3
7
السعودية

رقم صيدلية النهدي في السعودية الجديد

إليك عزيزي القارئ رقم صيدلية النهدي في السعودية التي تُعتبر من أشهر الصيدليات فهي من الشركات الطبية التي توجد بحوزتها عِدة فروع وسلاسل تصل في مختلف أجزاء المملكة لخدمة المواطنين أينما وجدوا، حيث بلغت عدد الفروع إلى نحو 700، فيما تصل خدمات صيدلية النهدي الطبية إلى خارج الحدود لتمتد إلى شمال إفريقيا وجميع أجزاء وبلدان الشرق الأوسط، إذ تقوم بتوصيل المستلزمات الطبية من أدوية ومُعدات، إلى طرف انتاجات الرعاية بالأطفال بما يساهم في تقديم أحسن الخدمات إلى المواطنين ورفاهية الحصول على الخدمات الصحية والطبية من غير تعب فحسب بالتواصل على أرقام صيدلية النهدي أو التراسل من خلال حسابها على منصات التراسل أو تحميل التطبيق الخاص بها، لذا تُقدم لكم المختصر كوم من خلال مقالنا رقم صيدلية النهدي، فضلاً عن سُبل التراسل التي خصصتها الصيدلية لتلقي الطلبات وتوفير الخدمات الصحية والرعاية، فتابعونا.

رقم صيدلية النهدي في السعودية

تمتلك مؤسسة النهدي الطبية مُتتالية ضخمة من الصيدليات قطاع التجزئة الكائنة في المملكة العربية السعودية، حيث توجد في مدينة جده، كما تفوح في 125 مدينة داخل أجزاء السعودية، مما جعلها من أزيد الصيدليات طلبًا ونظرًا للبحث عن رقم الصيدلية وسُبل التراسل إليكم أسرع طُرق التراسل مع صيدلية النهدي: بإمكانك عزيزي القارئ التَواصُل بصيدلية النهدي من أجل الحصول على المنتوجات أو شراء الأدوية من خلال رقم الجوال الآتي 8001191198 .

كما أتاحت مؤسسة النهدي التراسل معها من خلال عِدة سُبل من بينها الحساب الرئيسي لشركة النهدي على مقع التراسل الاجتماعي فيسبوك https://www.facebook.com/nahdihope/.

فيما تقدم الشركة التراسل من خلال الحساب الرئيسي لها من خلال شبكات التراسل الاجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر https://twitter.com/nahdihope.

وكذا فبإمكانك عزيزي القارئ القيام بتحميل تطبيق صيدليات النهدي من خلال تطبيق جوجل بلاي لطلب المنتوجات https://play.google.com/store/apps.

وقد أتاحت صيدليات النهدي القيام بالاتصال مع المواطنين من خلال الحساب الرئيسي للشركة من خلال الانستجرام.

فيما يُمكن للعميل بعِث خطاب إلى مؤسسة النهدي من خلال الرابط الرئيسي التي وفرته https://www.nahdi.sa/ar/ .

أو من خلال تحميل تطبيق صيدليات النهدي من خلال أجهزة الأبل من خلال الرابط الآتي https://apps.apple.com/us/app/alnhdy-nahdi/ .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى