3
7
الملتقى التعليمي

التسجيل في المنجز التربوي بجدة بنين طباعة الشهادة

من خلال هذا المقال يمكنك الإطلاع على إجراءات التسجيل في المنجز التربوي في جدة بنين وهو يعتبر أحد مواقع التدريب الإلكترونية التي تتبع لوزارة التعليم السعودية، وهو يشتغل على تحسين فنون وقدرات المعلمين من خلال تقديم لهم الدورات التدريبية المتعددة التي تلعب دور فعال في رفع كفاءة المعلمين في شتى المجالات، وذلك بسبب أن الأستاذ يمثل أحد أبرز العناصر الرئيسية في تحسين العملية التعليمية وفقًا لرؤية التنمية الكاملة 2030، ومن أجل مواكبة التطور التكنولوجي فقد يتمكن الأستاذ من الالتحاق بجميع الدورات التعليمية عن بُعد والحصول على شهادته مطبوعة، في المختصر كوم يمكنك التعرف على طريقة التسجيل في موقع منجز وطريقة طباعة الشهادات.

التسجيل في المنجز التربوي في جدة بنين

  1. في الخطوة الأولى ادخل على الموقع الرئيسي لموقع منجز من خلال الضغط على هذا الرابط..
  2. ابدأ بتدوين الدخول على الموقع من خلال إدخال رقم السجل المدني وكلمة المرور، بعد ذلك ضع علامة صح على خيار “تذكرني” بعد ذلك اضغط على أيقونة “دخول”.
  3. إذا كنت مستخدم جديد في الموقع فيمكنك الضغط على خيار “مشترك جديد” في أعلى الصفحة.
  4. ومن بعد ذلك البدء ببناء حساب جديد على الموقع من خلال إدخال المعلومات اللازمة من الاسم الرباعي ورقم السجل المدني وتاريخ الميلاد والمؤهل الدراسي.
  5. ثم تحديد الاختصاص العلمي والجهة المانحة وسنة التخرج ورقم الجوال.
  6. ثم ناحية العمل والوظيفة واسم الإدارة، بعد ذلك البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  7. ومن بعد ذلك بعد الانتهاء اضغط على أيقونة “اشترك الآن” ليصبح لديك بالفعل حساب على الموقع.

طباعة الشهادات من المنجز

  1. في حالة رغبتك في طباعة الشهادة من موقع منجز، فإن ذلك يتم من خلال الدخول أولاً على الموقع ومن بعد ذلك الدخول على صفحة حسابك بعد ذلك حدد منها البرامج الذي التحقت به.
  2. اضغط على خيار الطباعة الموجود بالإضافة الى البرامج التي حضرتها كاملة، ومن بعد ذلك سيظهر لك الموقع شُبْآك تشمل رابط الشهادة الخاص بالبرنامج بعد ذلك انقر على خيار “تجهيز الطباعة” على أن يكون جهاز الطباعة الخاص بك متصلاً بجهاز الكمبيوتر.
  3. من سلسلة التفضيلات اضغط على اتجاه الطباعة بالعرض تعويضًا من الطول، بعد ذلك اضغط على خيار “الموافقة على الطباعة” ومن سوف تقوم الطابعة بطباعة الشهادة تلقائيًا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى