3
7
الكويت

طريقة حجز موعد في السفارة التركية في الكويت kuwait.emb.mfa.gov.tr

حجز موعد في السفارة التركية في الكويت رابط حجز موعد السفارة التركية في الكويت طريقة حجز موعد السفارة التركية في الكويت خطوات حجز موعد سفارة تركيا في الكويت.
قبل مراجعة السفارة التركية في الكويت ينبغي القيام في البداية بحجز موعد مسبق من خلال موقع السفارة التركية الالكتروني علي الإنترنت kuwait.emb.mfa.gov.tr، من خلال هذا المقال سننشر لكم رابط حجز موعد في السفارة التركية بالكويت، كما سنشرح لكم إجراءات حجز مواعيد السفارة التركية في الكويت أون لاين.

حجز موعد في السفارة التركية في الكويت

تعتبر خدمة حجز مواعيد السفارة التركية في الكويت واحدة من الخدمات الالكترونية التي توفرها سفارة تركيا بالكويت الكترونيآ من خلال الموقع الرئيسي لها علي شبكة الإنترنت لكافة المعنيين في مراجعة السفارة التركية لإنهاء المعاملات القنصلية الخاصة بهم ومن بينها إستخراج وانجاز كافة تأشيرات الفيزا السياحية والعلاجية اسطنبول تركيا، حيث تتيح السفارة خدمة حجز المواعيد لإنهاء المعاملات القنصلية للمواطنيين الأتراك في الكويت، وأيضا حجز موعد فيزا تركيا للأجانب في الكويت، وسنتعرف من خلال الاسطر التالية من هذا المقال علي رابط وخطوات حجز موعد مسبق إلى مراجعة سفارة تركيا في الكويت.

طريقة حجز موعد السفارة التركية في الكويت

خطوات حجز مواعيد سفارة تركيا بالكويت ليست بالأمر الصعب الذي يتصوره البعض، ولكن حتم التنويه بأن موقع السفارة لا يسند اللغة العربية ويمكنكم تصفح الموقع من علي متصفح جوجل كروم بسبب وجود خصية ترجمة المواقع فيه، وتشكل إجراءات حجز الموعد بنحو الكتروني من خلال إتباع الإجراءات التالية:.

  1. الإنتقال الي موقع السفارة التركية في الكويت من خلال الضغط هنا.
  2. الضغط علي حدد موعد.
  3. اختيار التقديم المسبق للتأشيرة للأجانب.
  4. تحديد جنسية المراجع من القائمة المنسدلة.
  5. تحديد طراز وثيقة السفر.
  6. ادخال رقم الجواز.
  7. تحديد الهدف من استخراج فيزا تركيا.
  8. تحديد طراز الفيزا فردي أو دخول متعدد.
  9. النقر علي save and proceed.

رابط حجز موعد السفارة التركية في الكويت

كشفت السفارة التركية في الكويت عن الرابط المخصص لحجز مواعيد مراجعتها الكترونيآ بنحو مُسبق، فعلي جميع المعنيين في مراجعة سفارة الجمهورية التركية بالكويت، أن يقوموا بالدخول علي رابط حجز المواعيد مباشرة من خلال الضغط علي هذا الرابط https://www.konsolosluk.gov.tr/Visa، وعقبها يتم الرجوع لشرح إجراءات حجز المواعيد التي بيناها لكم في انطلاق هذا المقال.
وبنشر رابط حجز مواعيد السفارة التركية في الكويت أون لاين، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال فمن خلال هذا المقال الذي كان بمسمى “حجز موعد السفارة التركية في الكويت kuwait.emb.mfa.gov.tr”، شرحنا لكم بالتفصيل طريقة أخذ موعد مُسبق إلى مراجعة السفارة التركية بالكويت، كما نشرنا لكم رابط حجز المواعيد.

4

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى