3
7
خدمات حكومية

ايصال تجديد الاقامة من ابشر

ايصال تجديد الاقامة من ابشر طريقة تجديد الاقامة 2018 تجديد اقامة عامل تربية مواشي طريقة تجديد اقامة راعي مواشي طريقة تجديد الاقامة للتابعين أبشر تجديد اقامة طريقة تسديد رسوم تجديد الاقامة رسوم تجديد اقامة عامل زراعي طريقة تجديد اقامة عامل من مكتب العمل.

انا قاعد اسوي تجديد اقامة في المملكة للاخوان في العايلة وكلهم أبناء سعودية بس واحد منهم نسيت اطبع له الايصال وش حل هذه المشلكة 🙁 + تاريخ الميلاد في الاقامة شتى قليل عن الي في الجواز هل في اشكالية.

الرد: في حال تجددت لا يوجد هناك اي مشكلة باذن المولى عزوجل لما تسوي اعادة طباعه للإقامات تسير امورك ما اعتقد بيرجعك او يسألك عن الإيصال ..

وتاريخ الميلاد غير هام بالمرة…

كشفت الإدارَة العامة للجوازات، اليوم الخميس، أنه بمقدور أي شخص تجديد الإقامة في حال توفر المستحقات المحددة لها بحساب ‘‘أبشر‘‘.

جاء هذا من خلال حساب ‘‘الجوازات‘‘ على تويتر، ردّاً على مواطن قال: ‘‘أصدرت إقامة للسائق لفترة عامين وسددت رسوم سنتين، لكني تفاجأت بأبشر، أن الإقامة تنتهي عقب سنة فقط‘‘.

وردَّ حساب الجوازات قائلاً: ‘‘بإمكانك التجديد طالما أن المستحقات متواجدة في حسابك بمنصة أبشر، ويمكن استرداد المبلغ من نفس الحساب الذي جرى الدفع منه‘‘.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى