3
7
رياضة

اخر اخبار الاهلي اليوم الجمعة 27/8/1437 .. اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم 3/6/2016 .. مستجدات الاهلي الراقي

اخر اخبار الاهلي اليوم الجمعة 27/8/1437 .. اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم 3/6/2016 .. مستجدات الاهلي الراقي

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار الاهلي اليوم الجمعة 27/8/1437 .. اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم 3/6/2016 .. مستجدات الاهلي الراقي.

الأردني أبو هشهش مدربًا في الأهلي

مدرب الأهلي: مطالبون بتحقيق الحد الأقصى من النتائج

مدرب الأهلي الجديد: المهمة ليست سهلة

كشف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز أن السويسري جروس المدرب السابق لنادي الاهلي هو من رشحه لتدريب الفريق، مؤكدًا أنَّ مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق.

وعبر جوميز عن سعادته بتدريب الراقي خلال مؤتمر صحفي قائلًا: “أشكر الجميع وأنا سعيد للغاية بالتواجد على رأس الإدارة الفنية لفريق كبير وعريق مثل الأهلي، وأشكر كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق على ترشيحه لي للإشراف الفني على الفريق وبيننا علاقة قوية”.

وعلل أسباب صعوبة تدريب الفريق بقوله: “الأهلي بطل دوري عبداللطيف جميل وكأس خادم الحرمين في الموسم الماضي، وهو ما يصعّب من المهمة في الموسم المقبل، وطموحاتنا كبيرة مع الفريق”.

وطمأن البرتغالي جماهير الفريق على أنه سيستكمل ما تم بناؤه الموسم الماضي موضحًا: “سنعمل على الحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي، وسنحاول الإعداد جيدًا للموسم المقبل من أجل تحقيق البطولات وهذا هو هدفي الأول”.

وأردف: “لكل فريق في الدوري طريقة لعب مختلفة وسنحاول تطبيق طريقة اللعب الأنسب للفريق وللعناصر الموجودة”.

وأوضح جوميز برنامج المرحلة المقبلة بقوله: “سيكون هناك اجتماع مع المشرف العام على الفريق الكروي الأول طارق كيال للتخطيط لمعسكر إعداد الفريق للموسم المقبل، وب داية المعسكر سيكون في الثالث من شهر شوال المقبل للاستعداد للموسم الجديد والذي سيبدأ بمباراة كأس السوبر”.

وشدد المدرب البالغ من العمر 46 عامًا على أن العمل في النادي سيكون جماعيًا، مشيرًا إلى أنه أتى بجهازه الفني المعاون الذي عمل معه في فريق التعاون ما عدا مدرب حراس المرمى.

ونفى جوميز ما تردد بشأن مطالبته بالاستغناء عن اللاعب المصري الدولي محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق وقال: “عبد الشافي أفضل ظهير أيسر في الاندية السعودية الموسم الماضي، ونمتلك لاعبين أجانب رائعين”.

وأتم: “لديّ 22 سنة بعالم كرة القدم وتعاملت مع عدد كبير من اللاعبين الدوليين وسنحاول تقديم الإضافة الفنية للفريق في المستقبل القريب وتحقيق الانجازات”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى