3
7
الكويت

رقم خدمة توصيل البطاقة المدنية الكويت

أطلقت الهيئة العامة للمعلومات المدنية ، أمس ، خدمة إيصال البطاقات المدنية إلى المنازل من خلال عقد مع شركة تتعامل في مجال التوصيل.

حددت الهيئة مبلغ دينارين لربط بطاقة مواطن واحدة ، وفي حال وجود أكثر من بطاقة لنفس الشخص يتم دفع 250 فلس إضافية بما في ذلك الفائدة التي تحصل عليها الهيئة من ربط كل واحدة. قيمة التذكرة 650 فلس حسب الموافقة المسبقة لمكتب التدقيق للمشروع.

إلى ذلك ، أوضح مساعد العسوسي الرئيس التنفيذي للهيئة ، أن الخدمة تهدف إلى مساعدة جميع المواطنين والمقيمين في الحصول على بطاقة المواطن من خلال آلية سهلة ، لضمان صحتهم ومنع الإصابة بفيروس كورونا الناشئ.

وأوضح العسوسي أنه سيتم تسليم البطاقات المجهزة خلال يومي عمل من تاريخ تسليمها للشركة ، مع التأكيد على أن الهيئة معنية بأن عملية تسليم البطاقات ستتم بأمان وخصوصية ، وأن وهم في حالة جيدة. يتم تسليمها في مظروف مغلق وعليه رمز جهة التسليم ، ولكن في حالة عدم توفر البطاقة المدنية القديمة ، يجب على الشخص المعني تزويد ممثل شركة التوصيل بالمستندات الداعمة اللازمة لاستلام البطاقة الجديدة. البطاقة المدنية.

شروط التوصيل

إضافة إلى ذلك ، طرحت الهيئة سلسلة من الشروط لإطلاق خدمة التوصيل للبطاقات المدنية ، تبدأ بموافقة العميل على خصم مبلغ دينارين إلكترونياً ، على أن تكون رسوم التوصيل غير قابلة للاسترداد وتدفع فقط. مرة واحدة عند تقديم الشهادة. طلب توصيل.

صرحت أنها ستلغي طلبات التسليم بمجرد تقديم أي طلب تغيير آخر يتعلق ببطاقة الهوية المدنية ، وسيتعين على العميل التقدم بطلب توصيل جديد ودفع المدفوعات مرة أخرى ، بينما يكون التسليم إلى المعين. مكان. للخدمة عند التقديم.

خصصت الهيئة بوابة خاصة لتسليم البطاقة ، delivery.paci.gov.kw ، لطرف له رقم خدمة خاص ، وهو 22055660.

أتاح موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية طلب خدمة التوصيل الإلكتروني للبطاقة المدنية للمواطنين والمقيمين ، مع الإشارة إلى طريقة تحديد قيمة الدفع ، وضوابط استخدام الخدمة حتى إنها. يتم استلامه على العنوان الرسمي وفق الإرشادات التي تضعها الهيئة لمقدم الخدمة من الشركات الرائدة في المجال والتي تشمل الاستماع إلى الإجراءات الاحترازية وعملية التأكد من وصول الخدمة فعلاً للطالب حسب الاتفاق المتفق عليه. وقت وتاريخ ومكان الاستلام.

الهيئة العامة للمعلومات المدنية

وتهتم بخطى ثابتة لتطوير الخدمات الإلكترونية المتمثلة مؤخراً في إطلاق خدمة توصيل البطاقة المدنية بطريقة وأساليب حديثة ، والتعاون في توفير وقت المستخدم وجهده ، والإسراع في الإنجاز وتحقيق المطلوب. أهداف إحداث انحراف اجتماعي ومكاني وجسدي كما هو الحال في خدمة الاستعلام عن حالة التذكرة للكويتيين والوافدين والغرامات إن وجدت. واطلعت الهيئة على آلية طلب الخدمة للوصول إلى البطاقة إلكترونياً ، مع فحص عدد من التعليمات الخاصة بتنفيذها ، ومنها استلام البطاقة خلال يومي عمل من تاريخ تسليمها إلى جهة الاستلام.

خطوات تقديم البطاقة المدنية الكترونيا

قامت إدارة المعلومات المدنية بإتاحتها من خلال موقعها الرئيسي (https://delivery.paci.gov.kw)) ، ثم تقوم بتسجيل بياناتك وإتمام عملية الدفع ، بحيث يتولى مركز الاتصال بالهيئة مسؤولية المراسلات. مع مستخدم سواء كان مواطنًا أو مقيمًا لتأكيد تاريخ وتاريخ ومكان الاستلام ، لإبلاغ ممثل الشركة الذي يتحقق من طالب الخدمة باستخدام ماسح ضوئي لمسح بيانات البطاقة القديمة ، ثم الجديد واحد تم استلامه مع التحقق والحفاظ على الخصوصية والأمان ، كان من بين المبادئ التوجيهية التي حددتها هيئة المعلومات المدنية ، حيث ذكرت أنه يجب على المواطنين التحقق من وجود البطاقة المدنية الجديدة في مظروف مغلق ، عليه البيانات الشخصية للمستخدم والسلطة. يتم تسجيل الشعار ، ويمكن تلخيص الإجراءات في النقاط أدناه.

  1. انتقل إلى موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية “هنااا
  2. ضع قائمة ببياناتك الشخصية وجميع المعلومات.
  3. دفع الرسوم بالدفع الالكتروني.
  4. اتصل بمركز الاتصال.
  5. وصل الممثل في الوقت والمكان المتفق عليهما.
  6. أعط بطاقتك القديمة للممثل للتحقق من المستلم.

في حالة عدم وجود البطاقة القديمة ، يجب تقديم المستندات الداعمة للتحقق من هوية المستلم ، واستلام البطاقات والتأكد من توفر عوامل الأمان والخصوصية.

شاهد أيضاً: كيفية سداد رسوم البطاقة المدنية في الكويت

يسمح الموقع بتتبع الطلب واتباع خطوات الشحنة حتى استلامها ، وبالتالي تبسيط العديد من الخطوات التي تسهل عليك الأمر ، ولا تلزم مقدم الطلب بترك منصبه ، إلا إذا دعت الحاجة لذلك.

رسوم تسليم البطاقة المدنية
وأشار مدير عام الهيئة العامة للإعلام مساعد العسوسي إلى أنه تم توقيع عقد مع إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات التوصيل للمنازل ، حددت فيه قيمة رسوم التوصيل للبطاقة على أساس قيمة 2 دينار كويتي فقط ، وفي حالة وجود بطاقات إضافية على نفس العنوان يضاف ربع دينار كويتي.

اختيار الإدارة العامة حفظ المعلومات بعد تطبيق مبدأ حظر التجول الجزئي ، نفذت دولة الكويت عدة إجراءات استجابة لأخطر الحوادث الأخيرة التي أثرت على عدد الإصابات وزادت من عدد المصابين.

اطلب من الحكومة الإدلاء ببيان لوقف إجراءات الإعدام من 7 مارس إلى 7 أبريل.

الآن ، من 5:00 مساءً إلى 5:00 صباحًا.

يمكنك زيارة موقع KWk الخاص بحكومة الشحن والتنسيق مع وزارة الإعلام لإنجاز العديد من مهامها.

أداء المهام عن بعد عبر الإنترنت ، مثل تحديث البيانات على البطاقة المدنية ، والسؤال عن مهمة معالجة البطاقة.

خدمة التوصيل للمنازل
كن متعجرفًا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى