3
7
خدمات حكومية

زواج مواطنة من مقيم مولود في السعودية

زواج مواطنة من مقيم مولود في السعودية اجراءات زواج السعودية من اجنبي مقيم 2019 شروط زواج السعودية من اجنبي غير مولود بالسعودية شروط زواج السعودية من اجنبي غير مقيم شروط زواج السعودية من اجنبي مقيم 2018 زواج السعودية من مصري مقيم شروط زواج الاجنبي من سعودية وزارة الداخلية 2019 شروط زواج الاجنبي من سعودية وزارة الداخلية 2018 شروط زواج السعودية من اجنبي 2018.

السلام عليكم عندي اليوم تساؤل عن معاملة زواج مواطنة سعودية من وافد مولود في السعودية جرى انتهاء اجراءات الشرطة والمعاملة عاودت الامارة ايش الإجراءات المتبقية لي وكم تاخذ وقت بي الموافقة ولكم كل الشكر .

الرد: عليكم السلام اخي الحبيب هي تعود المحافظه مو الاماره هي بنفس مبني الاماره لكن الأهم يراجع المحافظه عقب صدورها من الشرطه بمدة اسبوع .

منسوب المحافظه يعطيه موعد يسمونه تعبئة استماره تقريبا عقب اسبوعين .

يحضر الخاطب معه جواز سفره وهويته ويحضر ولي امر المخطوبه وكذلك اثنين شَاهِد مواطنين سعوديين يقوم بإدخَال المعلومات ويقومون بالتوقيع هم والشهود .

بعد ذلك ياتي عقب عشرة ايام ياخذ رقم صادر للاماره بنفس المبني.

بما انه من مواليد المملكة ممكن ما تروح وزارة الداخليه واذا راحت تجلس شهر بعد ذلك تعود الاماره بعد ذلك محكمة الاحوال الشخصيه لعقد النكاح ونقلك بارك الله تعالى لكم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى