3
7
الكويت

كم رواتب الجمارك الكويت – كم راتب المدقق الجمركي المفتش

شروط استلام الجمارك الكويتية ، مرتبة الجمارك الكويتية ، البدلات الجمركية الكويتية ، رواتب المفتش الجمركي ، كم تكلفة راتب المفتش الجمركي ، التسجيل في دورة الجمارك الكويتية 2020 ، رواتب المفتش الجمركي ، الأمن والسلامة الجمركية.

كم رواتب الجمارك الكويت

وقال مصدر مطلع في ديوان الخدمة في إعلانه إن الجدول يوضح الراتب الأساسي الجديد لتسع وظائف بعد إضافة الزيادة العامة بنسبة 25٪.

وأضاف: “ يراعى أن تكون مكونات الراتب الشامل وفق النقطتين التاليتين: أدنى مرتبة: الأولى مرتبطة بالمرتبة الثامنة بالإضافة إلى العلاوة الاجتماعية (متزوج) + أ. . مكافأة مالية مقدارها 50 دينارا + دعم مالي قدره 50 دينارا + المكافأة المالية للحق على قرار 11/2012 100 دينار اضافة الى بدل غلاء المعيشة.

المرتبة الأعلى: الفئة الأولى المرتبطة + العلاوة الاجتماعية (المتزوجين) + منحة التشجيع للعاملين في الجمارك 170 ديناراً + بدل التفتيش (الجمارك) 150 ديناراً بالإضافة إلى بدل التمثيل 75 ديناراً + مكافأة مالية 50 ديناراً. + دعم مالي بالإضافة إلى بدل غلاء المعيشة.

مع الأخذ بعين الاعتبار أن درجة التعيين التي تم على أساسها احتساب الحد الأدنى للوقف للراتب الشهري الشامل تقسم على النحو التالي:

* مفتشو الجمارك ومدققو الجمارك ومفتشو الأمن والسلامة وحاصلو الشهادات في المحاسبة والقانون: الدرجة الخامسة.

* فني ميكانيكي: درجة خامسة وثلاث مكافآت.

تتبع الفاحصين والمفتشين الصف الثامن.

* محاسبون وقانون: الدرجة الرابعة.

* تضاف علاوات إضافية إلى هذه الرواتب حسب أهليتها ، مثل بدل المناوبة ، وبدل المناطق النائية ، وبدل المناوبة الليلية وبدل الطعام.

وافق مدير عام الإدارة العامة للجمارك بدولة الكويت إبراهيم الجنم على جدول رواتب موظفي الدائرة المطلوب اعتماده بناءً على طلب نقابة الموظفين بالإدارة على أن يتم إرساله إلى الإدارة المدنية. مجلس الخدمة للدراسة والموافقة في أسرع وقت ممكن.

أكد نقيب النقابة أحمد عقلة العنزي أنه بمشاركة الرئيس التنفيذي ومساهمته الفعالة في الموافقة على الكادر وإرساله بسرعة إلى مجلس الخدمة المدنية ، ستكون مصلحة الموظفين في الإدارة. حقق.

وطالب العنزي مجلس الخدمة المدنية بأخذ زمام المبادرة لاعتماد الجدول امتناناً لعمل رجال الجمارك في حماية الوطن والمواطنين ، خاصة وأن هذا الكادر الذي كنا نطالب به منذ سنوات عديدة ، وجاء بناء على مقالة. 220 من قانون الجمارك الموحد رقم 10/2003 الذي يشير في نفس الوقت إلى أن جميع قرارات ديوان الخدمة المدنية ومجلس الخدمة المدنية لا ترقى إلى مستوى القانون الصادر باسم رؤساء الهيئات. عرب. دول الخليج وموافقتها تمنع ضابط الجمارك من الوقوع فريسة لتجار المخدرات والمواد المخدرة بأنواعها.

اقام مدير الادارة العامة للجمارك جمال الجلوي البشارة ، حفل زفاف لموظفي ديوان الادارة العامة ، بموافقة مجلس الخدمة المدنية ، لدفع مكافأة قدرها 200 دينار شهريا. وفي نفس الوقت بمعدل 2400 دينار سنويا لكل موظف بالمكتب وذلك ضمن برنامج اسكان الموظفين وتعويضهم عن البدلات التي يتقاضاها زملاؤهم في المنافذ الجمركية الحدودية.

وأكد الجلوي أن المكافأة “تأتي كل شهر نتيجة ما أوضحته (الجمارك) لرئيس وأعضاء مجلس الخدمة المدنية”. من أجل اتخاذ الخطوات اللازمة لتوزيعها في أسرع وقت ممكن.

وأشاد الجلوي بجهود العاملين في جميع قطاعات الإدارة العامة للجمارك ، ومثمنًا الجهود التي يبذلها نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية أنس الصالح في هذا الصدد وغيرها من المساندة لموظفي الجمارك.

ولفت إلى أن “هذه الخطوة الجيدة والمناسبة ستصاحبها قريبا إجراءات إضافية تساهم في رفع الروح المعنوية لجميع موظفي الجمارك الكويتيين ، بما في ذلك التصديق على الهيكل التنظيمي لموظفي الجمارك ، وبدلات التلوث والضوضاء ، إلخ. الجمارك ومساعد. وأشار المفتش بالتعاون مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب “، إلى أن” هناك تنسيقا مستمرا مع المكتب لإحالة من أكمل 34 عاما في الخدمة فأكثر للتقاعد مطلع العام المقبل “.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى