3
7
الملتقى التعليمي

رابط موقع بوابة معارف التعليمية تسجيل دخول

رابط موقع بوابة معارف التعليمية بوابة معارف للموظفين معارف للتعليم والتدريب خدماتي بوابة معارف التعليمية نسيت كلمة السر شركة معارف للتعليم والتدريب بوابه معارف المنارات بجدة MLG Mlg maarif ksa بوابة معارف منارات الخبر.

معارف للتعليم والتدريب

نعرض لكم اليوم عدد من البيانات عن موقع بوابة معارف التعليمية من خلال هذا المقال، تهتم شركة معارف التعليمية بتوفير أنسب بيئة متوافرة للتعليم من خلال استعمال أحدث الأساليب، والتقنيات في العملية التعليمية، كما تحرص على استعمال أنسب طرق للتدريس الفعال المبدع؛ ولهذا اهتمت المختصر كوم اليوم في هذا المقال يتزويد عدد من البيانات عن هذه المؤسسة، تابعونا.

كلمة الرئيس التنفيذي لمعارف الدكتور محمد العرفج

تمكنت معارف على مدار أعوام من الخبرة، والبذل المستمر بهدف التوصل إلى الصدارة، والريادة في مجال التعليم داخل المملكة العربية السعودية.

وهذه الريادة قد تحققت نتيجة للإصرار الدائم على تطوير خدمات معارف الربوية، وخدماتها التعليمية، وأيضًا نتيجة لطموحها الكبير الذي لا يُوجد له حد؛ وذلك بداعي السعي الدائم لمعارف لتطوير كافة أعمالها بنحو يتساهل مع المقاييس القياسية العالمية في تخصصات التعليم، ومجالات التدريب، وهذه الرؤية التي تمتلكها تنعكس بنحو واضح، وتظهر في مستوى طلاب معارف التعليمي المتميز، والذي يبين في أبهى وثقه في جمي المحافل العالمية، والإقليمية، والمحلية، وأيضًا تظهر في النتائج المحلية، والنتائج العالمية للتعليم.

تحرص معارف على تفعيل أحدث النماذج الخاصة بالتعليم، وأيضًا أحدث تخطيطات التدريس التي تهتم بآلية التفاعل النشط الذي يصنع عنه توليد المعرفة، وأيضًا تعمل على تفعيل كافة أساليب الإدارة الحديثة، وجميع الأساليب العالمية للتدريب التي تعمل على تشجيع بيئات العمل، وجعلها بيئة مريحة، هذا بالإضافة إلى اهتمامها على إتاحة المساحات المُلائمة للحوار والتعبير من قِبَل كافة الجوانب من الهيئات الإدارية، والهيئات التدريسية، والطلاب، وأولياء الأمور.

ونتيجة لهذه الجهود، والخطوات التي تحرص عليها معارف؛ فقد نجحت من احراز النجاح الباهر وسط وُجِهَ مرتفعة من رضى كافة الأوساط التعليمية، والتدريبية داخل المملكة العربية السعودية؛ الأمر الذي سهل انتشارها في كافة مدن المملكة، كما سهل لها أيضًا تشكيل سمعة مميزة، وفي الزمن المعاصر تحرص على ترتيب خطط التوسع لإنشاء العديد من المجمعات التعليمية الجديدة، وأيضًا البدء في عمليات التدريب والاستشارة المختلفة، ودعم وزيادة النشاطات اللازمة.

رؤية معارف أن تكون رائدة في مجال تجهيز المبدعين المساهمين في نهضة المجتمع بنحو فعال.

رسالتها توفير بيئة صالحة، وجيدة، ومحفز للتعلم تدفع الطلاب إلى الإبداع.

اعتماد معارف للتعليم والتدريب

تمكنت معارف من احراز أبرز الإنجازات في المنطقة؛ حيث حصلت على الاعتماد الأكاديمي؛ وبذلك أضحت المنظومة التعليمية الأولى في الشرق الأوسط، والمنظومة التعليمية الثالثة خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح هذا الإنجاز مصدر فخر للوطن، ولريادته في مجال التعليم الأهلي في المراحل قبل الجامعية، ويُمثل أيضًا خطوة هامة في تفعيل مبادئ رؤية المملكة 2030.

تم اعتماد معارف عقب زيارة المراجعة، وزيارة الفحص الخارجي من قِبَل فريق كبير يشتمل سبع وعشرين عضوًا من جنسيات متعددة حول العالم ملحقة إلى شركة AdvancED العالمية التي تهتم بالإشراف على ما يرفع عن اثنين وثلاثين ألفًا من المدارس الأهلية، والمؤسسات التعليمية التي تفوح في اثنين وسبعين دولة في شتى أجزاء العالم.

وهذه الزيارة الختامية لهم بهدف تقييم المؤسسة على خمسة أيام متصلة قد سبقها عدد من الزيارات الأولية على مدار العام، وهذه الزيارات قد وسعت جميع مدارس المنارات، والفيصلية، وأيضًا نور الإسلام، وجرين هيلز في كل من المدينة المنورة، جدة، الرياض، الخبر، الأحساء، الدمام، ورابغ، وضمت أيضًا جميع المدارس الأهلية، والعالمية.

ومن خلال اعتماد شركة معارف للتعليم والتدريب “منظومة تعليمية”؛ فإن جميع المدارس العالمية، والمدارس الوطنية التي تمتلكها، أو تديرها في الزمن الحالي، أو في المستقبل تُعتبر معتمدة من شركة AdvancED العالمية.

تضم مدارس معارف المتنوعة التي تفوح في شتى أجزاء المملكة العربية السعودية أربعة وعشرين ألفًا من الطلاب في شتى المراحل التعليمية من الروضة وصولًا إلى الفترة الثانوية، كما تعمل على إتاحة جميع الطرق التعليمية المتنوعة من المناهج الوطنية السعودية، والمناهج العالمية ما إذا الأمريكية، أو البريطانية؛ اتباعًا لرؤيتها التي تحرص على تجهيز طلاب مبدعين مساهمين في نهضة البلاد بنحو فعال.

الدخول الى موقع معارف من  الرابط.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى