3
7
خدمات حكومية

كيفية تسجيل ابن مواطنه في برنامج نور

كيفية تسجيل ابن مواطنه في برنامج نور تسجيل ابناء المواطنات في نظام نور رقم الاقامه غير موجود في نظام نور كيف اسجل في نظام نور طريقة استخراج اقامة ابن مواطنه رقم الاقامة غير موجود ابن المواطنة بطاقة ابن مواطنة اصدار اقامة ابن مواطنة.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ,,,,, ارجو منكم اصدقائي ان تفيدوني وتقدمون لي النصيحة انا مواطنه سعوديه متزوجة من وافد جنسيته يمني ولي منه ولد طبعا ولدي جرى تطوير حالته على انه ابن مواطنه لدى الجوازات لكن المشكله الحين ابغى اسجل ولدي في نظام نور علشان يدرس في الابتدائي بس وقت التسجيل يطلب رقم اقامة الابن وصلة القرابه ورقم اقامة الاب والجنسيه وتاريخ انتهاء الاقامة وبعد ما اعبي هذه الخيارات واقوم بالنقر على تسجيل تطلعلي العبارة التاليه (( رقم اقامة الطالب غير معتمده على رقم اقامة الاب )) جربت وحطيت رقم السجل المدني الخاص بي بدلا من رقم اقام الاب بس برضه ما يقبل !!!! ارجو منكم ان تفيدوني بالحل علما باننا راجعنا الجوازات واكدوا لنا صحة رقم اقامة الاب وصحة رقم اقامة الابن.

الرد: خلي المدرسة هي اللي تسجل ابنك.. لانه يمكن معلومات الاقامة ليست محدثة في نظام المعارف.. وانتهبي اختي.. هل جرى فصل الابن عن الاب..؟

لانه في حال كان الابن مفصول فجربي حطي رقم اقامة الابن في نفس خانة رقم الاب.. كل التحية والتوفيق لكم..

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى