت

تقوم الصحة الوقائية بالكويت يتزويد العديد من الخدمات للمواطنين والمقيمين على حد سواء، مثل خدمة طلب مركبة إسعاف أو خدمة النجد وغيرهم من الخدمات الطبية.

ويمكن الحصول على الخدمات التي تقدمها الصحة الوقائية من خلال الرقم الخاص بها وهو “1810005”، وهذه الخدمات تهتم بأن تجعل حياة الأشخاص أزيد أمنًا وأكثر سلامة.

رقم شكاوي وزارة الصحة الكويت

يتم تقديم الشكاوي في حالة منع الحصول على الخدمات اللازمة .

أو الشعور بعدم الرضا إزاء الخدمة المقدمة، ويمكن تقديم الشكاوي إلى وزارة الصحة أو أي ناحية من الجهات ذات الاختصاص في الكويت، ولتقديم الشكاوي لوزارة الصحة بإمكانكم التَواصُل على رقم “151”.

فهو الرقم المباشر الذي بإمكانكم من خلاله التراسل مع الجهات المسئولة الى تقديم الشكوى، ومن بعدها سوف يتم الاطلاع في الأمر واتخاذ الخطوات الضرورية بشأن الشكوى التي جرى تقديمها.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا اليوم، الذي عرضنا لكم من خلال رقم الصحة الوقائية من أجل الحصول على على الخدمات الصحية في الكويت، ورقم الشكاوي الذي بإمكانكم من خلاله تقديم الشكوى .

ولمعرفة مزيدا من البيانات بإمكانكم الدخول إلى الموقع الرئيسي لوزارة الصحة من خلال الضغط على هذا الرابط.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى