3
7
السعودية

شرح التسجيل في منصة جود للإسكان 1441

في المقال الاتي نعرض لكم طريقة التسجيل في منصة جود للإسكان 1441 بالخطوات، بالإضافة إلى أبرز الشروط التي ينبغي توافرها للقبول، فمنصة جود هي إحدى المنصات التي تتبع لوزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية، حيث تريد الوزارة على تقديم العديد من الخدمات للمواطنين، ومنها خدمة توفير تسجيل الأشخاص قي مشروعات الإسكان الاجتماعي التي تهدف إلى إتاحة المسكن إلى الأُسر التي تعاني من منع المقدرة على دفع الإيجار للسكن الذي يقيمون به.

ومن جدير بالذكر أنه عملية التسجيل يمكنم استكمالها من خلال الشبكة العنكبوتية بخطوات طفيفة لا تستلزم الكثير من الزمن والمجهود، فقد أتاح الموقع الإلكتروني لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ولهذا سنطرح لكم من خلال فقرات المختصر كوم التالية رابط التسجيل في منصة جود للإسكان، فتابعونا.

كيفية التسجيل في منصة جود للإسكان 1441

تقوم الإسكان السعودية بتوفير خدمة التسجيل في مشروع الإسكان الاجتماعي للعوائل التي يتألم عناصرها من منع المقدرة على إتاحة سكن أو دفع قيمة الإيجار المستحقة، كما تقوم بتوفير المسكن للعوائل التي داء عائلها، أو سُجن، أو تُوفى، وللتقديم يشترط أن يكون أشخاص العائلة من مستحقي الدعم، وأن يكونوا مسجلين في الضمان الاجتماعي، كما يشترط تقديم جميع الوثائق التي تقبت استحقاقها للدعم، مثل شهادة مرضية لرب الأسرة، أو شهادة وفاة، أو وثيقة تُفيد بسجنه، وسنوضح لكم في الاسطر التالية الإجراءات الصحيحة للتسجيل.

التقديم على جود الإسكان

  1. في البداية قم بتدوين الدخول على الموقع الإلكتروني لمنصة جود، ويمكنكم الدخول عليها من خلال النقر على الرابط المباشر والذي سينقلك إلى الموقع بآلية تلقائية (رابط منصة جود).
  2. وسينتقل بك الرابط إلى الصفحة الأساسية للموقع.
  3. والآن قم بالنقر على خيار (تسجيل)، وستجده في تحت الشاشة.
  4. بعد النقر على خيار تسجيل، سينتقل بك الموقع إلى صفحة أخرى تستلزم منك كتابة عدد من البيانات.
  5. قم بِتدوين الاسم بالكامل كما هو مُدون في بطاقة الهوية.
  6. ثم اكتب رقم الهوية الوطنية بآلية صحيحة.
  7. والخطوة التالية هي كتابة رقم الجوال الهاتف الخاص بك.
  8. ثم اكتب كلمة السر التي تعتزم في استعمالها من أجل الدخول على المنصة.
  9. وقم بتأكيد كلمة السر من خلال إرجاع كتابتها مرة أخرى.
  10. ثم قم بِتدوين رمز التأكد المرئي من الاستهلاك الآدمي في الخانة المحددة له.
  11. والخطوة التالية هي النقر على زر (طلب تسجيل).
  12. والآن قم جرى تسجيلك على المنصة، ويمكنك الدخول على حسابك من خلال النقر على الرابط السابق، وتسجيل الدخول باستعمال البريد الإلكتروني وكلمة السر للإنتفاع بالخدمات المقدمة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى