3
7
خدمات حكومية

طريقة نقل اقامة مطلقة في السعودية

مطلقة في السعودية ترغب بنقل اقامتها حقوق المطلقة الاجنبية في السعودية نقل كفالة الزوجة المقيمة غرامة تأخير نقل كفالة الزوجة نقل كفالة الابناء على الزوجة المقيمة نقل كفالة زوجة مواطن مطلقة نقل كفالة الزوج على زوجته المقيمة نقل كفالة والدي على كفالتي نقل كفالة الام على ولدها.
انا اقوم بمعاملة الخلع من زوجي نظرا لوجود بعض مشاكل الحياة التي باتت تؤثر على نفسية الابناء من غير السبع أعوام فهو يهينني امامهم و لايرغب دائماً عيشي معهم و لو خلعت او طلقني سوف يسحب مني الاقامة ليجبرني على رحيل الوطن وعدم حضانة و رؤية الابناء هل هناك اي طريقة لشراء اقامة او تحويلها او اي طريقة اخرى للبقاء في المملكة العربية السعودية و حضانة ابنائي علما اني لا ارغب في الطعن بالزوج و الكذب بما ليس فيه حتى احصل ابنائئ بآلية لا يرضاها الله علما انه ليس لدي محرم في المملكة العربية السعودية لكن لدي اقارب و اهلي في الامارات و سوريا و الاردن.
الاجابة : انصحك بان تصبري يا اختي.
وبالنسبه للإستفسار المطروح بشأن البقاء في المملكة العربية السعوديه اما يسوي زوجك تنازل لأحد المؤسسات وتنقلي كفالتك عليها او انك تاخذي تأشيرة من مشغل وتسافري بلد الجواز وترجعي فيها ..
اما بالنسبه للحضانه فالوضع أصعب وخاصه اقامات الأطفال على ابوهم كل الحلول أحلاهم مررر انصحك مره ثانيه بالصبر .. والصبر مفتاح الفرج ..
إجابة اخرى: أمر الانفصال والخلع هذا خصوص الزوجين إلا أنه من الظلم أن يحبس الوالد الأم عن أولادها مهما كانت الظروف ومهما وصل من حنقه على الأم، فأين سوف يذهب بحقوق الأبناء من والدتهم!! أين النخوة وأين الرجولة وأين المروءة بهذا الإجبار وتبا لهكذا رجال في هذا الوقت وتبا لجميع من استغل النظام بأبشع استغلال وأنذل استعمال ولا حول ولا قوة إلا بالله.
ولو استطعت أن تنقلي على أي شخص سعودي أو امرأة جنسيتها سعودية بمهنة مربية فهذا سيسهل عليك الأمر كثيرا ولن تحتاجي إلى رحيل البلاد، والله أعلم اصبري أختي الكريمة وتوجهي للعلي الكريم بالدعاء، وسوف يسخر لك من الاسباب ما لا تعلمينه ولا تحتسبينه

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى