3
7
الكويت

مواعيد دوام ارامكس الكويت اوقات عمل

مواعيد دوام ارامكس في رمضان أرامكس “ARAMEX” كم يستغرق الشحن في ارامكس تطبيق ارامكس.
دوام ارامكس في رمضان، مع التأهب لشهر رمضان المبارك، قامت شركة ارامكس بالاعلان عن تغيير مواعيد دوامها في شهر رمضان، تماشياً مع أوقات الصيام، ومراعاة لاجراءات الحظر المتشددة للتقليل من تداوُل فايروس كورونا المستجد، ولكثرة الاستفسارات من الكثير من عملاء الشركة، قامت شركة ارامكس بتوضيح مواعيد عملها الجديدة خلال شهر رمضان المبارك، وفي مقالنا هذا سنوفر لكم العديد من المعلومات عن دوام ارامكس في رمضان.

مواعيد دوام ارامكس في رمضان

أعلنت شركة ارامكس عن تغيير مواعيد دوامها خلال شهر رمضان المبارك، حيث سوف يتم تقسيم الدوام على فترتين صباحية ومسائية، وأوقات دوام ارامكس في رمضان كالتالي:.
يبدأ دوام ارامكس في المرحلة الصباحية من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الرابعة والنصف عصراً من يوم السبت إلى الخميس.
يكون دوام شركة ارامكس في المرحلة المسائية من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الواحدة بعد نصف المساء من يوم السبت إلى الخميس.
يكون الدوام يوم الجمعة في فروع شركة ارامكس من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الواحدة والنصف بعد نصف الليل.

أرامكس “ARAMEX”

ارامكس هي شركة للنقل والشحن السريع مختلفة الجنسيات، تأسست عام 1982م في الأردن ، ومقرها الرسمي في مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة، يديرها السيد فادي غندور، وتوظف شركة ارامكس نحو 18000 موظف في سبعون دولة حول العالم، وتعد ارامكس من أكبر وأسرع الشركات في مجال توصيل الطرود حول العالم، فشركة ارامكس شركة دولية تفوح في الكثير من المناطق حول العالم، وتقدم خدماتها لكافة العملاء في العالم، وتوجد فروع شركة ارامكس في:.
الأردن التي تشمل على ثمانية فروع لارامكس، واغلبها في مدينة عَمان.
توجد الشركة أيضاً في جمهورية مصر العربية التي ينبعث فيها أزيد من ثلاثين فرعاً لأرامكس، في اكتوبر ووسط البلد وشرم الشيخ والاسكندرية والمنصورة.
ويوجد أزيد من ثلاثين فرعاً لارامكس في الامارات العربية المتحدة، في دبي وأبو ظبي والشارقة الفجيرة والعين.
أكثر من أربعون فرعاً لشركة ارامكس في المملكة العربية السعودية، في الرياض والمنطقة الشرقية وجدة.
هناك أربعة فروع للشركة في الجزائر، في مدينة الجزائر وقسطنطين ومنطقة حاسي مسعود وفي مدينة وهران.
والعراق يوجد فيها خمسة فروع لشركة ارامكس، في البصرة والموصل وأربيل وبغداد.
في الكويت أربعة فروع لارامكس، في العارضية والسالمية ومدينة الكويت.
ثلاثة فروع لارامكس في لبنان، في بيروت وصيدا والبقاع.
يوجد لارامكس فرعين في البحرين وليبيا والمغرب عُمان وفلسطين وقطر والصومال والسودان، وسوريا وتونس واليمن.
ويوجد فرع واحد لشركة ارامكس في موريتانيا.
وهناك العديد من فروع لشركة ارامكس في بريطانيا والولايات المتحدة الامريكية.

كم يستغرق الشحن في ارامكس

قد تمتد فترة الشحن في شركة لارامكس من سبعة إلى ثمانية أيام لوصول الشحنة الى مكانها، ولكن تعتمد فترة توصيل الشحنة على الموقِع المراد توصيلها إليه ما إذا داخل الدولة أو خارجها، وقد يتحكم في فترة توصيل الشحنة لمكانها كيفية الشحن، فيمكن أن ينتقي الشخص الشحن السريع بحيث تمتد الشحنة لمكانها في وقت أسرع من اختياره للشحن الاقتصادي الذي يستغرف من سبعة الى ثمانية ايام بالتحديد، وتتيح شركة ارامكس لك امكانية تتبع شحنتك من خلال الدخول الى موقع شركة ارامكس، او بالاتصال مع وكلاء ارامكس بالتواصل على رقم ارامكس المجاني وهو رقم ارامكس الموحد 920027447، المُتاح أربعة وعشرون ساعة للرد على عملاء الشركة، أو رقم 920035200، أو رقم ارامكس واتساب 0097145031111، أو 920035200، أو رقم ارامكس اكسبريس 920027447، أو رقم ارامكس خارج السعودية 920027447.

تطبيق ارامكس

تسعى شركة ارامكس لتطوير خدماتها بصورة متواصلة بهدف تقديم أفضل الخدمات لزبائنها وكسب رضاهم، فقامت شركة ارامكس باصدار التطبيق الخاص بها، حيث يمكنك النظر على طلبات التوصيل وتتبع شحنتك اثناء عملية توصيلها للمكان المُراد.
يهتم المواطنين في كافة دول العالم في التعامل مع شركة ارامكس، لما تقدمه من خدمات موفقة ومزايا كثيرة ومصداقية وعجالة توصيل والمعاملة الحسنة مع زبائن شركة ارامكس، ولذلك تهتم شركة ارامكس أيضاً بإعلام زبائنها عن اي تغييرات في الشركة، ومع تداوُل جائحة كوفيد 19، واقتراب شهر رمضان المبارك، ذكرت الشركة عن تعديل في أوقات دوامها بما يتفق مع اجراءات الوقاية من فايروس كورونا، وبما يتساهل مع ساعات الصيام، وهي كما بيناها في مقالنا هذا، فقد قدمنا لكم عدد من المعلومات عن شركة ارامكس وفروعها وعن دوام ارامكس في رمضان.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى